Gtxarabia
Image default
الهاردوير

مؤتمر RAZERCON يعود بدورته الثانية: تابعوا الكلمة الرئيسية للرئيس التنفيذي مين-ليانغ تان التي تزخر بالإعلانات الجديدة والحصرية ومشاركات الضيوف

أعلنت شركة Razer™، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب (رمز التداول في بورصة هونغ كونغ: 1337) اليوم عن عودة مؤتمر RazerCon بدورته الثانية في 21 أكتوبر 2021. ويُعتبر الحدث الرقمي الذي تتولّى شركة Razer إنتاجه بالتعاون مع شبكة شركائها أول بثّ مباشر خاص بجمهور اللاعبين متعادل تماماً من حيث الأثر الكربوني.

في أكتوبر 2020، لاقى مؤتمر RazerCon الافتتاحي نجاحاً كبيراً في أوساط المعجبين، حيث تابعه في ذروته أكثر من مليون مشاهد متزامن بإجمالي ساعات مشاهدة تخطّى250,000  ساعة و175 مليون انطباع عبر Twitter، وFacebook، وYouTube، وTwitch. وبعد النجاح الذي حقّقه الحدث الافتتاحي الذي أقيم العام الماضي، يبقى مؤتمر RazerCon 2021 عنواناً هاماً يجمع تحت مظلّته اللاعبين من جميع أنحاء العالم ليحتفلوا بكلّ ما يتعلق بالألعاب وأكثر بعد. وسوف ينغمس المشاهدون في بيئة Razer الحيوية من خلال اطّلاعهم بشكل خاص على أخبار مشوّقة ومعلومات حصرية عن شبكة Razer المترابطة من الأجهزة، والبرمجيات، والخدمات. وسوف يتسنّى للجمهور أيضاً إلقاء نظرة على الألعاب التي ستصدر قريباً، والاستمتاع بمشاركات الضيوف المفاجئة، والحصول على فرصة الفوز بهدايا مذهلة، وغير ذلك الكثير. وسيتمّ بثّ حدث RazerCon 2021 بشكل مباشر عبر قنوات Razer على منصّات التواصل الاجتماعي بما في ذلك Twitch وFacebook وYouTube وTikTok.

ومن المقرّر أن يبدأ العرض التمهيدي في الساعة 8 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ، مع بدء الكلمة الرئيسية في الساعة 10 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ، ومن المتوقع أن ينتهي الحدث في حوالي الساعة 6 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. وفي إنتاج مذهل آخر، سيتضمّن حدث RazerCon 2021 مجموعة مميّزة من العروض وفق الفقرات التالية:

• كلمة رئيسية للرئيس التنفيذي والمؤسِّس المُشارك لشركة Razer مين-ليانغ تان تزخر بالإعلانات المشوّقة ومشاركات الضيوف المميزين.

• الكشف عن فئات جديدة رائدة من نظام Razer المتنامي.

• الاطلاع بشكل حصري على منتجات Razer غير المعلن عنها في نقاش مع مديري المنتجات.

• إعلانات حول مبادرات الاستدامة المبتكرة من Razer وأحدث المعلومات من #GoGreenWithRazer.

• تسليط الضوء على المحتوى المرتقب والكشف عن معلومات مشوّقة من قبل بعض الشركاء على غرارNorton Gaming و Intel و Seagate Gaming و Microsoft.

• عروض أولية وألعاب مثيرة من استوديوهات الألعاب على غرار Larian Studios وSQUARE ENIX® وTencent وArtCraft وCapcom.

• وأخيراً، لا يكتمل الاحتفال من دون بعض العروض الترفيهية الحيّة الرائعة ومشاهدة المشاهير من شبكة أصدقاء Razer الواسعة.

ويقول الرئيس التنفيذي والمؤسِّس المُشارك لشركة Razer مين-ليانغ تان: “أبصر مؤتمر RazerCon النور كطريقتنا في التعبير عن شكرنا لجمهورنا، وشركائنا، وجميع اللاعبين في سائر أنحاء العالم. فنحن نعمل معاً لتطوير الصناعة، والارتقاء بالألعاب التنافسية، وإعادة تعريف مفهوم الترفيه. وهذه أمور تستحق الاحتفال في نظري، وهذا ما سنقوم به بالضبط، لا بل أكثر، في مؤتمر RazerCon لهذا العام. وسوف يزخر الحدث بالإعلانات الحصرية والكشف عن المعلومات المشوّقة من قبل Razer وشركائنا أيضاً، وبالفعاليات الترفيهية التي لن ترغبوا في تفويتها، لذا احرصوا على متابعة الحدث.”
 
