Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Fnatic تعلن عن شراكة عالمية مع Kaspersky

أعلنت Fnatic العلامة التجارية عالية الأداء للرياضات الإلكترونية، عن شراكة عالمية مع شركة Kaspersky ، وهي شركة عالمية للأمن السيبراني والخصوصية الرقمية. تشمل الشراكة حملات المحتوى الرقمي متعددة القنوات ، وسلسلة الأحداث الرقمية، وستظهر علامة كاسبرسكي التجارية على قميص فريق Fnatic Rising League of Legends.

ستساعد شراكة Fearless Gaming هذه للاعبين على إظهار قوة منتجات Kaspersky Anti-virus للاعبين في حماية اللاعبين من التهديدات وتأمين الأصول داخل اللعبة وضمان بقاء تجربة اللعب سريعة وغير منقطعة.

سيتم عرض المحتوى عبر قنوات Fnatic الرقمية بما في ذلك سلاسل المحتوى المتعددة التي تنتجها Fnatic ، وعمليات التنشيط في الأحداث الرقمية، والمبادرات الأكثر إثارة عبر كل من عالم Fnatic و Kaspersky.

هذه الشراكة ليست المرة الأولى التي تدخل فيها Kaspersky عالم الرياضات الإلكترونية، بعد أن أصدرت سابقًا حلاً احترافيًا لمشغلي بطولات الرياضات الإلكترونية لمواجهة الغش في الرياضات الإلكترونية. ظهر هذا البرنامج لأول مرة في Berlin Counter-Strike: Global Offensive Major في عام 2019.

قال سام ماثيوز الرئيس التنفيذي لشركة Fnatic: “يسعدنا العمل مع Kaspersky لإيصال مثل هذه الرسالة المهمة لعشاق الرياضات الإلكترونية واللاعبين في جميع أنحاء العالم. تتوافق مهمتهم في اللعب النظيف والألعاب الجريئة تمامًا مع مهمة Fnatic ، ولا يسعنا الانتظار لنعرض لكم ما كنا نعمل عليه “.

“من أجل جعل اللعب بلا خوف حقًا، عليك التأكد من حمايتها بشكل كامل. نحن نعلم ذلك ليس فقط لأننا شركة عالمية للأمن السيبراني، ولكن أيضًا لأن العديد من موظفي Kaspersky هم من هواة الألعاب. نحن نتفهم اهتمامات اللاعبين واحتياجاتهم وسلوكهم، ونهدف إلى التأكد من أنهم يستمتعون بأفضل ما تقدمه التكنولوجيا “، كما يقول أندرو وينتون، نائب الرئيس للتسويق العالمي في Kaspersky. “يسعدنا التعاون مع Fnatic ودعم أحد فرق الرياضات الإلكترونية الرائدة في العالم لتحقيق طموحاتهم، وفي الوقت نفسه، تعلم المزيد من مجتمع الرياضات الإلكترونية المحترفة لتحسين منتجاتنا بشكل أكبر لجمهور أكبر من الألعاب.”

اترك تعليقا