Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة ECS تطلق أصغر حاسب صغير بقدرة 15 وات في العالم LIVA Q3 Plus

اطلقت شركة ECS أصغر حاسب صغير في العالم بقدرة 15 وات وهو LIVA Q3 Plus. تتميز LIVA Q3 Plus بمعالج AMD Ryzen المدمج V1605B ، والذي يجمع بين الأداء المذهل لوحدة المعالجة المركزية الرائدة AMD “Zen” و “Vega” GPU في حل SoC متكامل بسلاسة يوفر أداءً عاليًا للغاية واستهلاكًا منخفضًا للطاقة و بيئة مستخدم أكثر استقرارًا لإدارة المحتوى بسهولة. مع حجم الجيب ، يمكن أن تتناسب LIVA Q3 Plus في أي مساحة محدودة ، وهي مصممة خصيصًا للمؤسسات للافتات الرقمية والمكاتب الذكية والحوسبة المتطورة وعداد الخدمة الذاتية وحلول ألعاب الكازينو الرقمية.

حجم صغير مع أداء لا هوادة فيه

يتميز LIVA Q3 Plus بمعالج AMD Ryzen المدمج V1605B باستخدام التصميم الميكانيكي الحصري المتداخل، والذي يزيد من قوة 15 وات فقط مقارنة بمعالج آخر عالي الأداء. وعلى الرغم من أبعاده المدمجة، فإن LIVA Q3 Plus صمم لتضمين مروحة تبريد داخلية لتجنب ارتفاع درجة الحرارة، والتي يمكن أن تحافظ على بقاء نظامك باردًا وأكثر استقرارًا.

شاهد المزيد مع دقة 4K المذهلة

يتم تشغيل LIVA Q3 Plus بواسطة معالج AMD Ryzen المدمج. تجلب وحدة معالجة الرسومات الداخلية رسومات 4K لافتة للنظر. ويدعم LIVA Q3 Plus ما يصل إلى شاشتين مستقلتين من خلال HDMI و mDP، مما يمنحك المرونة لتوسيع مساحة عمل سطح المكتب وقدرات تعدد المهام لرفع كفاءة العمل.

اتصال كامل لاحتياجاتك

تم تجهيز LIVA Q3 Plus بمنافذ متعددة لتلبية متطلبات عملك بما في ذلك منفذا USB 3.2 Gen 1×1 عالي السرعة ومنفذ USB 2.0 على اللوحة الأمامية ومنفذ HDMI 2.0 ومنفذ mDP 1.4 وشبكة LAN جيجابت على اللوحة الخلفية. كما أنه يوفر فتحة تمديد Micro SD (تصل إلى 1 تيرابايت) لترقية التخزين وقفل Kensington لتأمين الجهاز عند وضعه في البيئة العامة مثل مركز التسوق ومحطة الحافلات.

تصميم موفر للمساحة

يتميز تصميم LIVA Q3 Plus بخطوط ذهبية على الصندوق الاسود، ويمتزج التصميم الأنيق والعصري في أي مكان. ويمكن أيضًا تثبيته في شاشة عرض متوافقة مع VESA حسب حاجتك لأي تطبيق أعمال مثل اللافتات الرقمية وحلول المكاتب الذكية ولوحة النقل.

اترك تعليقا