Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

أول مكنسة برأس Fluffy في المنطقة من دايسون

قد يكون تنظيف الغبار المخفي في أرجاء غرفة المعيشة عملية صعبة نظراً لكثرة الزوايا والمناطق التي يصعب الوصول إليها مثلما هو الحال مع قطع البسكويت المتناثرة تحت الأريكة. لكن دايسون أوجدت الحل مع مكنسة Dyson Omni-glide المصممة للتنظيف اليومي في منازل المدينة.

فرأس التنظيف Fluffy2 متعدد الاتجاهات صمم كي ينزلق في جميع الاتجاهات: للأمام والخلف وحتى الجانبين. وبعد إعادة تركيبها بشكل جديد، أصبح يمكن تسطيح المكنسة لتنظيف المساحات الضيقة.



وتتمتع مكنسة دايسون الجديدة Dyson Omni-glide بتنسيق مستوٍ مع محاذاة نظام الفصل والمحرك والمرشح والمقبض لتمكين المكنسة من الاستلقاء بشكل مستوِ على الأرض وتنظيف المساحات الضيقة مثل الأماكن الموجودة تحت الأريكة أو بين الأثاث، وفي الوقت نفسه يحافظ محرك Dyson Hyperdymium، المُصغّر على قدرته بتوفير الشفط القوي ويدور بسرعة تصل إلى 105 ألف دورة في الدقيقة. كما حافظت دايسون تقنية الترشيح الخماسية من دايسون حتى في هذا التنسيق المصغّر، والذي يضمن قدرة المكنسة على امتصاص الغبار الناعم المخبأ في الأماكن التي يصعب الوصول إليها بكفاءة والتقاط 99.97% من الجسيمات الصغيرة حتى 0.3 ميكرون ونشر الهواء النظيف.

رأس التنظيف Fluffy متعدد الاتجاهات هو ميزة أخرى في مكنسة دايسون، فهو يطفو على أربع عجلات مثبتة بزاوية 360 درجة تتيح له التحرك بسهولة في جميع الاتجاهات والمساحات الضيقة، وبالتالي فهو أكثر قدرة على المناورة بفضل تقنيتين أساسيتين هما: رأس المكنسة متعدد الاتجاهات وتنسيق المكنسة المسطّح. وصُمم ارتفاع العجلات وتركيبها لضمان الحد الأدنى من المقاومة سواء كانت تتحرك للأمام أو الخلف أو حتى الجانبين. وتتيح محامل الكُرات المغلفة أيضاً التغيير السلس للاتجاه وتقليل تراكم الأوساخ.

تأتي مكنسة Dyson Omni-glide أيضاً مع عدة ملحقات وإكسسوارات لتنظيف الأماكن العالية والمنخفضة وجميع الأماكن الأخرى، بما في ذلك أداة مركبة.



تتضمن المزايا الأساسية الأخرى في مكنسة Dyson Omni-glide™:
– إفراغ سهل وسلس للحاوية: تحتوي الحاوية المستوية والنحيفة على آلية طرد بمقبض دوار للتخلص من الغبار بحركة سلسة واحدة. ويمسح طوق من السيليكون القطعة الشبكية لطرد الغبار دون تلويث يديكم.

اترك تعليقا