Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

استكشف منظور اللعب العلوي في السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة – القصص المنسيّة المتوفر الآن

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة – القصص المنسيّة، وهو محتوى القصة الأخير للعبة، بات متوفراً الآن حول العالم. كما يمكن للاعبين الذين لم تتح لهم فرصة لعب السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة تجربة أسلوب اللعب المتميز فيها وإطلاق العنان لآليات التسلق والانزلاق والمعارك الجوية قريبة المدى من خلال النسخة التجريبية المجانية المتوفرة على أجهزة Nintendo Switch™  و Xbox Series X|S وأجهزة Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4 و Stadia و Windows PC.

يقدم محتوى السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة – القصص المنسيّة منظور لعب علوي فريد ونظام معارك قريبة المدى، ويعود لقصة ’فينكس‘ وحياته الجديدة كآلهة. عندما تضرب كارثة العالم الفاني، يختار ’فينكس‘ بطلاً جديداً لإعادة التوازن على الأرض وإعادة توحيد الآلهة المنسية. حيث يستكشف اللاعبون جزيرة ’البايرايت‘ بدور ’آش‘، وهو بشري متحمس مهمته إقناع ’بوسيدون‘ و ’هاديس‘ وآلهة أخرى بالعودة إلى ’البانثيون‘.

يتعرف اللاعبون في هذه المغامرة الأخيرة لمرحلة ما بعد الإطلاق على آلهة ووحوش جديدة، ويستكشفون مناطق جديدة تعج بالتحديات والأسرار، ويواجهون أعداءً جدداً أقوياء. وسيتمكن اللاعبون أيضاً كجزء من نظام التقدم الجديد من الوصول إلى ترقيات قوية، ومكافآت مخصصة، وأساليب قتال فريدة، بالإضافة إلى قدرتين جديدتين كلياً هما:

  • الزلزال الكارثي: ضربة قوية تقضي على الأعداء حول ’آش‘.
  • غضب الطبيعة: شعاع من الطاقة يتسبب بأضرار لأي شيء يمر في طريقه، ويزيد من مستوى أضراره مع الوقت.

يمكن للاعبين حالياً كسب مكافآت داخل اللعبة عبر دعوة الأصدقاء لشراء السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة من خلال برنامج إحالة الأصدقاء. وسيتلقى المشاركون المدعوون الذين يشترون ويلعبون اللعبة مكافأة هي ’حزمة الأسلحة المجمدة‘. للمزيد من المعلومات حول برنامج إحالة الأصدقاء، يرجى زيارة: immortalsfenyxrising.com/referral.

للحصول على محتوى السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة – القصص المنسيّة، يمكن للاعبين شراء التذكرة الموسمية بسعر 39.99$، والتي تتضمن وصولاً إلى حزم المحتويات الإضافية الثلاث جميعها التي تتوفر للعبة بعد الإطلاق وتقدم للاعبين شخصيات وتحديات جديدة، بالإضافة إلى عوالم وطرق جديدة للعب. يمكن أيضاً شراء محتوى السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة – القصص المنسيّة بشكل منفصل بسعر 14.99$.

ترسل النسخة التجريبية المجانية ’فينكس‘ في مهمة لاكتشاف سر ’السايكلوب‘ الغامض. وتقع أحداثها في أرخبيل تم تصميمه حصرياً لها وتستوحي من منطقة أفروديت في اللعبة، وهي تضم مزيجاً من المعارك والاستكشاف والألغاز المصممة لتهيئة اللاعبين للاستمتاع بالتجربة الكاملة.

تأتي السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة من تطوير استديو Ubisoft فرع كيبيك*، الفريق الذي عمل على تطوير Assassin’s Creed® Odyssey، وهي عنوان جديد كلياً يأخذ المغامرات الأسطورية إلى آفاق جديدة. يجسد اللاعب دور ’فينكس‘، وهو نصف آلهة جديد مجنح ينطلق في مسعى لإنقاذ الآلهة الإغريقية وموطنها من لعنة مظلمة. يجب على اللاعب إتقان استخدام قوى الآلهة الأسطورية، والتغلب على التحديات البطولية ومواجهة الوحوش الأسطورية القوية، ليتمكن ’فينكس‘ من هزيمة ’تايفوس‘، العملاق الأخطر في الأساطير الإغريقية.

تتوفر السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة على أجهزة Nintendo Switch و Xbox Series X|S وأجهزة Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4 و Stadia و Windows PC و Luna، مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات.

كما تتوفر السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة أيضاً عبر Ubisoft+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. تأتي Ubisoft+ بكلفة 14.99$ شهرياً، وهي تتضمن نسخاً متميزة، وإصدارات جديدة، وألعاباً كلاسيكية، وحزم محتويات إضافية**.

اترك تعليقا