Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

الجِنان لا تأتي بالمجّان في لعبة Far Cry® 6

“وطننا مثل هذه القنبلة… وعليك إحكام قبضتك على شعبنا بقوة أو سيكون مصيرنا جميعاً الإنفجار” – آنطون كاستيو. أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward أن لعبة Far Cry® 6 قيد التطوير حالياً وستصدر في 18 فبراير 2021 / 6 رجب 1442 على أجهزة Xbox Series X و Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4 و Stadia ومتجري Epic Games  و Ubisoft  على Windows PC، بالإضافة إلى UPLAY+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. وستدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والحوارات عبر كافة المنصات منذ الإطلاق، وذلك حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تجلب Far Cry 6  تجربة بمستوى هوليوود لتعزيز تجربة السرد فيها مع أداء من الممثل الشهير والمرشح لجائزة إيمي جانكارلو إيسبوسيتو (اشتهر بمسلسلات Better Call Saul و The Boys و The Mandalorian) والذي ينضم إليه أنطوني غونزاليس (اشتهر بفيلم Coco)، وموسيقى تصويرية من تأليف ملحن الأفلام والمسلسلات بيدرو برومفمان (اشتهر بمسلسل Narcos)، ومشهد افتتاحي من إخراج الحائز على جائزة إيمي باتريك كلير (اشتهر بمسلسلي Westworld و True Detective).

تأتي Far Cry 6 من تطوير استديو Ubisoft فرع تورنتو**، وهي تضع اللاعبين في قلب ثورة حرب العصابات العصرية في ’يارا‘، وهي جنة استوائية رائعة توقف فيها الزمن. يتعهد الرئيس آنطون كاستيو (إيسبوسيتو) بإعادة بلاده إلى مجدها السابق وفي نفس الوقت يقوم بإعداد ابنه دييغو (غونزاليس) ليتبع خطاه. ومع ذلك: الجِنان لا تأتي بالمجان، وإثراء بلاده يعني إخضاع أولئك الذين لا يلتزمون برؤيته. في هذه الدولة المضطربة التي تقبع على جزيرة، سيختبر اللاعبون الفوضى والحماس المليء بالأدرينالين لمعارك العصابات حيث سينخرطون في حركة ثورية لإسقاط طاغية.

وفي هذا السياق قال نافيد كافاري مدير القصة في استديو Ubisoft فرع تورنتو: “لطالما كان الأشرار الأقوياء والمعقدين جزءاً من الحمض النووي لسلسلة Far Cry، لذا فقد علمنا منذ البداية أننا يجب أن نرفع من مستوى ما ستكون عليه هذه الشخصيات وكيف سنجعلها تنبض بالحياة. ولقد كان العمل مع مثل هذا الطاقم من الموهوبين، بما في ذلك المتميز والفريد جانكارلو إيسبوسيتو، ورؤية كيف يجسدون الأشرار كشخصيات مرعبة لكن في نفس الوقت معقدة وعميقة للغاية يمثل تجربة لا تصدق ولا أطيق الإنتظار لأشاركها مع معجبينا”.

وسيتمكن اللاعبون من اللعب إما كذكر أو أنثى بشخصية داني روخاس، وهو أحد سكان ’يارا‘ المحليين المنخرط في الثورة ضد آنطون كاستيو. وبدور داني، سيصبح اللاعبون أحد مقاتلي حرب العصابات ويستكشفون ويوحدون دولة بأكملها، ابتداءً من الأدغال الخضراء ووصولاً إلى ’إسبيرانزا‘ عاصمة ’يارا‘. وليتمكنوا من النجاح في مواجهة القوة الغامرة التي يتمتع بها نظام أنطون، يحتاج اللاعبون لأن يكونوا واسعي الحيلة لأنهم سيستخدمون ترسانة من الأسلحة والمركبات الجديدة والمخالب للإيجار الجديدة مثل ’تشوريزو‘، وهو ألطف كلب صغير يسير على عجلات.

كما أعلنت Ubisoft أن النسخ الذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين من لعبة Far Cry 6  ستكون متوفرة للطلب المسبق***:

  • النسخة الذهبية: تحتوي على اللعبة الأساسية وتذكرة الموسم.
  • النسخة المطلقة: تحتوي على اللعبة الأساسية، وتذكرة الموسم، والحزمة المطلقة، والتي تتضمن حزمة ’ بعثة الأدغال‘، وحزمة ’صياد التماسيح‘ ، وحزمة ’فايس‘.
  • نسخة المقتنين: تحتوي على اللعبة الأساسية، وتذكرة الموسم، والحزمة المطلقة، ونسخة فاخرة طبق الأصل من السلاح قاذف اللهب في اللعبة “Tostador”**** (مؤلف من 7 قطع يمكن تجميعها، الطول 72 سم)، و “كيفية التجميع” وهو عمل فني من صفحة واحدة من رسم الفنان الشهير توباترون، وصندوق فريد للمقتنين مبني على أسلوب الفن المميز للفنان توباترون، وكتيّب معدني حصري (Steelbook®)، وكتيّب فني من 64 صفحة، ومجموعة من 10 ملصقات، وحلقة مفاتيح على شكل ’تشوريزو‘، وخريطة، وموسيقى تصويرية مختارة من اللعبة.

وسيحصل اللاعبون الذين يطلبون Far Cry 6  مسبقاً*** على ’حزمة التحرر‘ التي تتضمن ’زي التحرر‘ لـ ’تشوريزو‘ وسلاح Discos Locos من أحدث التقنيات، وهو قاذفة أقراص مسلحة ستجعل الأعداء يرقصون على قبورهم نفسها.

وسيتمكن اللاعبون الذين يشترون Far Cry 6  على Xbox One أو PlayStation 4 من ترقية نسختهم إلى الجيل التالي من دون أية تكلفة إضافية عند إطلاق *****Xbox Series X  و PlayStation 5******.

وبالنسبة إلى اللاعبين الذين يتطلعون للتعرف على سلسلة Far Cry للمرة الأولى، ستحصل السلسلة على تخفيضات ابتداءً من يوم غد 13 يوليو/22 ذو القعدة، بأسعار تبدأ من 3$ عبر العديد من المتاجر.

اترك تعليقا