Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

استعد للمواجهة الأخيرة للعبتينCALL OF DUTY®: BLACK OPS COLD WAR و CALL OF DUTY®: WARZONE™ في شرحِ مفصلٍ للموسم السادس الذي يصدر في 7 أكتوبر

تدمير النظام

لدينا مهمة علينا تنفيذها.” جيسون هدسون

بعد فشل تقرير أدلر الميداني في مطابقة الأدلة الجنائية في مهمة استرداد معلومات القمر الصناعي المحطم في الجزائر وظهور عملية الغسيل الدماغي بعد جهود الفريق المكثفة لاسترجاع محطة استماع Echelon، توصل أدلر إلى نتيجة لم تأتي في الحسبان: سيطر ستيتش على أدلر بعد أسره.

ونتيجة لهذا الأسر وعدم استجابة أدلر للأوامر، يتحتم على وودز ومجموعة من العملاء المنتقين بعناية العثور عليه وإعادته إلى الوطن حيث يستعين أليكس مايسون بتجربته الفريدة من نوعها لبرنامج الأرقام لاختراق سيطرة ستيتش على زميلهم وصديقهم أدلر.

ويبدو أن هوس أدلر بملاحقة ستيتش جعلته يتمكن من مقاومة برنامج الأرقام ما كان واضحًا أثناء استجوابه.  

اتخذ أدلر إجراءات غير مصرح بها في حالة عقلية بائسة ومحاولات يائسة لكشف مخطط برسيوس الرئيسي…

ومع انتشار الزلازل وسط مخابئ الحرب العالمية الثانية التي احتوت على أطنان القنابل الألمانية المُفككة، أصبح مسرح الحرب مهيئًا للمواجهة الأخيرة.

ستشهد هذه الأحداث ونهاية طور الزومبي في Call of Black Ops Cold War الذي نختتمه بنمط “المنبوذ” ونتمم به لعبتي Call of Duty: Black Ops Cold War  و Warzone في الموسم السادس القادم في 7 أكتوبر بعد تحديثات Black Ops Cold War يوم 6 أكتوبر في السابعة صباحًا بتوقيت السعودية وWarzone  يوم 7 أكتوبر في الوقت نفسه.

تتوالى المفاجآت مع اقتراب إصدار Call of Duty®: Vanguard وموسم الرعب المسكون… ترَقب تفاصيل أكثر في أكتوبر.

ومع هذا نستطيع الإفصاح عن بعض التفاصيل عن الموسم السادس:

تفاصيل محتوى WARZONE

  • النقاط المهمة الجديدة — تبدأ التصدعات في الظهور في الملعب (Stadium) ووسط المدينة (Downtown) وتظهر مخابئ الحرب العالمية الثانية إلى السطح.
  • الغولاغ الجديد — عودة إلى ساحة قتال مألوفة من قتال لاعب ضد لاعب.
  • بداية انتقال الأفواج – قم بتحديث فوجك الحالي قبل 5 أكتوبر لتفادي توقفه استعدادًا للانتقال لنظام الكلان الجديد.

Warzone – نقاط مهمة جديدة

أدى اختفاء أدلر إلى انقسام سطح فردانسك وتغيير شكل منطقة وسط المدينة وظهور مخابئ من الحرب العالمية الثانية المليئة بالقنابل والأسلحة الألمانية.

صارت الشقوق تعتلي الملعب (Stadium) ووسط المدينة (Downtown)

دمرت الزلازل سطح الملعب (Stadium) ووسط المدينة (Downtown)

سقطت الرافعات بفعل الزلازل التي افتعلها الإنسان على أرض Verdansk Stadium حيث دمرت منطقة البناء وملعب كرة القدم. ولحسن الحظ، وُضعت خطة تشييد جديدة للملعب ولكن حتى يتم تنفيذها، على اللاعبين توخي الحذر في ’84 والاستمرار في المناورة في هذه الأسطح المتشققة.

