Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

التنظيف الأمثل للأرضيات: WashG1 أول جهاز لتنظيف الأرضيات الرطبة من دايسون

كشفت دايسون اليوم عن أحدث تقنياتها المبتكرة للعناية بالأرضيات، والمصممة لالتقاط الحطام الجاف والرطب في آن واحد، وتنظيف مساحات كبيرة من الأرضيات الصلبة، تصل إلى 290 متر مربع عند تعبئة خزّان المياه النظيفة بسعة 1 لتر. وتجمع دايسون WashG1 بين تقنيات الترطيب والامتصاص والاستخلاص للتخلص من الحطام الرطب والجاف في وقت واحد، وفصلهم تلقائيًا لتبقى الأرضيات نظيفة لأطول فترة ممكنة.

وقال تشارلي بارك، نائب الرئيس لشؤون هندسة المنزل في دايسون:

“إن التنظيف الرطب هو مهمة أساسية في كل مكان حول العالم، وهو ما دفع لتطوير العديد من أساليب تنظيف الأرضيات الرطبة لتبسيط هذه المهمة. ومع ذلك، يجد المستخدمون في كثير من الأحيان أن توقعاتهم لم تتحقق من حيث إزالة البقع، والأداء في التقاط الحطام، وجودة تلميع الأرضية. وتتمثل مهمة مهندسي دايسون في تقديم حلول للمشكلات التي يتجاهلها الآخرون، فنحن نسعى باستمرار لتطوير تقنيات أفضل، وجهاز WashG1 من دايسون هو ثمرة هذه الجهود، وهو أول جهاز للتنظيف الرطب يقوم بتنظيف الأرضيات الصلبة بكفاءة عالية ويحافظ على أعلى مستويات النظافة”.

أسطوانات عالية الامتصاص بدوران عكسي

تدور الأسطوانات بشكل مستقل، في اتجاهين متعاكسين. وفي الوقت نفسه، تقوم مضخة ذات تعديل نبضي بتوزيع الماء بالتساوي عبر 26 نقطة ترطيب موزّعة بكفاءة على طول كل أسطوانة بالكامل. تحتوي كل أسطوانة على ألياف دقيقة عالية الامتصاص بكثافة تبلغ 64,800 خيط لكل سم2.

تقوم تقنية الفصل المميزة من دايسون بفصل الحطام والمياه المتسخة مباشرة من المصدر، مما يسهل التخلص الصحي منها دون الحاجة إلى الاتصال المباشر. يقوم النظام باستخراج المياه المتسخة من الأسطوانات باستخدام ألواح متينة، بينما تقوم قضبان الفرشاة الداخلية ذات شعيرات النايلون الثانوية بإزاحة الأوساخ والحطام من أسطوانات الألياف الدقيقة، وتوجيهها إلى صينية الحطام القابلة للإزالة.

تضم صينية الحطام شبكة تصفية دقيقة بحجم 500 ميكرون، لفصل المياه المتسخة عن الحطام الكبير بكفاءة عالية. ومن ثم يقوم النظام على الفور بتجميع المياه المتسخة في خزان بسعة 0.8 لتر، باستخدام مضخة استخراج، مما يمنع الحطام الكبير من المرور عبر الجهاز. ويتم الاحتفاظ بالأوساخ والحطام في رأس الماكينة وتخزين المياه المتسخة في خزان منفصل، لتسهيل مهمة التخلص منها بطريقة نظيفة ودون عناء. وعند انتهاء عملية التنظيف، يقوم وضع التنظيف الذاتي بضخ المياه النظيفة بقوة على الأسطوانتين، مما يؤدي إلى تنظيف النظام بالكامل استعدادًا لدورة التنظيف التالية.

جرى تصميم WashG1 من دايسون بطريقة تتيح التحكم بدرجة الرطوبة أثناء التنظيف، مما يسمح للمالكين باختيار مستوى الترطيب المطلوب بناءً على نوع الحطام أو الأرضيات أو حسب ما يرغبون. ويمكن الاختيار بين وضع الترطيب المنخفض والمتوسط والعالي، والحفاظ عليه بشكل مستمر أثناء التنظيف، مما يوفر مستويات مختلفة من الترطيب حسب الحاجة. ويتوفر زر منفصل لزيادة الترطيب في كل أسطوانة لأقصى درجة عند الضغط عليها، للمساعدة في إزالة البقع العنيدة والجافة بشكل فعال.

المرونة في الحركة وتنظيف كل زاوية

تمتد الأسطوانات على طول رأس المنظف بالكامل، مما يضمن التنظيف بشكل كامل، والوصول لأصعب الزوايا. يضم جهاز WashG1 محركين موجودين داخل كل أسطوانة من الألياف الدقيقة، يدوران في اتجاهين متعاكسين للتنظيف بفعالية في كلا الاتجاهين.

يتوفر جهاز تنظيف الأرضيات الرطبة WashG1™ من دايسون اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل بسعر 2,799 درهم إماراتي / 2,799 ريال سعودي. وعند الشراء من خلال “دايسون دايركت” مباشرة، سيحصل العملاء على زوج من الأسطوانات مجانًا لكل جهاز. للمزيد من المعلومات، ولتجربة وشراء جهاز WashG1TM من دايسون، يمكنكم زيارة متجر دايسون ديمو الأقرب إليكم. يمكنكم زيارة: www.dyson.ae للمزيد من المعلومات.

اترك تعليقا