Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تطلق شركة سنهايزر سماعات مراقبة لاسلكية داخل الأذن في نظام المراقبة داخل الأذن

في مرحلة معينة في حياتهم المهنية، يدرك الموسيقيون أنهم بحاجة إلى معدات أفضل لتحسين جودة أدائهم بصفة عامة. يُعد نظام سماعات المراقبة داخل الأذن أحد العناصر الهامة في نقل جودة الصوت إلى المستوى التالي. الآن، تطلق سنهايزر، الشركة المصنعة  لأنظمة سماعات المراقبة داخل الأذن اللاسلكية المتطورة التي أُشيد بها، سماعات مراقبة  لاسلكية داخل الأذن  XSللموسيقيين الذين يسعون إلى إضفاء الطابع الاحترافي على عروضهم بتغيير سماعات المراقبة الأرضية  واستخدام  سماعات مراقبة داخل الأذن لاسلكية.

سماعة المراقبة اللاسلكية داخل الأذن XS من سنهايزر هي مجموعة تشغيل كاملة للموسيقيين الذين يريدون إضفاء الطابع الاحترافي على أدائهم بالانتقال إلى استخدام سماعة المراقبة اللاسلكية داخل الأذن

تعد سماعة المراقبة اللاسلكية داخل الأذن XS (أو الاسم المختصر سماعة الأذن اللاسلكية  XS) هى مجموعة تشغيل كاملة للمراقبة الشخصية وقد صُممت لوضع معيار جديد لمراقبة لاسلكية داخل الأذن بسيطة ومرنة ويمكن الاعتماد عليها. يمكن النظام المستخدمين من إنشاء اتصال لا سلكي سهل الإدارة في مجموعة التردد بالغة الإرتفاع احترافية.

“بصرف النظر عن نوع الموسيقى الذي تسمعه، وسواء كنت تتدرب أو تؤدي عرضًا مباشرًا، سترفع سماعة الأذن اللاسلكية  XS صوتك وتمنحك حرية كاملة في الحركة” وهذا ما صرح به بيرترام زيمرمان.

صرح مدير الانتاج في سنهايزر قائلًا: ” إن قدرتك على سماع نفسك بوضوح هي شرط أساسي لتقديم عرض رائع. ستمنحك سماعة الأذن اللاسلكية  XS الثبات والثقة والصوت الجيد وستجعلك تركز على العزف والغناء على أفضل وجه.”

لا ترجع للخلف أبدًا  

“بمجرد أن يجرب الموسيقيون سماعات الأذن اللاسيلكية، لن يريدون العودة إلى استخدام سماعات المراقبة الأرضية .”  وهذا ما صرح به زيمرمان. “إن الفرق في الصوت واضح جدًا فقد يكون صراعًا حقيقيًا أن تسمع نفسك جيدًا من خلال سماعات المراقبة الأرضية أو السماعات الجانبية أو حتى سماعة الرأس PA. يتغير مستوى الصوت باستمرار خاصةً عندما تتحرك كما يختلف جدًا من مكان لآخر، ومحاولة سماع نفسك بشكل أفضل بزيادة مستوى صوت سماعة المراقبة تزيد الأمر سوءً إلى درجة تسبب ضرر في السمع. كما سيتدهور الصوت العام للجمهور بشكل كبير. “

وقد يؤدي هذا كله إلى صعوبة أداء العازف أو المغني تدريب جيد أو عرض رائع حيث لا يتسنى لهم سماع أنفسهم بشكل جيد أو الانسجام مع الموسيقيين الآخرين. يقضي نظام سماعات المراقبة داخل الأذن على هذه المشكلات:   تمنح سماعة الأذن اللاسلكية  XS الموسيقيين صوت ثابت موثوق منفصل عن الموقع وموضعهم على المسرح. يساعدهم الانفصال والصوت الواضح الذي يسمعونه على تحسين أدائهم. ويقل التعرض لأي خطر في التعليقات.

بصرف النظر عن الخبرة الفنية، يتم ضبط أنظمة سماعات المراقبة اللاسلكية داخل الأذن XS بسهولة وسرعة. إنها ستقضي على أحداث الفوضى على المسرح- وستوفر للموسيقيين مساحة أكثر في غرفة تدريبهم.

