Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » إنفيديا تقدم دقة فائقة جديدة DLSS 2.0 AI إلى MechWarrior 5 وControl و Unreal Engine 4
الهاردوير

إنفيديا تقدم دقة فائقة جديدة DLSS 2.0 AI إلى MechWarrior 5 وControl و Unreal Engine 4

DLSS 2.0، باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين الألعاب بدعم من RTX Tensor Cores ، DLSS 2.0 هي شبكة عصبية جديدة ومُحسّنة للتعلم العميق تعزز معدلات الإطارات أثناء توليد صور جميلة وحادة للألعاب. فهو يمنح الألعاب حيز الأداء لزيادة إعدادات الجودة إلى أقصى حد وزيادة دقة الإخراج.

تقدم DLSS 2.0 التحسينات التالية على النسخة الأصلية:

• جودة صورة فائقة – تقدم DLSS 2.0 جودة صورة تضاهي الدقة الأصلية مع عرض ربع إلى نصف بكسل فقط. تستخدم تقنيات التغذية الراجعة المؤقتة الجديدة للحصول على تفاصيل صورة أكثر وضوحًا واستقرارًا محسنًا من إطار إلى إطار.

• تحجيم رائع عبر جميع وحدات معالجة الرسومات – شبكة AI جديدة تستخدم بكفاءة أكثر Tensor Cores لتنفيذ 2X أسرع من ال DLSS  الأصلي. يعمل ذلك على تحسين معدلات الإطارات وإزالة القيود السابقة التي يمكن من خلالها تمكين وحدات معالجة الرسومات والإعدادات ودرجات الدقة.

• شبكة واحدة لجميع الألعاب – يتطلب DLSS الأصلي تدريب شبكة AI لكل لعبة جديدة. يتم تدريب DLSS 2.0 باستخدام محتوى غير خاص باللعبة ، مما يوفر شبكة معممة تعمل عبر الألعاب. هذا يعني تكامل أسرع للعبة ، وفي النهاية المزيد من ألعاب DLSS.

• خيارات قابلة للتخصيص – يوفر DLSS 2.0 للمستخدمين 3 أوضاع لجودة الصورة – الجودة ، المتوازن ، الأداء – التي تتحكم في دقة العرض الداخلي للعبة ، مع تمكين وضع الأداء حتى دقة فائقة 4X (أي p → 4K1080). وهذا يعني المزيد من اختيار المستخدم ، وزيادة الأداء بشكل أكبر.

تنضم MechWarrior 5: Mercenaries and Control هذا الأسبوع إلى Deliver Us The Moon و Wolfenstein: Youngblood كألعاب تدعم DLSS 2.0 تقنية إنفيديا   DLSS 2.0متاحه الآن أيضًا لمطوري Unreal Engine 4 من خلال برنامج مطوري DLSS الذي سيسرع من سرعة النشر في أحد أشهر محركات الألعاب في العالم.

اترك تعليقا