Gtxarabia
Image default
الهاردوير

انقر وشغّل بلمسة واحدة: Elgato تطلق Stream Deck +

أعلنت Elgato، الشركة الرائدة المزودة للأجهزة والبرمجيات الخاصة بمنشئي المحتوى، اليوم عن إطلاق إضافة جديدة إلى تشكيلتها الحائزة على جوائز من واجهات التحكم عن طريق اللمس: Stream Deck +. توفر Stream Deck + طرقًا جديدةً قويةً للتفاعل مع التطبيقات والأدوات للحصول على سير عمل أسرع وأكثر سلاسة وسهولة، فهي مزودة بمفاتيح شاشة LCD وأقراص تحكم لا متناهية وشريط يعمل باللمس.

H2-2

تضيف Stream Deck + وظائف جديدة إلى منصة Stream Deck الشهيرة مع مجموعة من ثمانية مفاتيح شاشة LCD وأربعة أقراص بالضغط وشريط ديناميكي يعمل باللمس، وجميعها مثالي للتحكم في الصوت والفيديو والإضاءة والتقنيات الأخرى المدمجة في البرمجية. مع توفُّر أكثر من 100 مكوّن إضافي للتطبيق، وخيار تحديد اختصارات لوحة المفاتيح للمفاتيح والأقراص، تعمل Stream Deck + على تحسين أي سير عمل كإنشاء المحتوى والبث الصوتي وإنتاج مواد البث الحي وتحرير الصور وتصميم رسوم الجرافيك وغير ذلك. تندمج Stream Deck + بسلاسة مع برمجية Camera Hub من Elgato ومركز التحكم والخالط الافتراضي الشهير Wave Link، وهي متاحة لجميع مقتني Stream Deck + للاستمتاع بتحكم احترافي في مصادر الصوت المتعددة ومؤثرات VST مثل معادل الصوت أو الضغط أو تردد الصدى. يمكن تخصيص مفاتيح شاشة LCD والشريط الذي يعمل باللمس باستخدام مجموعة Elgato الكبيرة من حزم الأيقونات والخلفيات، مع إمكانية تعديل تصميم الأقراص بأغطية باللون الفضي أو الذهبي (تُباع بشكل منفصل). كما هو الحال في جميع أجهزة Stream Deck، فإن Stream Deck + يتيح للمستخدمين الوصول إلى آلاف من المسارات والمؤثرات الصوتية التي لا تمتلك حقوق ملكية والتي يمكن تشغيلها باستخدام مفاتيح شاشة LCD (التفاعلية). عند الاتصال بجهاز الكمبيوتر الشخصي أو Mac عبر كابل USB-A إلي USB-C المضمّن، تصبح Stream Deck + المحور الرئيسي لأي إعداد.

H3-2

يقول جوليان فيست، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة Elgato “لقد تطورت Stream Deck لتصبح منصةً لا غنى عنها لجميع المتخصصين في المجال الرقمي على اختلاف أنواعهم. وفي كل شهر، يجري مستخدمو Stream Deck ملايين الإجراءات باستخدام أجهزتهم لجعل سير العمل الخاص بهم أقوى وأسرع، وغالبًا ما يفعلون ذلك بطرق عبقرية وغير متوقعة”. “مع Stream Deck + واستحداث مُدخلات مادية جديدة، نتيح لعملائنا المزيد من الطرق لتخصيص تحكمهم في إعداداتهم، مما يعزز من وضع Stream Deck باعتبارها إضافةً قويةً تتجاوز لوحات المفاتيح وأجهزة الماوس. ولا يسعنا الانتظار لمشاهدة الإقبال الذي ستحظى به Stream Deck + من الجميع.”

H4-2

تستفيد Stream Deck + من برمجية Stream Deck القوية تسهّل عملية التكوين والاستخدام اليومي. ما عليك سوى القيام بالسحب والإفلات لإجراءات المكوّن على مفاتيح شاشة LCD والأقراص. كما يمكنك إنشاء صفحات غير محدودة لتخطيطات الواجهة مع إجراءات مختلفة لسير العمل الخاص بالتطبيق أو المهمة. يمكنك بنقرة واحدة على مفتاح شاشة LCD تشغيل إجراء واحد أو عدة إجراءات: بدء البث، أو تشغيل تسلسل مقدمة، أو إلغاء كتم صوت الميكروفون، أو تشغيل الإضاءة، أو تبديل الكاميرات، أو تشغيل التطبيقات، أو فتح صفحات الويب، وغير ذلك. تُستخدم الأقراص لتعديل مستويات الصوت، أو تفاصيل الصورة، أو تقريب صورة الكاميرا، أو مستوى السطوع، أو توازن اللون الأبيض، أو أي إعدادات إضافية للتطبيق. يمكن “تجميع” إجراءات متعددة في قرص واحد يمكن التنقل بين الإجراءات من خلال الضغط عليه. تُعرض معلومات القرص في الوقت الفعلي على الشريط الذي يعمل باللمس، الذي يمكن النقر عليه أيضًا لتنفيذ الإجراءات أو سحبه لتغيير صفحات تخطيط الواجهة. كما يمكن ضبط Stream Deck + لتغيير تخطيطات الواجهة تلقائيًا مع تنقلك فيما بين التطبيقات.

H5-2

تواصل Elgato ومجتمعها العالمي من المطورين المتحمسين بناء مكوّنات إضافية بفضل Stream Deck SDK، مما يتيح إمكانات غير محدودة لمجموعة Stream Deck بأكملها ويمكّن المستخدمين من التعامل السلس مع سير العمل.

التوفر

تتوفر Elgato Stream Deck + على الفور من خلال شبكة Elgato وCORSAIR العالمية لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين.

تأتي Elgato Stream Deck + بضمان لمدة سنتين، بالإضافة إلى شبكة CORSAIR وElgato العالمية لخدمة العملاء والدعم الفني. للحصول على أحدث المعلومات حول سعر Elgato Stream Deck +، يُرجى الاطلاع على موقع Elgato أو التواصل مع مبيعات CORSAIR/Elgato أو ممثل علاقاتها العامة في منطقتك.

اترك تعليقا