Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

قاتلوا كالأساطير في فعالية Rengoku للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن Rengoku، وهي فعالية جديدة لفترة محدودة للعبة Rainbow Six ® Siege، والتي تتوفر من  26 أبريل / 25 رمضان وحتى 17 مايو / 16 شوال. تقدم Rengoku طور السيطرة على المنطقة الجديد مع عتاد Kiba الفريد وإعادة ظهور سريع، مما يؤدي إلى فعالية سريعة الوتيرة ومليئة بالحركة والحماس.

تقع Rengoku في اليابان، وهي تكشف عن معبد في السماء ومعركة من أجل الأبدية، حيث يتحول العملاء إلى محاربي ساموراي تسكنهم أرواحاً تقاتل من أجل شرف الآلهة في خريطة ’ناطحة السحاب‘ المعدلة. يجب على اللاعبين في طور التحكم 5 ضد 5 هذا البقاء بقرب المذابح لمدة 5 ثوانٍ من دون اعتراض للحصول على نقاط التحكم أو لسرقة نقاط التحكم من الفريق المنافس، والفريق الأول الذي يصل إلى 300 نقطة يفوز بالمباراة. ستتغير مواقع نقاط التحكم كل دقيقتين.

يستخدم العملاء متفجرات Kiba التي تقتل بضربة واحدة بالإضافة إلى البنادق والمسدسات. بإمكان العملاء Fuze و Osa و Rook و Thunderbird الاختيار من بين Kiba النارية أو Kiba السامة، في حين باستطاعة العملاء Twitch و Capitão و Zofia و Kapkan و Bandit و Maestro الاختيار من بين Kiba الإعماء أو Kiba الإطاحة، لإطلاق العنان للفوضى المُطلقة.

تجلب هذه الفعالية معها مجموعة Rengoku، والتي تحتوي على أزياء وعتاد رأس وهيئات سلاح وبطاقات عملاء لمتنافسي Rengoku. تقدم فعالية Rengoku أيضاً حزمة روح ساحة المعركة التي تتضمن هيئة سلاح فريدة، وهيئة ملحق عالمية، وميدالية، وخلفية. يمكن الحصول على حزم مجموعة Rengoku من خلال إكمال تحديات الفعالية الخاصة، أو من خلال شرائها مقابل 300 رصيد R6، أو 12500 Renown لكل منها. يمكن أيضاً شراء الحزم الفردية مباشرةً مقابل 1680 رصيد R6 لكل منها.

لمعرفة المزيد حول الفعالية، يرجى زيارة: https://rainbow6.ubisoft.com/rengoku.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول Rainbow Six Siege، يرجى زيارة: https://rainbow6.ubisoft.com.

اترك تعليقا