Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

معلومات أساسية يجب معرفتها عن Outriders Worldslayer

تُعدّ WORLDSLAYER الخطوة التالية في عالم لعبة Outriders وهي النسخة القصوى من اللعبة للاعبين الجدد والمخضرمين على حدّ سواء. وهي تشتمل على قصة حملة جديدة، وحدّ أقصى أعلى للعتاد، وعتاد جديد، ونظام صعوبة جديد، وطرق جديدة لتطوير شخصيتك بشكل أكبر، ومحتوى جديد ومذهل في نهاية اللعبة، بالإضافة إلى جميع التحسينات التي أدخلها تحديث New Horizon على اللعبة منذ إطلاق Outriders بنسختها الأصلية.

وسيتم إطلاق كلّ ذلك في حزمة واحدة تتضمّن النسخة الأصلية منOutriders  أيضاً، في حين يمكن للأشخاص الذين يمتلكون  النسخة الأصلية منOutriders  شراء ترقية رقمية إلى Worldslayer. وستتوفّر Outriders Worldslayer  في 30 يونيو 2022.

حملة جديدة ، وأعداء جدد، وبيئات جديدة

تتضمّن Worldslayer قصة حملة جديدة تماماً يمكنك الانطلاق فيها مباشرة حتى إن لم يسبق لك أن لعبت القصة الأصلية.

وستضعك القصة الجديدة في مواجهة Ereshkigal، وهي من أوائل الـAltered  وأقواهم، وتمتلك قوة جديدة لم يشهدها أحد من قبل. وهي تعترض سعي الـ Outriders المستمر لضمان بقاء البشرية فيما يشهد كوكب Enoch  تغيّرات كارثية سببها الـ Anomaly. وهي تضع خططها الخاصة، ولا يسعك أن تأمل في أن يكون الانتصار حليفك في أعظم معركة يواجهها الـ Outriders حتى الآن، إلّا إذا تبنّيت قوة الـ Altered الخاصة بك.

وستتعمّق الحملة بشكل أكبر في الطبيعة الغريبة لكوكب Enoch والخلفية الدرامية للعالم، وقد ركّزنا على ابتكار تجربة حملة تمتاز بتنوّع قتالي أكبر وبيئات ملحمية وأكثر غرابة.

ويلائم محتوى Worldslayer الجديد جميع الأشخاص، سواء كنت من اللاعبين المخضرمين الذين خاضوا العديد من المهمات Expeditions، أو انتهيت للتو من قصة الحملة الأصلية، أو كنت لاعباً جديداً تماماً. وسيتسنّى لك الاستمرار في استخدام شخصيتك الحالية في Worldslayer، أو الانتقال مباشرة إلى شخصية جديدة باستخدام ميزة الانتقال إلى المستوى 30.

أسلحة ومعدّات جديدة

تُقدّم Worldslayer مجموعة هائلة من العتاد الجديد الذي يشمل الأسلحة والدروع، بالإضافة إلى تعديلات جديدة ومشوّقة. وستحصل كلّ فئة على مجموعتين جديدتين من دروع Legendary المكوّنة من 5 قطع، وستتوفّر أيضاً مجموعات دروع Legendary جديدة مكوّنة من 3 قطع قابلة للتجهيز عالمياً لجميع الفئات.

وتتضمّن Worldslayer ما يعادل إجمالي مئة قطعة جديدة من عتاد Legendary تتراوح بين قطع الأسلحة والدروع، وجميعهما تمتاز بتعديلات جديدة وفريدة من نوعها مع قدرات على تغيير أسلوب اللعب.

نقل الشخصية إلى المستوى 30

ستتيح Worldslayer للاعبين نقل شخصياتهم الحالية، أو ابتكار شخصيات جديدة تماماً يمكن نقلها إلى المستوى 30 وهي مزوّدة بالأسلحة والمعدّات المناسبة لخوض غمار محتوىWorldslayer . ويمكن استخدام ميزة الانتقال إلى المستوى 30 عدّة مرات بحسب الرغبة، من قبل كلّ من اللاعبين الجدد والمخضرمين الذين قد يرغبون في الانطلاق في فئة جديدة.

وإذا قمت باستخدام ميزة الانتقال إلى المستوى 30، سيظلّ بإمكانك الوصول إلى كامل المحتوى السابق للّعبة الأصلية من خلال ميزة التسلسل الزمني التي ستواكب مستواك.

تمنح شجرة فئة PAX خيارات جديدة لفئتك

تقدّم Worldslayer طريقة جديدة لتطوير شخصيتك: إنّ شجرة PAX  هي عبارة عن شجرة فئة منفصلة عن شجرة الفئة ذات الفروع الثلاثة الحالية التي قد تعرفها من اللعبة الأصلية، وهي تفتح عند المستوى 30 بعد أن تستهلّ محتوى Worldslayer .

وهي تتطلّب نقاط PAX الخاصة بها لتنشيط العقد الموجودة فيها. وستتمكّن من الحصول على نقاط PAX هذه من خلال إكمال المراحل الرئيسية في محتوى Worldslayer.

وتماماً مثل أشجار الفئة الأصلية، يمكنك إعادة تعيين نقاط المهارة على شجرةPAX  من دون أي تكلفة.

وستسهم شجرة PAX في تطوير الفئات الحالية في لعبةOutriders ، بحيث تمنحك بشكل أساسي قدرات فرعية توسع آفاق فئتك. وتعادل كلّ عقدة في شجرة PAX العقد الرئيسية في أشجار الفئة الأصلية، لذا فإنّ كلّ خيار تقوم به في شجرة PAX سيؤثّر على أداء الـ Outrider الخاص بك.

