Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة THRUSTMASTER® تطلق مجموعة من منتجات TCA‏ (Thrustmaster Civil Aviation)، المرخَّصة رسميًا من AIRBUS® على Xbox Series X|S والمتوافقة مع أجهزة الكمبيوتر الشخصي، اليوم!

أصبحت مجموعة TCA Airbus Edition منذ إطلاقها مرجعًا في محاكاة الطيران المدني على أجهزة الكمبيوتر. ويسرّ Thrustmaster أن تقدّم مجموعتها لأجهزة Xbox بطرح TCA Sidestick X Airbus Edition وTCA Captain Pack X Airbus Edition!

وهاتان النسختان المطابقتان لأفضل معايير الهندسة البشرية واللتان تُعدَّان طبق الأصل من العصا الجانبية وربعية الخانق لطائرة Airbus (من نوع A320‏/‏A320neo، وبمقياس 1:1)، مُرخَّصتان رسميًا لأجهزة Xbox Series X|S ومتوافقتان مع أجهزة الكمبيوتر. ستحب استخدام عناصر التحكم المتنوّعة والمستوحاة من تلك الموجودة في طائرات نقل المسافرين الكبيرة من شركة Airbus: الشعور بالأزرار وأوقات الاستجابة، والمقاومة على أذرع الدفع، والأصوات الصادرة من المكوّنات عند تنشيطها، وحتى كيفية الشعور بها عند لمسها. ومع وجود هذه الحزمة، بات كل ما تحتاجه في متناول يدك للاستمتاع بجلسات طيران طبق الأصل من المستوى التالي.

انضم إلينا من 8:00 مساءً (توقيت وسط أوروبا) على قناة Microsoft Flight Simulator Twitch.tv الرسمية لاستكشاف مجموعة Airbus المتوافقة مع أجهزة Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي! بقيادة سفرائنا وفريق MFS الرائع لدينا، استعد جيدًا للطيران فوق السحب على متن طائرة Airbus الخاصة بك.

ستكون مجموعة TCA Airbus Edition الجديدة لأجهزة Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي موجودة أيضًا على منصة Xbox  في Paris Games Week الذي يُقام في باريس من 2 إلى 6 نوفمبر! تعال واختبر الإصدار TCA Captain Pack X Airbus Edition الجديد في يوم إطلاقه العالمي الأول على Microsoft Flight Simulator 2020.

تقلّد دور الطيار الذي تريده دائمًا

إن TCA Sidestick X Airbus Edition هو إصدار نهائي يتبنى نقاط القوة التي كانت موجودة في الإصدار السابق وذلك من خلال إضافة قاعدة مُعاد تصميمها وصمام خانق مُعزَّز لمزيد من الراحة والموثوقية، وأيضًا من خلال إضافة أزرار بمفاتيح لمسية للاستمتاع بتجربة طيران غامرة!

  • مستوحاة من عصا AIRBUS الجانبية الحقيقية

إن TCA Sidestick X Airbus Edition عبارة عن نسخة مطابقة لأفضل معايير الهندسة البشرية طبق الأصل بمقياس 1:1 مستوحاة من العصا الجانبية الأيقونية في طائرات Airbus، فهي مُرخَّصة رسميًا لأجهزة Xbox Series X|S وتضمن لك شعورًا مميّزًا.

TCA Sidestick X Airbus Edition
  • تصميم وظيفي متعدد الاستخدامات

يمكنك بكل سهولة تعديل تكوين العصا الجانبية قبل كل إقلاع، لتلبية متطلباتك: تكوين الطيار، أو تكوين مساعد الطيار، أو تكوين العصا الجانبية في موضع المنتصف للطيران منفردًا.

  • توافق نظام الاتصال المشترك على XBOX!
Image

بفضل موزّع نظام الاتصال المشترك الجديد المُدمج في الجانب الخلفي للمنتج، يمكنك الحصول على أقصى استفادة من التوصيل المُبسّط مع دعم البرامج لربعية TCA Quadrant Airbus Edition (مع الملحق أو بدونه) وعناصر التحكم بأنظمة التوجيه من Thrustmaster وهو ما يتيح لك الاكتفاء بتوصيل كابل USB واحد فقط بجهاز الكمبيوتر أو جهاز الألعاب! وبفضل ذلك، فإنّ جميع مكوِّنات نظام الاتصال المشترك TCA Airbus Edition تصبح متوافقة على أجهزة Xbox Series X|S!

(توجد قائمة بالمنتجات المتوافقة على الموقع الإلكتروني المُخصَّص للدعم من Thrustmaster).

  • تصميم جديد وإمكانية اتصال جديدة

خضعت TCA Sidestick X Airbus Edition لعملية إعادة تصميم للحصول على ثبات أفضل ولدمج منافذ توصيل جديدة بما في ذلك منفذا USB-A لنظام الاتصال المشترك لديك، ومنفذ USB-C لمصدر الطاقة، ومقبس جاك لسماعة الرأس. ويمكنك التبديل من التوافق مع أجهزة Xbox إلى التوافق مع أجهزة الكمبيوتر بمنتهى السهولة.

