Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

ساعات أماز فيت الذكية الجديدة متوفرة الآن في متاجر إيروس

– أعلنت إيروس (EROS)، إحدى شركات التجزئة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توفر الجيل الرابع من ساعات أمازفيت الذكية الجديدة من فئة جي تي آر (GTR) و جي تي أس (GTS.).

وتتوفر التشكيلة الجديدة من أمازفيت، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، والتابعة لشركة زبب هيلث (Zepp Health)، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:ZEPP)، في جميع متاجر البيع بالتجزئة في دولة الإمارات. ويأتي توفر التشكيلة الجديدة مع اقتراب تحدي دبي للياقة، حيث يستعد المتواجدون في الإمارات في هذا الحدث الرياضي الذي يستمر لمدة شهر.

وتتميز مجموعة ساعات أمازفيت الذكية الجديدة بعدد من المميزات المتقدمة والمصممة خصيصاً لعشاق الرياضة، من ضمنها:

توفر الساعات الجديدة أكثر من 150 وضعًا رياضيًا وميزات اللياقة البدنية، مثل إمكانية وضع قوالب أداء مخصصة، وبيانات الأداء في أو 2 ماكس (VO₂ Max) عند الانتهاء من التمرين، وغيرها الكثير.

تعاونت أمازفيت مع أديداس رنتاستيك من أجل توفير بيانات التمرين الخاصة بجميع الأنشطة

تم تحسين تتبع وإدارة الصحة حيث أصبح بالإمكان تتبع معدل ضربات القلب بدقة عالية، ونسبة الأوكسجين بالدم، ومستويات التوتر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويمكنها اختبار هذه المقاييس الثلاثة بسرعة عالية، بالإضافة إلى قياس معدل التنفس في 45 ثانية فقط وبلمسة واحدة وذلك من خلال خاصية اللمسة الواحدة (One-tap).

يتضمن مراقبة محدثة لأوقات النوم، حيث يمكن للمستخدمين (خاصة أولئك الذين لديهم نوبات قلق ليلية) من إنشاء جدول نوم خاص بهم، ومراقبة مراحل النوم الإجمالية حتى أثناء النهار.

§ يتوفر بنظام جي بي أس (GPS ) متطور مرتبط بنظام تابع لخمسة أقمار صناعية، مما يسمح ل بتتبع التحركات في الوقت الفعلي.

تحتوي تشكيلة ساعات أمازفيت الجديدة على مساعد صوت أليكسا (Alexa)، مدمج يتضمن الأوامر الصوتية عبر الإنترنت وتخزين الموسيقى وتمارين تشغيل الموسيقى المستقلة بدون استخدام اليدين. كما يمكن للجهاز بث بيانات الوضع الرياضي في الوقت الفعلي مثل معدل ضربات القلب ومدة التمرين والمسافة عبر مكبر الصوت أو سماعات الرأس التي تعمل بتقنية البلوتوث الخاصة بالمستخدم.

§ تتمتع أمازفيت بنظام تشغيل زيب أو أس (Zepp OS)، قوي وسهل الاستخدام تمت ترقيته للحصول على تفاعلات فائقة السلاسة وتصميم لاستهلاك طاقة أقل والقدرة على تنزيل مجموعة من التطبيقات. وقد أضاف أيضًا ميزة “سجلات الأطفال” الخاصة، والتي تتيح للمستخدمين تسجيل أوقات نوم وتغذية أطفالهم.

§ تتميز التشكيلة الجديدة بعمر بطارية أطول يصل إلى 15 يوم بدون شحن و 45 يوم في وضع توفير شحن البطارية.

وقال محمد بدري، مدير في شركة إيروس: “تم تصميم ساعات أمازفيت الذكية الجديدة من فئة جي تي آر (GTR) و جي تي أس (GTS.)، لإلهام الأفراد على عيش أسلوب حياة نشط ومحترف، مما يمكنهم من البقاء بصحة جيدة وتتبع حركتهم وادائهم اليومي في أي مكان وفي أي وقت. وتعتبر الخصائص المتوفرة من تشكيلة الساعات الأمثل لمختلف الانشطة الرياضية، وذلك لجمعها بين التصميم الراقي والخصائص المتطورة والغير متوفرة في الساعات الذكية الأخرى.”

ويجمع الجيل الرابع من ساعات أمازفيت الذكية الجديدة من فئة جي تي آر (GTR) و جي تي أس (GTS.)، بين الأناقة والملمس والتكامل. ويبلغ سعر جي تي أس ميني (GTS 4 MINI) 369 درهم إماراتي، و 739 درهم إماراتي لكل من جي تي آر (GTR 4)، وجي تي أس 4 (GTS 4).

اترك تعليقا