تتيح نقاط Ascension تقدّم شخصيتك على المدى البعيد

تقدّم Worldslayer نظاماً جديداً للتقدّم يُعرف باسمAscension . ويتمّ التقدّم في مستوياتAscension  من خلال خبرات المعارك، ويهدف النظام إلى مكافأة اللاعبين الذين يعتزمون قضاء مئات الساعات في اللعب. فحتى إن لم تحصل على الغنيمة التي أردتها هذه المرّة، إلا أنّك ازددت قوة بسببها.

وسيكون نظامAscension  متاحاً فقط عند المستوى 30، وفقط إذا قمت بتثبيتWorldslayer  على جهازك. وتنتقل نقاط الخبرة التي تكسبها بعد بلوغك المستوى 30 إلى مستوىAscension  الخاص بك، ممّا يمنحك نقاطAscension  .

ومن ثمّ يمكنك استثمار هذه النقاط في جوانب مختلفة من قدرات شخصيتك: Brutality، أو Endurance، أو Prowess، أو Anomaly. وتوفّر كلّ فئة من هذه الفئات 5 خيارات يمكنك الاستثمار فيها، بما في ذلك الحصول على دروع أفضل، والمزيد من نقاط الصحة، ومعدّلات أعلى للهجمات الحرجة، وما إلى ذلك.

ويمكنك الحصول على إجمالي 200 نقطةAscension ، ويتطلّب الحصول على كامل الـ 200 نقطة مئات الساعات.

مستويات نهاية العالمTiers  Apocalypse تغيّر آلية الصعوبة

في النسخة الأصلية من لعبةOutriders ، تتمّ إدارة درجة الصعوبة باستخدام المستويات العالمية World Tiers  للحملة ومستويات التحدّي Challenge Tiers لمهمّات محتوى نهاية اللعبة. وتحلّ مستويات نهاية العالمTiers  Apocalypse الجديدة مكان مستويات التحدي Challenge Tiers وتشكل امتداداً أكثر طبيعية للمستويات العالمية  World Tiers .

وتصل مستويات نهاية العالم Tiers Apocalypse إلى المستوى 40، وهي تؤثّر على أقصى مستوى من العتاد القابل للتجهيز الخاص بك، وكذلك على مستوى وندرة الغنائم التي تحصل عليها، ومقدار نقاط الخبرة التي تكسبها.

وقد تمّت إزالة مستويات التحدي Challenge Tiers بالكامل، وستتمكّن الآن من لعب محتوى كلّ من  Expeditions  و Worldslayerباستخدام مستويات نهاية العالم Apocalype Tiers. وستستخدم المهمات Expeditions مستويات نهاية العالم Apocalypse Tiers حتى إن لم تكن تمتلك  Worldslayer.

وعندما تستهلّ محتوىWorldslayer ، ستنتقل تلقائياً إلى مستويات نهاية العالم  Apocalypse Tiers . وستلازم مستويات نهاية العالم Apocalypse Tiers بعد ذلك بغضّ النظر عن المحتوى الذي تلعبه، حتى في الحملة الأصلية، ممّا يعني أنّه يسعك العمل على التقدّم في مستويات نهاية العالم  Apocalypse Tiers من خلال لعب أيّ محتوى في اللعبة.

وسيمنحك لعب حملة Outriders الأصلية باستخدام نظام مستويات نهاية العالم Apocalypse Tiers  تجربة New Game+ غير رسمية، مع أعداء أقوى وغنائم جديدة. ويمكنك التبديل يدوياً إلى المستويات العالمية World Tiers الأصلية إذا كنت تلعب محتوى الحملة الأصلية.

وتجدر الإشارة إلى أنّ أعلى مستوى من مستويات نهاية العالم Apocalypse Tiers يمكنك بلوغه من خلال خوض المهمات Expeditions من دون امتلاك Worldslayer  هو مستوى نهاية العالم Apocalypse Tier 15. وهو يوازي أعلى مستوى للعتاد Max Gear Level  50، المشابه لمستوى التحدي Challenge Tier 15 في اللعبة الأصلية.

وعند بلوغك مستوى نهاية العالم  Apocalypse Tier  40، يكون أعلى مستوى للعتاد الخاص بك Max Gear Level هو المستوى 75 ، وهو الحدّ الأقصى الجديد للعتاد.

تقدّم Apocalypse Loot  نوعاً جديداً من العتاد مع خانة تعديل ثالثة

عندما تلعب باستخدام مستويات صعوبة نهاية العالمApocalypse Tiers ، تحظى بفرصة الحصول على  أشكال مختلفة من عتاد  Apocalypse Gearمن خلال الـdrops .

وتُعدّ قطع Apocalypse Gear أشكالاً مختلفة من عتادEpic  وLegendary في اللعبة، وتمتاز بخانة تعديل ثالثة.

ولا يمكن الحصول على عتاد Apocalypse Gear إلّا من خلال الـ drops، ولا يمكن صنعه. ولا يمكن تغيير خانة التعديل الثالثة الخاصة بـ ـApocalypse، لذا فإنّ العثور على شكل مختلف من عتاد  Legendary  القوي من نوع Apocalypse  مع تعديل خارق في خانة  Apocalypse سيكون جوهرياً لتأمين أقصى قوة للـ Outrider الخاص بك.

نوع جديد من محتوى نهاية اللعبة لـ Outriders

ستأخذك الحملة في Worldslayer إلى مدينة Tarya Gratar القديمة، وهي مهد حضارة. PAX وهذا هو المكان الذي تنتظرك فيه تحدّيات Tarya Gratar.

هذا نوع جديد تماماً من محتوى نهاية اللعبة، ويختلف تماماً عن تجربة المهمات Expeditions. لن نكشف المزيد عن هذا الأمر الآن، لكن ترقّب معلومات جديدة في وقت لاحق هذا الصيف.

اترك تعليقا