  • إصدار نهائي من عصا AIRBUS الجانبية

استمتع بأعلى درجات الراحة وبالدقة المتزايدة أثناء جلسات الطيران بفضل الخانق المُعزَّز والأزرار المُزوَّدة بمفاتيح لمسية. ويتضمّن الخانق المُدمج في قاعدة عصا التحكم وظيفة عاكس الدفع، وهذه ميزة فريدة في طائرات نقل المسافرين الكبيرة تساعدك على إتقان عمليات الهبوط.

TCA Sidestick X Airbus Edition
  • الجاهزية التامة للإقلاع!

يشتمل TCA Sidestick X Airbus Edition على اشتراك لمدة شهر واحد في خدمة Xbox Game Pass Ultimate. يشتمل Xbox Game Pass Ultimate على Xbox Live Gold وأكثر من 100 لعبة عالية الجودة. استمتع بلعب ألعاب، مثل Microsoft Flight Simulator، على جهاز الألعاب أو جهاز الكمبيوتر واحصل على عضوية EA Play.

تقلّد دور الطيار

تجلب TCA Captain Pack X Airbus Editionجميع عناصر مجموعة TCA Airbus Editionإلى Xbox Series X|Sلتقديم أفضل شعور بالطيران، لكونها مستوحاة من عناصر التحكم بطائرة Airbusالحقيقية. تدمج هذه الحزمة الجديدة إصدار TCA Sidestick X Airbus Editionالجديد مع TCA Quadrant Airbus Editionإلى جانب إضافاتها للحصول على حزمة نهائية تتضمن جميع الوظائف الأيقونية لطائرة Airbus.

  • الوظائف الكاملة للربعية

تقدِّم لك ربعية TCA Quadrant Airbus Edition الكاملة تجربة لعب غامرة وشديدة الشبه بالواقع بفضل ما تملكه من 4 محاور و31 من أزرار المهام الفعلية المطابقة لأفضل معايير الهندسة البشرية (بما في ذلك 13 زرًا افتراضيًا على أجهزة الكمبيوتر)، ومن ثم فهي مُصممة خصيصًا للتحكم المذهل في نمط الطيران وتسلسلات الهبوط.

بفضل النسخ المطابقة للأصل من عناصر التحكم الموجودة بطائرات نقل المسافرين الكبيرة من طراز Airbus (من نوع A320neo) يمكنك تجربة شعور الأحاسيس الواقعية عند استعمال الأزرار والحابسات وعناصر التحكم الأخرى في ربعية الخانق — تمامًا مثلما يشعر بها قائدو الطائرات الحقيقيون.

  • وظائف مميَّزة مستوحاة من AIRBUS

يمكنك أن تصبح قائد طائرة حقيقيًا بفضل الوظائف المميَّزة المستوحاة من طائرات Airbus والمُدمجة في الربعية، مثل وظيفة مكابح السرعة أو ذراع القلابات أو ذراع معدات الهبوط أو مكابح الوقوف. وتساعدك عناصر التحكم سهلة الاستخدام هذه على توفير الوقت الثمين وتسمح لك بالتركيز على تأدية مهام أخرى في قائمة مهامك.

  • إصدار نهائي من عناصر التحكم في الطائرة AIRBUS

يشتمل  TCA Captain Pack X Airbus Edition على اشتراك لمدة شهر واحد في خدمة Xbox Game Pass Ultimate. يشتمل Xbox Game Pass Ultimate على Xbox Live Gold وأكثر من 100 لعبة عالية الجودة. استمتع بلعب ألعاب، مثل Microsoft Flight Simulator، على جهاز الألعاب أو جهاز الكمبيوتر واحصل على عضوية EA Play.

TCA Captain Pack X Airbus Edition

المعلومات التجارية

  • سيكون الإصدار TCA Sidestick X Airbus Edition متاحًا بسعر التجزئة المقترح 119.99 يورو/119.99 دولارًا/99.99 جنيهًا إسترلينيًا في المناطق الآتية: أوروبا/آسيا/الشرق الأوسط/أمريكا الشمالية.
  • سيبدأ التوافر في الأسواق بحلول 2 نوفمبر، 2022.

سيظل الإصدار TCA Sidestick Airbus Edition (إصدار الكمبيوتر الشخصي) متاحًا في السوق إلى جانب الإصدار الجديد TCA Sidestick X Airbus Edition، المرخص رسميًا لأجهزة Xbox Series X|S ومتوافق مع الكمبيوتر الشخصي.

  • سيكون الإصدار TCA Captain Pack X Airbus Edition متاحًا بسعر التجزئة المقترح 299.99 يورو/299.99 دولارًا/249.99 جنيهًا إسترلينيًا في المناطق الآتية: أوروبا/آسيا/الشرق الأوسط/أمريكا الشمالية.
  • سيبدأ التوافر في الأسواق بحلول 2 نوفمبر، 2022.

سيحل الإصدار TCA Captain Pack X Airbus Edition، المرخص رسميًا لأجهزة Xbox Series X|S  والمتوافقة مع الكمبيوتر الشخصي، محل الإصدار TCA Captain Pack Airbus Edition (إصدار الكمبيوتر الشخصي).

TCA Captain Pack X Airbus Edition

اترك تعليقا