Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

“فيفو” تنضم إلى “كأس العالم FIFA قطر 2022” بصفتها الهاتف الذكي الرسمي للبطولة

2022: أعلنت شركة “فيفو” اليوم، عن انضمامها إلى “كأس العالم FIFA قطر 2022″، أكثر الأحداث الرياضية المنتظرة لهذا العام، والذي سوف يُقام في الفترة الممتدة من 21 نوفمبر المقبل ولغاية 18 ديسمبر، بهدف تقديم تجربة لا تُنسى لعشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم. وأصبحت “فيفو” الهاتف الذكي الرسمي لبطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منذ العام 2017، كجزء من اتفاق الرعاية بين “فيفو” و”فيفا”، بما في ذلك بطولة العرب لكرة القدم / كأس العربFIFA قطر 2021 التي أُقيمت أخيراً.

تتطلع “فيفو”، التي تُعد من بين أكبر 5 شركات لتصنيع الهواتف الذكية في العالم، إلى الاستفادة من هذه الرعاية للتواصل مع قاعدة عملائها الآخذة في الانتشار وتوسيعها والتي تضم أكثر من 400 مليون شخص حول العالم. واستشرافاً للمستقبل، تسعى “فيفو” جاهدة للنمو عالمياً من خلال ابتكار تجارب عملاء غامرة وتطوير تقنية الهواتف الذكية الرائدة.

وقال جيت شو، رئيس الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط، “فيفو”: “إن كرة القدم هي رياضة مليئة بالحيوية والشغف والتشويق وتحتل مكانة مرموقة في صميم المجتمعات المتنوعة في منطقة الشرق الأوسط. نحن متحمّسون للاحتفال بفرحة البشرية وإظهار كيف يمكن لتقنية الهواتف الذكية المبتكرة أن تلتقط اللحظات الأكثر تشويقاً وعاطفية ودهشة، وذلك من من خلال الشراكة مع بطولة كأس العالم FIFA التي تُقام للمرة الأولى في المنطقة. نتمنى لكل الدول المشاركة كل التوفيق ونتطلع إلى أن تكون بطولة كأس العالم FIFA مليئة بالحماس”.

ويُشار إلى أن الشرق الأوسط يشكل محوراً حيوياً لأعمال “فيفو” العالمية. ومنذ تواجدها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط في العام 2019، كان تركيز “فيفو” والتزامها منصبّين على إتاحة اكتشاف منتجات رائعة تُغني العملاء المحليين. شهدت أعمال الشركة نمواً سريعاً في حصتها في السوق بسبب استراتيجياتها التسويقية المحلية الناجحة ومنتجاتها العالية الجودة. وسرعان ما أصبحت “فيفو” واحدة من أكثر العلامات التجارية للهواتف الذكية المرغوبة في المنطقة، وذلك من خلال إطلاق سلسلة هواتف متنوعة عالية الأداء، بما في ذلك سلسلة “X” وسلسلة “V” وسلسلة “Y”. ومن هذا المنطلق، فإن “فيفو” سوف تواصل وضع المستخدمين في المرتبة الأولى والابتكار المستمر من أجل تقديم تقنيات الهواتف الذكية الرائدة.

اترك تعليقا