Gtxarabia
Image default
الهاردوير

بالاعتماد على إرثها العريق: SHURE توفر ميكروفون SM7dB المجهز بالمكبر الصوتي المدمج

: بعد خمسين عاماً على طرحها في عام 1973، أطلقت Shure مكريفوناً جديداً من عائلة SM7. ويوفر ميكروفون SM7dB XLR الصوتي الديناميكي الجديد، الذي تم تصميمه خصيصاً لمذيعي البودكاست والبث المباشر والمطربين، الجودة الصوتية الفائقة التي يوفرها ميكروفون SM7B بفضل المكبر الصوتي المدمج الذي صممته Shure لتوفير تدفق صوتي سلس لا يحتاج إلى تقنية تضخيم الصوت المدمجة.

مزايا أكثر، إعدادات سلسة. جودة صوتية فائقة

يوفر ميكروفون SM7dB جودة صوتية فائقة للمبتكرين ومهندسي الصوت بفضل التصميم الدقيق والمكبر الصوتي المدمج الذي يعتمد على الطاقة الوهمية بتصميم Shure. ويوفر المكبر الصوتي المدمج جودة صوتية نقية بأكثر من 18 أو 28 ديسيبل، مما يلغي الحاجة إلى مكبر صوتي منفصل ويريح المستخدمين من التداخلات الصوتية والضوضاء التي تصدرها العديد من الواجهات الصوتية عندما يتم رفع مستوى الصوت فيها إلى الدرجة اللازمة لتشغيل ميكروفون SM7B.

يلبي ميكروفون SM7dB متطلبات المستخدمين من جميع الخبرات، حيث تسهم التحسينات في تعزيز حساسية الميكروفون للواجهات الصوتية الأساسية مما يوفر للمستخدمين صوتاً فائق الوضوح في التسجيل أو البث أو أثناء البث أياً كان نوع الواجهة الصوتية المستخدمة. أما بالنسبة للحالات التي لا تتطلب قدرات إضافية، فيمكن للمستخدمين ضبط المكبر الصوتي المدمج على وضع “bypass” للعودة إلى مستوى الأداء الأساسي لميكروفون SM7B.

SM7dB - Microphone dynamique pour la voix avec préampli intégré - Shure  France

ومن خلال توفير الصوت السلس والذي يمكن التحكم به في ميكروفون SM7B، تتيح الاستجابة الكبيرة للتردد في ميكروفون SM7dB التقاط الغناء والكلام وأحاديث البودكاست بالإضافة إلى مصادر الصوت العالي بما فيها الطبول والأغاني الصاخبة والمكبرات الصوتية. ويمكن تعزيز صوت الجهير والحضور في ميكروفون SM7dB لكي يلائم المصدر الصوتي وبيئة التسجيل بكفاءة من خلال استخدام نفس عناصر التحكم التي يوفرها ميكروفون SM7B.

تم تصميم ميكروفون SM7dB الديناميكي بالنموذج القطبي للتخلص من الصوت القادم من خارج الترددات المطلوبة، مما يضمن للمستخدم سماع صوته بوضوح دون تشتيت انتباهه. وتسهم تقنية عزل الصدمات الهوائية و”بوب فلتر” في التخلص من الضجيج والأصوات غير المرغوب فيها وصوت التنفس، فيما يسهم العازل الكهرومغناطيسي في التخلص من الأصوات الصادرة عن شاشات الكمبيوتر وغيرها من التجهيزات الصوتية.

وقال إدواردو فالديز، نائب الرئيس المساعد للتسويق العالمي وإدارة المنتجات في شركة Shure: “تم اعتماد ميكروفونات SM7 من قِبل أفضل استوديوهات التسجيل والبث والفنانين والمبدعين على مدار الخمسين عاماً الماضية”. وأضاف: “لن نحتاج إلى مكبر صوتي إضافي مع ميكروفون SM7dB مما يوفر تجربة صوتية مميزة من Shure التي حققت مكانة رائدة في عالم الصوتيات على مدار العقود الخمسة الماضية”.

ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالصوت الفائق الذي يوفره ميكروفون Shure SM7 دون الحاجة إلى شراء مكبر صوتي إضافي، مما يسهم في الحد من الإعدادات اللازمة لتنفيذ التسجيلات فائقة الجودة بأسعار معقولة.

السعر والتوافر

يتوفر ميكروفون SM7dB باللون الأسود بتصميم أنيق.

Shure SM7dB Dynamic Vocal Microphone w/ Built-in Preamp | Dynamic  Microphones - Store DJ

اترك تعليقا