Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

الحلقة الثانية من TOM CLANCY’S GHOST RECON® BREAKPOINT تتوفر غداً مع أكبر تحديث تشهده اللعبة حتى الآن

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الحلقة 02 من لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon® Breakpoint ستتوفر يوم غد 24 مارس/29 رجب. ويتزامن إصدار الحلقة 02 مع إصدار تحديث اللعبة 2.0 الذي يتضمن “تجربة الشبح” الجديدة والعديد من الإضافات الرئيسية الأخرى. ويتوفر التحديث على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC، بالإضافة إلى UPLAY+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft*، ومنصة ألعاب الجيل الجديد Stadia من Google.

يعتبر التحديث 2.0 هو الأكبر على الإطلاق للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint حتى الآن، ويتضمن:

  • مغامرة قصة جديدة مرتبطة بالحلقة 02 وتتضمن 8 مهمات قصة يتعاون فيها اللاعبون مع سام فيشر، الشخصية الشهيرة من سلسلة Tom Clancy’s Splinter Cell®. حيث سيكشفون سوية عن مؤامرة لتطوير آلات عسكرية مسيرة يتم التحكم بها ذهنياً، وسيكون عليهم إيقاف عملية تطويرها على “أوروا”. تقدم المغامرة عناصر أسلوب لعب جديدة تركز على التخفي ومشاهد سينمائية بصوت مايكل آيرونسايد. تتوفر المغامرة الكاملة لجميع أصحاب تذكرة العام الأول، كما يمكن شراؤها بشكل مستقل. وسيتمكن جميع اللاعبين من دخول المهمة الأولى والمكافأتين اللتين توفرهما مجاناً، بالإضافة إلى الانضمام لفرق تعاونية مع الأصدقاء الذين يمتلكون المغامرة. سيتوفر بالإجمال 10 مكافآت مهمات جديدة حصرية تحمل سمة Tom Clancy’s Splinter Cell ليكسبها اللاعبون، شريطة أنهم يمتلكون تذكرة العام الأول أو المغامرة من المهمة الثانية فصاعداً.
  • فئتان جديدتان متوفرتان في طوري PvE وPvP  كليهما، مع حصرية لمدة أسبوع لأصحاب تذكرة العام الأول، ابتداءً من يوم غد 24 مارس/29 رجب.
  • فئة Echelon. تركز الفئة على التخفي، مما يسمح للاعبين بالتحرك بصمت للقضاء على الأعداء بهدوء. تأتي فئة Echelon مزودة بقدرة Sonar Vision الخاصة، والتي تساعد اللاعبين على كشف الأعداء عبر الجدران وإعاقة الآلات المسيرة.
  • فئة المهندس. وهي تسمح للاعبين بالتسبب بقدر أكبر من الأضرار للآلات المسيرة واستخدام قاذفات القنابل بفعالية أكبر، تأتي فئة المهندس مزودة بقدرة Defense Drone الخاصة التي تهاجم الأعداء القريبن، في حين توفر الأداءة الخاصة بهذه الفئة Supply Drone للحلفاء مشط ذخيرة معززة إضافي.
  • تحديثات على الطور التنافسي PVP ، تتضمن 4 خرائط جديدة وخيار تصويت للخريطة.

كما سيتضمن التحديث 2.0 مجموعة من الميزات المطلوبة من المجتمع، بما في ذلك موضع الكاميرة، والقفز من المنصات،  وخيارات فرز الأسلحة/العتاد، ومركبات، وتحسينات على نظام إعادة الظهور، تحديثات على صناعة الأسلحة، والمزيد. يمكن الاطلاع على كافة التفاصيل هنا: https://www.ghostrecon.com/PatchNotes2_0_0

وبالإضافة إلى ما سبق، سيتمكن اللاعبون الجدد من تجربة كافة المحتويات الجديدة القادمة مع التحديث 2.0 على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفترة الواقعة بين 26-29 مارس/2-5 شعبان.

ستواصل Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint تلقي تحديثات مستمرة خلال الشهور القادمة. للبقاء على اطلاع حول كافة التحديثات، يرجى زيارة: ghost-recon.ubisoft.com.

لمعرفة آخر الآخبار حول ألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.

اترك تعليقا