أما الجنوب الشرقي للملعب (Stadium)، فسيجده اللاعبون في فوضى لا حصر لها حيث سقطت المباني في الشقوق الأرضية. وتشير التقارير إلى تدمير عدة مباني في المنطقة منها فندق نتيجة عن هذه الانفجارات العاتية. وعلى عملاء المستوى الأول أن يتأقلموا مع التصويب في وضع أقل عموديةً في هذه المنطقة من المدينة… بالإضافة إلى بعض المواقع التي تستحق استكشافها.

مخابئ الحرب العالمية الثانية المشوقة

تقع هذه المخابئ تحت أعماق أرض فردانسك، وقد ظلت مخفية عن مرأى الجميع حتى قبل “مخابئ فردانسك الأصلية” التي ربما قد استكشفتها سابقًا. كانت هذه المخابئ الألمانية من الحرب العالمية الثانية عبارةً عن ممرات وغرفًا للمعدات، ولكنها ظلت مخفية منذ نهاية الحرب.

وبعد اكتشاف أدلر لهذه المخابئ من عصر عفا عليه الزمن، حفر سطح الأرض ليزرع عبوات مزلزلة أحدثت انفجارات هائلة. وتشير طبيعة هذه العبوات إلى ما سيأتي بعد إصدار لعبة Vanguard…

الغولاغ الجديد المُستلهم من الغولاغ الأصلي

حان وقت القضاء على المقاومة من جديد بعد السجّن في Warzone.

هل أنت مستعد لتجربة أول نزال غولاغ خضته؟ استلهمنا فكرة الغولاغ في الموسم السادس من الثلاثيات الأصلية لخرائط لاعب ضد لاعب في فردانسك 2019 واقتبسنا من خريطة المواجهة النارية للعبة Modern Warfare®. ويقع هذا النزال في مجمّع سجن زوردايا في ركن سري ومعزول.

ولن تكون ساحة النزال كما عهدتها ولكن لن تتغير القواعد الأساسية وهي الفوز بهذا النزال للعودة إلى القتال الأساسي بكل شراسة.

انتقال الأفواج – لا بد من التغيير قبل 5 أكتوبر

سيتم إيقاف نظام الأفواج الحالي في 6 أكتوبر كجزء من تحديث الموسم السادس لـ Warzone استعدادًا للانتقال إلى نظام الكلان الجديد الذي سيمكنك من اللعب مع أصدقائك وأعضاء مجتمع اللاعبين.

وبعد 6 أكتوبر، ستتمكن من عرض قائمة فوجك وتفقد اللاعبين الآخرين فقط. لن تستطيع إنشاء أو إدارة أو التبديل أو دعوة اللاعبين إلى فوجك أو استخدام قلائد الفوج أو استلام أي مكافآت لساعة الحظ بعد التاريخ المذكور. وإن كنت عضوًا في العديد من الأفواج، سنعطيك مهلة حتى 5 أكتوبر للتأكد أنك عضو نشط في فوج واحد فقط تود أن تبقى فيه عند لعب Vanguard وإصدارها في 5 نوفمبر.

كما سينطلق نظام الكلان الجديد هذا لـ Call of Duty في Warzone بحلول نهاية هذا العام.

سنكشف عن المزيد من التفاصيل في الموسم السادس.

هناك المزيد!

لم نذكر سوى نبذة بسيطة عن تحديث الموسم السادس لـ Warzone بالإضافة إلى المحتوى المتاح في Black Ops Cold War و Warzone، ستجد مدونة عن ملاحظات تصحيح Raven Software تعطيك تفاصيل عن الأنماط الجديدة ومجموعة العناصر المُطوَرة وتغييرات ثبات اللعبة، التي ستصل جميعها مع بداية الموسم السادس.

ترَقب المزيد من المعلومات عن فعاليات Warzone ومعلومات عن برامج مكافحة الغش ومحتوى Vanguard في الأسابيع المقبلة.