مؤتمر RazerCon 2021، وجهتكم الافتراضية للألعاب والترفيه

سيتضمّن حدث RazerCon 2021 فعاليات ترفيهية رائعة مصممّة للحفاظ على حماسة المشاهدين وتلبية مختلف الأذواق. وسوف يتسنّى لجمهور اللاعبين الاطلاع على عروض أولية مذهلة للألعاب بفضل الشركاء الداعمين مثل استوديوهات الألعاب Capcom، وParadox Developer Studio، وغيرها. وسوف يشهد الحدث أيضاً مواجهة بين الصديقين والمنافسين القديمين CouRageJD و Cloakzy، بالإضافة إلى معركة شطرنج عبر المحيط الأطلسي بين البطلين الدوليين آنا رودولف وليفي روزمان.

وستتاح للجمهور فرصة التمتّع بعروض فريدة  لفرقة الكوميديا ​​Viva La Dirt League، ورحلة وراء الكواليس مع فرقة Miro Shot المشهورة بتقديمها العروض الموسيقية الحيّة باستخدام محرّكات الألعاب، والواقع الافتراضي، والموسيقى. وفي حال لم يكن ذلك كافياً، فسيتخلّل الحدث حفل موسيقي يضمّ فناني ألعاب الفيديو من جميع أنحاء العالم، والذين سيتعاونون لتقديم عرض لن ينساه المشاهدون. وأخيراً، ستقوم منسّقة الأغاني DJ Soda من كوريا الجنوبية، المحبوبة من جمهور ، بتعزيز حماسة الحفل واختتام الحدث بعرض خاص بمشاهدي حدث RazerCon.

ويمكن للمشاهدين أيضاً المشاركة في عدد كبير من المسابقات المشوّقة لفرصة الفوز بجوائز رائعة من Razer وشركائنا. ويمكن لجمهور اللاعبين التسجيل الآن لمتابعة الحدث على موقع RazerCon الإلكتروني، والمشاركة في المسابقات التي تسبق الحدث.

بثّ مباشر متعادل من حيث الأثر الكربوني

سيكون البثّ المباشر لـمؤتمر RazerCon لهذا العام متعادلاً تماماً من حيث الأثر الكربوني. وقد أجرت شركة Razer دراسة لتقدير انبعاثات الكربون التي قد تنجم عن متابعة المشاهدين للحدث. ونظرت الدراسة في المواقع الجغرافية للمشاهدين، وتقدير معدّل استخدام الأجهزة للطاقة، ونقل البيانات عبر الإنترنت لتوقّع كمية انبعاثات الكربون التي قد تنتج عن البثّ المباشر. وتلتزم شركة Razer بموازنة جميع انبعاثات الكربون بحسب المعيار الذهبي للصناعة –أي أرصدة الكربون وفق معيار الكربون المعتمد (VCS) لضمان انغماس جمهورها من اللاعبين في عالم Razer من دون شعورهم بالذنب.

مؤتمر RazerCon: تقديم أفضل الفعاليات في فئتها

أطلقت شركة RazerCon مؤتمر Razer في العام 2020 بهدف تكريم مجتمع الألعاب العالمي في وقت لم تكن فيه الفعاليات التي تتطلّب حضوراً شخصياً ممكنة. وقد شارك في الحدث الافتتاحي أكثر من مليون مشاهد نشط ممّا أسهم في إرساء معيار جديد تماماً للفعاليات التي تقام عبر شبكة الإنترنت. وهذا العام، تواصل شركة Razer خطها الابتكاري وترفع مستوى التحدّي من خلال البثّ المباشر المتعادل من حيث الأثر الكربوني.

وسيتمتّع الحضور أيضاً بتجربة مرئية ومسموعة استثنائية كما هي الحال دوماً في مؤتمر RazerCon الذي يتمّ بثّه بدعم من نظام إضاءة Razer Chroma RGB التفاعلي (قيد براءة الاختراع)، وهو نظام تكنولوجيا الإضاءة مسجّل الملكية الذي يضمّ 16.8 مليون لون لابتكار مجموعة لا متناهية من تأثيرات الإضاءة المتحرّكة. ويمكن للمشاهدين تشغيل أجهزة Razer الخاصة بهم خلال العرض ليشاهدوا أجهزتهم المدعومة من Razer Chroma تضيء بشكل متزامن مع البثّ المباشر، خاصة أثناء العروض الموسيقية في نهاية الحدث.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة https://www.razer.com/razercon

اترك تعليقا