Gtxarabia
Image default
الهاردوير

«إيه أو سي» تطلق منتجاتها في السوق الأردني

أعلنت شركة «إيه أو سي»  AOC المتخصصة في شاشات الكمبيوتر، عن شراكتها مع شركة «السحابة الصلبة لحلول التكنولوجيا»”Sold Cloud Technology Solutions” كموزع فرعي جديد لها في السوق الأردني، حيث تعد واحدة من أبرز الموزعين المحليين في الأردن. وبموجب هذه الشراكة ستقوم شركة «السحابة الصلبة» بتوزيع المجموعة الكاملة من شاشات «إيه أو سي»  من خلال فرعيها في كل من العاصمة عمّان والزرقاء.

صرح “علي مصطفى ابومعيلش”، رئيس شركة «السحابة الصلبة لحلول التكنولوجيا»، وقال: “تسعدنا شراكتنا مع «إيه أو سي»، يمثل اليوم بداية علاقة طويلة الأمد بين الشركتين. إن وجود تلك العلامة التجارية الكبيرة في محفظتنا ستسمح لنا بتزويد السوق الأردني بأجهزة العرض الكمبيوتري عالية الجودة والتي تشتد الحاجة إليها”.

شركة «السحابة الصلبة» واحدة من الموزعين وتجار التجزئة الأكثر احتراما في الأردن، وتمتلك خبرة تمتد لأكثر من 17 عامًا في العمل مع علامات تجارية بارزة مثل “انرجايزر موبايل” و”إتش بي” و”كينجستون” و”سان دسك” و”ويسترن ديجيتال” و”هيكفيجن”، وغيرهم.

من جانبه قال “هشام طلبة”، مدير المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة «إيه أو سي»: “متحمسون للشراكة مع السحابة الصلبة لأن قاعدة قنواتهم الواسعة وخبرتهم في السوق المحلية والحلول التكنولوجية ستساعدنا في زيادة فرص تواجد منتجاتنا في السوق الأردني وتعزيز تواجدنا في المنطقة، حيث أننا نستهدف الاستحواذ على 10٪ من الحصة السوقية في الأردن في المستقبل القريب من خلال ما نقدمه من مجموعة شاملة لشاشات الكمبيوتر التي يمكن استخدامها في العمل أو المنزل أو في ممارسة الألعاب الإلكترونية”.

تقدم شاشات الألعاب من «إيه أو سي» بأحدث الابتكارات التكنولوجية، بما في ذلك تقنية NVIDIA G-Sync أو AMD Freesync. تم تصميم الشاشات بأحدث تقنيات Motion Blur Reduction وتقنية Low Blue Light وتكنولوجيا الخلو من الوميض ومعدلات التحديث الأعلى، والتي توفر تجربة غامرة حقًا للمستخدمين. تتوافق جميع شاشات «إيه أو سي» مع المعايير البيئية الدولية مثل ENERGY STAR و TCO و EPEAT.

موديلات «إيه أو سي» متوفرة الآن من خلال شركة «السحابة الصلبة لحلول التكنولوجيا»، الموزع الفرعي المعتمد لشاشات «إيه أو سي» في الأردن.

اترك تعليقا