لمحة عن محتوى BLACK OPS COLD WAR:

A picture containing text, person, person

Description automatically generated
  • “المنبوذ”، آخر فصل من طور الزومبي في Black Ops Cold War — خض التجربة الملحمية لخاتمة طور الزومبي في Black Ops Cold War  مع ميزة وسلاح عجيب ومهمة جديدة والمزيد غير ذلك.
  • تحديثات الزومبي الإضافية — يأتينا خبير الانزلاق والمدفع اليدوي و ARC-XD لأول مرة كأسلحة دعم في التفشي والخرائط المعتمدة على الجولات.
  • ملخص طور الزومبي من Treyarch في Black Ops Cold War — استعد للتوغل عميقًا إلى أحداث “المنبوذ” من استوديو Treyarch.
  • خرائط طور اللعب الجماعي الجديدة — قاتِل على أرض Deprogram التي تشبه الشوارع الأمريكية، واشهد أدلر تحت سيطرة ستيتش، واستعد للمواجهة النارية في المقر الرئيسي للاستخبارات الروسية التي تُعرف باسم Gluboko.

“المنبوذ” — النهاية الملحمية لطور الزومبي في Black Ops Cold War (عند الإصدار)

“هذا هو المكان المنشود. لا بد لنا من الصمود أمام العدوان.” سيرغي رافينوف

ولنذكرك بأحداث “جدار الموتى”: Mauer der Toten، وضع عملاء ريكويوم حدًا لمحاولات أليكساندرا فالنتينا من إطلاق جيش من الموتى الأحياء وإرساله إلى بُعد الأرض. وهذا بعد الهرب من قبضة مجموعة أوميغا بفضل سامانثا ماكسيس وقواها الجديدة.

أما في “المنبوذ“، آخر خريطة تعتمد على الأدوار في طور الزومبي للعبة Black Ops Cold War، يستعد الفريق لإنهاء القتال مباشرةً في قلب مجموعة أوميغا: موقع سري في الاتحاد السوفيتي يهدد بإحضار تهديد خارق للطبيعة إلى هذا العالم. وخلف كواليس هذه الأحداث، يتخذ رئيس ريكويوم السري قرارًا جعل سامنثا ماكسيس تقوم “بعملية الدومينو الأولى” في أثناء استعداد ريكويوم وأوميغا للمواجهة النهائية.

مع مزايا طور الزومبي الإضافية من سلاح عجيب وميزة وسلاحي دعم إضافيين، يأتي “المنبوذ” بتحديات جديدة ومعلومات جديدة لاستكشافها.

يستعد فريق تطوير الزومبي في Treyarch لاختتام فصل قصة الأثير المظلم الحالي وبدء فصل آخر مع اقتراب موعد Vanguard. تابِع مدونة Call of Duty وصفحات Treyarch على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة مستجدات الفصل الأخير لطور الزومبي في Black Ops Cold War من وجهة نظر المُطورين.

ميزة وآلة ميزات جديدة في “المنبوذ

حان وقت الانزلاق وتفجير الزومبي.

بعد شرب زجاجة من مشروب خبير الانزلاق هذا، تعطي هذه الميزة العاشرة والأخير في طور الزومبي للعبة Black Ops Cold War للعميل قدرات خارقة:

يمكن للعميل الانزلاق نحو الأعداء وافتعال انفجار. وسيزيد حجم الانفجار والضرر كلما انزلق العميل أكثر قبل الارتطام.

تحولك هذا الميزة إلى سلاح حي تزيد خطورته إن أضفت بلورات الأثيريوم إلى مستويات مهارة الميزة حيث تضيف مناعة ضد التأثر الذاتي بضرر المتفجرات، وقدرة تفعيل حمولة متفجرة بعد السقوط من مسافة عمودية، والمزيد غير ذلك.

ابحث عن “خبير الانزلاق” في آلة الميزات المخصصة لها في “المنبوذ” وفي آلات الصودا العجيبة في خرائط الزومبي المعتمدة على الجولات ونمط التفشي. ولأول مرة، ستعثر على ميزة “غريزة الموت” التي قدمناها في الموسم الخامس في آلة خاصة بها على الخريطة الجديدة.

سلاح عجيب جديد — اكتشف الكريستالاكس

إنها الأداة الأفضل لشق الزومبي كما تشق ألواح الخشب إلى نصفين، يمكنك العثور عليه في مهمة “المنبوذ” خلال إكمال الاختبارات أو عن طريق تجربة حظك في صندوق العجائب.

