Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

الإعلان عن قدوم تحديث Wastelanders المجاني لـ Fallout 76 في 7 أبريل 2020

Wastelanders – أكبر تحديث مجاني لـ Fallout 76 منذ الإطلاق – سيأتي في 7 أبريل 2020 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox One و PlayStation 4. عندما يتم إطلاق Wastelanders في 7 أبريل ،سوف تشق Fallout 76  طريقها إلى Steam للمرة الأولى. الشخصيات الغير قابلة للعب تعبر عن حياة جديدة في أبالاشيا بينما يبتدؤون اللاعبيين في مهمة رئيسية جديدة ، ويقيموا تحالفات ويديرون سمعتهم مع الفصائل المتنافسة ، ويكشفون حقيقة ما يختبئ في الجبال.اطلع على مقطع Wastelanders الجديد هنا:
Fallout76 EN RaidersBundle
بعض التغييرات الرئيسية القادمة في Wastelanders تشمل:مهمات رئيسية جديدة و مهمة أساسية من اللعبة الذي تم تحديثها  –  أكتشف أسرار فرجينيا الغربية من خلال لعب المهمة الرئيسية الجديدة بالإضافة إلى المهمة الأساسية المجددة – مع الأصدقاء أو منفردين بدءًا من اللحظة التي تترك فيها Vault 76. يمكن للاعبين الجدد و القدماء بالتولي بمهمات جديدة، استكشاف مواقع جديدة والمحاربة مع (أو ضد) الوجوه الجديدة التي عادت إلى فرجينيا الغربية بعد وقتاً طويل.الشخصيات البشرية الغير قابلة للعب – صداقة أو خيانة الجيران الجدد الذين جاؤوا لإعادة البناء ، وتجربة أبالاشيا من خلال عيون سكانها.المخلوقات الجديدة والعتاد – بارز المخلوقات المتحورة حديثا الذي تجد طريقها إلى المنطقة واكتسب أعلى مستوى الأسلحة والدروع.الخيارات والسمعة – يمكنك تغيير مصير من تقابلهم بأشجار الحوار الكلاسيكية. تؤثر القرارات على مكانتك مع كل فصيلة من خلال نظام سمعة جديد تمامًا.
Fallout76 Wastelanders
لن يحتاج لاعبو Fallout 76 الحاليون إلى شراء أي محتوى إضافي من أجل لعب Wastelanders عند إطلاقه. هذا التحديث مجاني تمامًا لأصحاب Fallout 76. لقد تغيرت أبالاشيا وبداية جديدة تنتظر.

اترك تعليقا