مجموعة التشغيل متعددة المزايا

تستخدم سماعة الأذن اللاسلكية  XS مجموعة تردد بالغة الإرتفاع لتوفير اتصال لا سلكي بمستوى احترافي. تمكن الإعدادات المسبقة للتردد المتناسق والمحسوب مسبقًا الموسيقيين من البدء بسهولة وعلى الفور. ويمكن اختيار ترددات الإرسال يدويًا حسب رغبتك.

تساعد شاشات الإضاءة الخلفية على جهاز الاستقبال المحمول  وجهاز الإرسال المثبت على حامل في رؤية الإعدادات بوضوح حتى في ظروف الإضاءة السيئة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر النظام محدد صوت لحماية حاسة السمع عند المستخدم وتعزيز عالي التردد لزيادة الانفصال ووضوح الصوت.

فيما يتعلق بصوت سماعة المراقبة، يتسنى للمستخدمين اختيار  خاصية الأصوات الأحادية (أصوات أحادية، يضبط نظام التحكم مستوى الصوت للأذن اليسرى واليمنى) أو خاصية الأصوات المجسمة. تعرض الأخيرة خيارين: مع إغلاق وضع التركيز، سيغير نظام التحكم مستوى الصوت في الأذن اليسرى/ اليمنى: مع تشغيل وضع التركيز، سيحدد أي من إشارتي المدخلات سيتم سماعها بصوت أعلى مما ينتج أصوات أحادية خاصة مصممة لتلبية احتياجات الموسيقِي.

يساعد مستشعر الأشعة تحت الحمراء على سهولة مزامنة أجهزة الاستقبال المحمولة مع جهاز إرسال واحد.

تتميز سماعة المراقبة اللاسلكية داخل الأذن XS بإرسال ترددات بالغة الإرتفاع موثوقة ووضع تركيز مميز حتى يتوافق صوت السماعة مع احتياجات الموسيقيين. يساعد مستشعر الأشعة تحت الحمراء على مزامنة العديد من أجهزة الاستقبال المحمولة مع جهاز إرسال واحد.

ما هو محتوى العبوة؟

تشتمل  سماعة الأذن اللاسلكية  XS على جهاز استقبال ستيرو محمول مع سماعات الأذن وبطاريات وجهاز إرسال ستيرو هوائي ومجموعة أدوات مثبتة على حامل ومزود طاقة ومحولات متعددة.

عند التشغيل، يعد استخدام جهاز إرسال واحد وأي عدد من أجهزة الاستقبال المحمولة طريقة فعالة للغاية من حيث التكلفة لمتابعة صوت الفرقة. في مرحلة قادمة في حياتهم المهنية، قد يرغبون في إنشاء مزيد من الأصوات الأحادية ويمكنهم القيام بذلك فقط بإستخدام جهاز إرسال إضافي لسماعة المراقبة داخل الأذن.

يبلغ سعر سماعة الأذن اللاسلكية  XS   2399 درهم اماراتي (سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة) ويبلغ سعر أجهزة الاستقبال والإرسال الإضافية 1399 درهم اماراتي (سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة) لكل واحد.

تتوفر سماعة الأذن اللاسلكية  XS   بخمس نطاقات تردد بالغة الارتفاع تتوافق مع مجموعة مكبرات الصوت XSW اللاسلكية وأجهزة الإرسال (انظر البيانات الفنية أدناه).

(النهاية)

نبذة عن العلامة التجارية لشركة سنهايزر

يتركز اهتمامنا على الصوت. ويحثنا الشغف على إيجاد حلول صوتية تحدث فارقًا. بناء مستقبل الصوت وتقديم تجارب صوتية رائعة لعملائنا- هذا ما قدمته شركة سنهايزر على مدار أكثر من 75 عام. وحيث أن حلول الصوت المهنية مثل مكبرات الصوت وحلول الاجتماعات وتقنيات البث وأنظمة المراقبة تمثل جزءً من أعمال سنهايزر اليكترونيك جي ام بي اتش اند كو كيه جي، تتولى شركة سونوفا هولدينغ ايه جي إدارة الأعمال المتعلقة بأجهزة العملاء مثل سماعات الرأس وشرائط الصوت والسماعات التي تحسن القدرة على الحديث بموجب رخصة سنهايزر.

اترك تعليقا