يتسم هذا السلاح العجيب الذي صُنِع في الأثير المظلم -بالقدرة على التحول من فأس قتالي إلى سلاح طاقة سريع الإطلاق، فهو يخفي في جعبته الكثير.

أسلحة دعم جديدة في طور الزومبي — ARC-XD والمدفع اليدوي

نأتيك بخيارين دعم جديدين لمساعدتك على التصدي للزومبي في الموسم السادس:

ARC-XD – جهاز التحكم في الأثير عن بعد (ARC-XD) هو سلاح دعم متقدم مُلحق به بلورة الأثيريوم التي تعمل كعامل إلهاء يشع منها صوتًا يجذب الأعداء. وستخرج من هذا السلاح انفجارات أثيرية تقتل الأعداء العاديين وتطيح بهم بعيدًا عند التلامس. كما يمكنك وضع هذا السلاح بين فتحات التهوية الضيقة وإرسال مجموعة من الموتى الأحياء إلى حتفهم.

المدفع اليدوي — ظهر هذا السلاح لأول مرة في طور القصة وطور اللعب الجماعي في الموسم الرابع، وها قد أتى إلى طور الزومبي كسلاح دعم ضمن الموسم السادس. تستطيع تفجير الزومبي وإرسالهم بعيدًا بكل سهولة خاصةً الأعداء النخبة والمميزين باستخدام الطلقات الدقيقة. ولا يعيب هذا السلاح سوى وضعه العمودي ومستوى نيرانه المنخفض.

محتوى PlayStation® للهجوم الضاري

فليستعد عملاء PlayStation لنخبة الهجوم الضاري ورحلة إلى أعماق عقل أدلر.

سيشهد الموسم السادس انطلاق خريطة طور اللعب الجماعي Deprogram (أدناه) التي أُضيفت إلى تدوير خرائط الهجوم الضاري. ادعُ فريقك الثنائي واستعدا لرحلة إلى عقل أدلر وكابوس الزومبي الذي يشنه جُرم الهجوم الضاري.

وربما ستتمكن من خوض تحدي نخبة الهجوم الضاري أيضًا.

ستجد أن هذا النمط الجديد محدود الوقت يشبه الهجوم الضاري العادي ولكن مع حبكة كبيرة مُضافة إليه: سيأتي مع كل موجة زومبي عدوًا من النخبة، ما يزيد خطورة القتال عن تجربة الصمود العادية. وستواجه الأهداف عالية القيمة مثل الأتباع ووحوش التيمبيست ضمن هذه الموجات التي تجعل منها اختبارًا حقيقيًا للعملاء النخبة.

اصمد في مواجهة 20 موجة تلو الأخرى واحصل على مخطوطة بندقية هجومية أسطورية تُعرَف باسم “الملح الصخري” حيث تُعد سلاحًا سهل الحركة ظهر أول مرة في الموسم الأول من Black Ops Cold War.

طور اللعب الجماعي — ثلاث خرائط رهيبة من اليوم الأول

يفوق الموسم السادس توقعات الساتر الحديدي ويغوض في أعماق عقل راسل أدلر للثلاثي الجديد لخرائط اللعب الجماعي، المتاحة فور إصدار الموسم السادس.

DEPROGRAM (لعب 6 ضد 6، عند الإصدار)

في أثناء استجواب أدلر وبرمجته عقله من جديد، نجد بعض الذكريات من ماضيه المعقد تطفح إلى السطح في صورة حلبة قتالية في Deprogram. ستجد أبوابًا حمراء تنتقل من خلالها إلى مواقع القتال المختلفة في عقل أدلر.

فكل جزء من هذه الخريطة يمثل ذكرى من ذكريات أدلر التي جمعناها سويًا لتكوّن تجربة خريطة فريدة من نوعها لأول مرة في Call of Duty. ويمكن الاستفادة من هذه الأبواب الحمراء لتنتقل سريعًا بين مواقع Deprogram وتكسب مواقع قوة على الأهداف أو تستعين بأسلوب اللعب رباعي الأبعاد الذي قد تتغلب على عدوك من خلاله.

