Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

استمتعوا باللعب أثناء التنقل مع TONY HAWK’S PRO SKATER 1 + 2 التي أصبحت متوفرة الآن على جهاز NINTENDO SWITCH

سيتمكن عشاق التزلج على الألواح الآن من الاستمتاع بالتزلج أثناء التنقل، حيث أصبحت تتوفر لعبة Tony Hawk’sTM Pro SkaterTM 1 + 2 على Nintendo Switch. ولأنها أول لعبة Tony Hawk’s Pro Skater من هذه السلسلة يتم إطلاقها على جهاز Switch، سيستمتع لاعبو Nintendo بتجربة حماسية مع هذا الإصدار المذهل للعبتين الأيقونيّتين في السلسلة، وسيرتقون بتجربة اللعب أثناء التنقل إلى المستوى التالي.

باعتبارها أسرع لعبة Tony Hawk’s Pro Skater في تحقيق النجاح وبيع مليون وحدة[1]على الأجهزة التي تم إصدارها ضمنها مسبقاً، تمزج Tony Hawk’s Pro Skater 1 + 2 بين جميع المستويات الأصلية والمتزلجين المحترفين وحيل التزلج القديمة والموسيقى التصويرية المذهلة على إيقاعات الأنغام القديمة والجديدة والمزيد والتي سيتذكرها اللاعبون من فترة التسعينيات والألفية بمستويات جديدة أعيد تصميمها بشكل جميل.

تتوفر Tony Hawk’s Pro Skater 1 + 2 الآن على أجهزة Nintendo Switch وPlayStation® 5 وPlayStation® 4 وPlayStation® 4 Pro وXbox Series X|S ومجموعة أجهزة Xbox One من Microsoft، بما في ذلك Xbox One X، وعلى الحاسوب الشخصي عبر منصة Epic. للمزيد من المعلومات حول لعبة Tony Hawk’s Pro Skater 1 + 2، تفضلوا بزيارة www.tonyhawkthegame.com. وتابعونا على تويتر وفيسبوك وإنستجرام @TonyHawkTheGame، واشتركوا بقناتنا على اليوتيوب على YouTube.com/tonyhawkthegame.

أسعار التجزئة المقترحة

تتوفر Tony Hawk’s Pro Skater 1 + 2 الآن على أجهزة Nintendo Switch بسعر 39.99 دولار أمريكي. والإصدار الرقمي الفاخر متوفر الآن بسعر 49.99 دولار أمريكي.


[1] بناء على توقعات Activision الداخلية

اترك تعليقا