Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

الإعلان عن فعالية الهالوين محدودة الوقت SUGAR FRIGHT للعبة TOM CLANCY’S RAINBOW SIX® SIEGE

أعلنت شركة Ubisoft® اليوم عن الفعالية الجديدة محدودة الوقت Sugar Fright للموسم الثالث للعام الخامس في لعبة Tom Clancy’s Rainbow SixSiege. وتوفر هذه الفعالية طور لعب جديد كلياً تحت عنوانCandy War ، والذي يقدم للاعبين ميزة العودة إلى اللعب للمرة الأولى بتاريخ لعبة Rainbow Six Siege.

وتستمر هذه الفعالية لمدة أسبوعين ابتداءً من يوم غد 27 أكتوبر / 10 ربيع الأول، وحتى 10 نوفمبر / 24 ربيع الأول. في أرض خيالية مليئة بالحلوى والموت، يجب على اللاعبين إعادة عيش كوابيسهم مراراً وتكراراً. يكمن أملهم الوحيد للهروب في جمع ما يكفي من الحلوى للفوز بهذه اللعبة التي لا ترحم.

يجب على اللاعبين في Candy War جمع الحلوى التي تركها خصومهم عند تعرضهم للإقصاء. لكن للمرة الأولى بتاريخ لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، يستطيع اللاعبون العودة إلى اللعب والسعي للانتقام. تجري أحداث هذه الفعالية على خريطة جديدة كلياً تم تصميمها خصيصاً لهذا الطور ومتوفرة فقط خلال قائمة لعب الفعالية.

تأتي فعالية Sugar Fright مع مجموعتها الخاصة التي تضم 30 عنصراً فريداً، حيث توفر عناصر تخصيصية حصرية للعملاء Zofia و Capitao و IQ و Nomad و Thermite و Castle و Ela و Frost و Goyo و Pulse. يمكن للاعبين العثور على نفس تصاميم الدمى هذه داخل اللعبة عبر اختيار أولئك العملاء للعب بطور Candy War . يستطيع اللاعبون كسب حزم Sugar Fright من خلال خوض تحدي فعالية خاص، أو شراء الحزم بقيمة 300 رصيد R6 أو 12500 Renown لكل منها في قسم الحزم الموجود في الشاشة الرئيسية. وأخيراً وليس آخراً، تتوفر أيضاً جميع عناصر التخصيص محدودة الوقت والحصرية لكل عميل للشراء كحزم من قسم المتجر بقيمة 1680 رصيد R6 لكل منها.

للمزيد حول فعالية Sugar Fright، برجى زيارة: https://rainbow6.com/sugarfrigh.

اترك تعليقا