AMERIKA (لعب 6 ضد 6، عند الإصدار)

خذ الحرب إلى مستوى أعلى مع ابتكار سوفيتي لشارع أمريكي رئيسي في خريطة Amerika للعب 6 ضد 6 في الموسم السادس.

إنها منشأة عسكرية سرية في قلب الاتحاد السوفيتي وهي متوسطة الحجم وتعكس مدينة بها مطاعم للبيتزا ومسرح ونسخة تشبه برغر تاون. قم بالمناورة وسط هذه المباني لمعارك قريبة المدى واحذر من مستخدمي الأسلحة طويلة المدى التي ستحد من حركتك.

Gluboko (لعب 2 ضد 2 و3 ضد 3، عند الإصدار)

تقع هذه الخريطة في الخزنة تحت الأرض لمقر الاستخبارات الروسية الرئيسي وهي أحدث خريطة يتعارك فيها اللاعبين في نمطي المواجهة النارية والمواجهة، بما في ذلك مواجهة 6 ضد 6.

وباستطاعة اللاعبين الاشتباك بوتيرة سريعة ومحتدمة في مبنى لوبيانكا على طاولة الاجتماعات أو خارج المبنى.

لا تنسَ الاستيلاء على راية الوقت الإضافي إن تابع خصمك الصمود في جولة من المواجهة النارية!

تفاصيل BLACK OPS COLD WAR و WARZONE

  • عميلان جديدان — يصل أليكس مايسون مع عميل برسيوس “فيوز” الذي يحدث تأثيرًا انفجاريًا في تذكرة قتال الموسم السادس.
  • خمسة أسلحة — نقدم لكم شوتجن فائقة وبندقية هجومية يُمكن الاعتماد عليها في المعارك الطاحنة وسلاح قتال يدوي يمكن كسبه من خلال التحدي، كلها متاحة من اليوم الأول في الموسم السادس. وفي أثناء الموسم، توَقع كسب مسدس رشاش فريد من نوعه ومجموعة من أدوات القتال القريب المزدوجة.
  • استعد للرعب المسكون — نأمل أن تكون من محبي الأفلام المخيفة… ففعالية الهالوين ستبدأ يوم 19 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر.
  • مستويات بريستيج جديدة — كُن سيد البرستيج الأفضل.

عملاء جدد — أليكس مايسون وفيوز ينضمان إلى القتال مباشرةً

احتفظ حلف الناتو وبرسيوس بأفضل مقاتليه للاستعانة بهما في المواجهة الأخيرة.

أليكس مايسون: حلف الناتو (ضمن الإصدار)

يصل بطل Black Ops في الوقت المناسب ليتدخل في ما قد يكون آخِر مواجهة بين أدلر وستيتش.

ذلك المقاتل الذي ترعرع في برية ألاسكا التي تعرف باسم فيربانس ويبدو أن سجل خدمته وسمعته كجندي بحرية يكتنفها الجدل والشكوك. ورغم تصرفاته الطائشة والهوجاء، فخبرته في الميدان لا يُعلى عليها.

كان مايسون مسؤولًا عن عملية القضاء على الدكتور فريدريك ستاينر ومساعدة الاستخبارات الأمريكية في التصدي لهجوم نوفا 6 ووضع حدٍ لنيكيتا دراغوفيتش ومساعدة أدلر وفريقه في إيقاف عملية الضوء الأخضر من قلب العالم رأسًا على عقب في أثناء الحرب الباردة.

ستجد العميل مايسون متاحًا في تذكرة قتال الموسم السادس عند المستوى 0. هل تعرف معنى هذا الرقم؟ بادر بشراء تذكرة القتال وستحصل عليه في Black Ops Cold War و Warzone.

العميل فيوز: حلف وارسو (ضمن الموسم)

بينيتو “فيوز” أورتيجا هو مرتزقة عينه برسيوس للاستفادة من خبرته في فك القنابل. وتتلخص مهمته كما رأينا في مقدمة الموسم السادس السينمائية: في تعطيل العبوات المزلزلة الكامنة تحت فردانسك.

