Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » الإعلان عن عطلة نهاية أسبوع مجانية للعبة FAR CRY 5® على UPLAY PC من 29-31 مايو
ألعاب فيديو

الإعلان عن عطلة نهاية أسبوع مجانية للعبة FAR CRY 5® على UPLAY PC من 29-31 مايو

ستحصل لعبة Far Cry 5 على عطلة نهاية أسبوع مجانية على Uplay PC ابتداءً من 29 مايو/6 شوال في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت دبي، وحتى منتصف الليل بتوقيت دبي في 31 مايو/8 شوال. وسيتمكن جميع اللاعبين من الوصول إلى كامل محتويات اللعبة الأساسية خلال فترة عطلة نهاية الأسبوع المجانية.

يمكن للاعبين الجدد تحميل اللعبة بشكل مسبق ابتداءً من اليوم 27 مايو/4 شوال في تمام الساعة 9:00 ليلاً بتوقيت دبي عبر Uplay PC.

وبالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع المجانية، سيتوفر خصم يصل حتى 75% على نسخ الـ PC القياسية والذهبية لجميع ألعاب سلسلة Far Cry حتى 2 يونيو/10 شوال عبر متجر Ubisoft. وبالإضافة إلى ما سبق، سيتمكن اللاعبون الذين يشترون اللعبة خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية من نقل كامل تقدمهم إلى اللعبة الكاملة. يرجى زيارة http://farcry.com/freeweekend للتسجيل وبدء تحميل اللعبة بشكل مسبق والاطلاع على كافة التفاصيل حول عطلة نهاية الأسبوع المجانية للعبة Far Cry 5 على الـ PC.

تأخذنا Far Cry 5  إلى أمريكا، حيث يمكن للاعب التنقل بحريّة كاملة في عالمها  الهادئ ظاهرياً لكنه يعصف بالمفاجآت في داخله، ويلعب بدور نائب الشريف الجديد في مقاطعة Hope County الخيالية في مونتانا، والذي يتسبب وصوله إلى هناك في تسريع حدوث انقلاب كان يتربص كامناً لسنوات طويلة من قبل عصابة متشددة معروفة باسم The Project at Eden’s Gate، والتي تسعى إلى الاستيلاء على المقاطعة باستخدام العنف. وبعدما يجد اللاعب نفسه محاصراً ومقطوعاً عن العالم الخارجي، يقوم بالانضمام إلى سكان Hope County وتشكيل المقاومة.

للاطلاع على أحدث الأنباء حول Far Cry، يرجى زيارة: farcry.com.

اترك تعليقا