فيوز، الذي ترعرع في مدريد، شخصية تجدها حيث التشويق فهو لم يرفض أي مهمة خطرةٍ قط. ورغم فقدانه لساقيه، يؤدي عمله بكل جدارة حتى أصبح العميل النخبة الذي يتحلى بروح الدعابة ويتسم بحب المال الشديد.

احصل على مرتزقة برسيوس من باقة المتجر المتاحة لاحقًا في الموسم.

مكافأة الطلب المسبق للعبة Call of Duty: Vanguard: العميل آرثر كينغزلي*

قبل إصدار الموسم السادس، يمكنك الوصول إلى عميل إضافي للعبتي Black Ops Cold War و Warzone: الرقيب آرثر كينغزلي، أحد أبطال Call of Duty: Vanguard الرئيسيين.

نشأ آرثر في الكاميرون قبل انتقاله إلى إنجلترا للدراسة في جامعة كامبريدج. وبعد أن شهد عواقب حكم دول المحور في إفريقيا الشمالية، قرر الانضمام إلى الجيش البريطاني ليدافع عن وطنه والعالم من الشر.

إن طلبت أي إصدار رقمي من Call of Duty: Vanguard قبل تاريخ إصدارها يوم 5 نوفمبر، فستحصل على العميل آرثر كينغزلي من فرقة المظليين التاسعة البريطانية لتلعب به على الفور في Call of Duty: Black Ops Cold War و Warzone.

بادر بالطلب المسبق للعبة Vanguard واحصل على آرثر كينغزلي، بالإضافة إلى مكافآت أخرى هنا.

اطلع على تفاصيل أكثر عن هذا والمكافآت الأخرى عند الطلب المسبق للشراء من هنا.

أسلحة مجانية جديدة — خمسة أسلحة جديدة، منها ثلاثة متاحة عند الإصدار

تأتيك 3 أسلحة جديدة مجانية عند الإصدار: أولها شوتجن أيرونهايد .410 التي تتميز بقوة إطلاق عاتية وخيارات شاملة للقتال القريب، وثانيها البندقية الهجومية Grav متوسطة المدى، وآخرها فأس المعركة المدمر.

ستجد الثلاثة أسلحة متاحة فور إصدار الموسم السادس مع نموذج مسدس رشاش بتصميم يسبق فيه مخزن الذخيرة الزناد ومجموعة من أدوات القتال القريب المميتة التي تأتيك لاحقًا في الموسم.

أيرونهايد .410: شوتجن (عند الإصدار)

بندقية شوتجن ذات التلقيم بالذراع، وتتسم بضرر عالٍ في المدى القصير مع معدل إطلاق نيران مُحسَن. تقتل العدو بطلقتين، لكنها يمكن أن تقتل بطلقة واحدة في المدى القريب.

احصل على أيرونهايد .410 مجانًا في Black Ops Cold War و Warzone عند المستوى 15 من تذكرة قتال الموسم السادس.

Grav: بندقية هجومية (عند الإصدار)

بندقية هجومية آلية بالكامل. بندقية سريعة الإطلاق مع مدى إطلاق مُحسَن. أسرع قوة طلقة في فئة هذه البندقية مع ضرر وارتداد متوسطين.

احصل على Grav مجانًا لاستخدامها في لعبة Black Ops Cold War وWarzone في المستوى 31 من تذكرة قتال الموسم السادس.

فأس المعركة: القتال اليدوي (عند الإصدار)

سلاح قتال يدوي مزدوج. فأس مزدوج مع مقبض خشبي مستقيم لتأرجح قوي. أسقِط أعدائك واستخدمهم كطعم.

يمكن اقتناء فأس المعركة من خلال طريقتين: إكمال التحدي داخل اللعبة والحصول على الفأس كسلاح أساسي، أو من مخطوطة السلاح الفريدة من نوعها من باقة المتجر التي ستتاح عند إصدار الموسم السادس.

لابا: المسدس الرشاش (ضمن الموسم)

مسدس رشاش آلي بالكامل. نموذج خفيف بضرر وتحكم في الإطلاق جيد. تحكّم ومدى محسن مع إطلاق نار بطئ.

اغتنم فرصة هذا المسدس في فعالية الرعب المسكون لاحقًا في هذا الموسم من خلال مكافأة الفعالية، تمامًا كسلاح الساي، في فعالية الأرقام، أو من باقة المتجر من خلال مخطوطة سلاح.

المطرقة والمنجل: القتال اليدوي (ضمن الموسم)

سلاح مزدوج للقتال القريب. إنه مزيج قوي بين الأدوات الصناعية والزراعية. أظهر قوة اليد العاملة بهجمات قاتلة من مسافة قريبة.

استعد لتحطيم أعداءك بالمطرقة والمنجل في فعالية الرعب المسكون.

احصل على هذا السلاح المزدوج في Black Ops Cold War و Warzone من خلال تحدي قتال يدوي أو باقة متجر جديدة، لاحقًا في هذا الموسم.

تجهزّ للرعب المسكون

هل أنت مستعد لمعركة في فيلم رعب مخيف؟

احذر مما تتمناه. سنرعبك بفعالية الرعب المسكون احتفالًا بالهالوين في Warzone وBlack Ops Cold War يوم 19 أكتوبر.

اطلع على تفاصيل أكثر يوم 18 أكتوبر على مدونة Call of Duty… إن كنت تجرؤ بالطبع!

مستويات بريستيج جديدة — كُن سيد البرستيج الأفضل

في بداية الموسم السادس، سيُعاد تحديث مستويات الموسم الخاصة بك إلى المستوى الأول، وسيُستَكمل تقدمك من أعلى مستوى برستيج حققته سابقًا. يضم هذا الموسم أربعة مستويات برستيج إضافية لاجتيازها عبر أول 200 مستوى، وأيضًا مخطوطة سلاح جديد:

  • المستوى 50: برستيج جديد، وشعار، ومفتاح برستيج، ومخطوطة سلاح، وتخطي مستوى تذكرة القتال
  • المستوى 100: برستيج جديد، وشعار، ومفتاح برستيج، وتخطي مستوى تذكرة القتال
  • المستوى 150: برستيج جديد، وشعار، ومفتاح برستيج، وتخطي مستوى تذكرة القتال
  • المستوى 190: إتاحة كل التحديات الموسمية
  • المستوى 200: مستوى برستيج جديد وشعار ومفتاح برستيج ومخطوط سلاح وتذكرة قتال لتخطي المستويات وبطاقة تعريف سيد البرستيج
  • المستوى 250-1,000: مفتاح برستيج جديد كل 50 مستوى

هذا يعني أن بإمكانك الفوز بأربعة مستويات برستيج جديدة في أثناء الموسم السادس، ويمكنك أيضًا الوصول إلى آخر مستوى برستيج إن لم تكن قد فعلت في الموسم السابق.

ابلغ المستوى 200 في الموسم السادس لتحقق لقب سيد البرستيج لهذا الموسم. يغيّر ذلك لون مستوى الموسم، ويمنحك قدرة تخصيص أيقونة البرستيج مستخدمًا أيقونات برستيج كلاسيكية أو الحصول على مخطوطات أسلحة جديدة لعتادك أو تخصيص ملف التعريف الخاص بك مع بطاقات التعريف المأخوذة عن ألعاب Call of Duty سابقة عن طريق إنفاق بعض مفاتيح البرستيج المُكتسبة في متجر البرستيج.

يمكنك الاستمرار لما بعد المستوى 200 وصولًا إلى المستوى 1,000 في أثناء الموسم السادس، وستفز بجوائز إنجازات مفتاح البرستيج كل 50 مستوى طيلة اللعب.

ولا تنسَ أن رحلة مستويات البرستيج متزامنة مع Warzone وCall of Duty®: Modern Warfare®، ما يعني أن بإمكانك التقدم عبر مستويات الموسم وزيادة مستوى البرستيج باكتسابك نقاط XP في أي من الألعاب الثلاثة!

وأخيرًا، يمكن للاعبين الوصول إلى أعلى مستوى برستيج في Black Ops Cold War خلال الموسم السادس. إن كانت شائتك محملة بست شرائط خضراء كسبتها من بلوغ رتبة سيد البريستيج كل موسم، فاعتبر نفسك أفضل سيد برستيج في Black Ops Cold War.

اترك تعليقا