Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » العب ASSASSIN’S CREED® ORIGINS مجاناً في عطلة نهاية هذا الأسبوع على UPLAY
ألعاب فيديو

العب ASSASSIN’S CREED® ORIGINS مجاناً في عطلة نهاية هذا الأسبوع على UPLAY


أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Assassin’s Creed® Origins، الجزء الشهير من سلسلة Assassin’s Creed الحائزة على الجوائز، ستتوفر للعب مجاناً في عطلة نهاية هذا الأسبوع من 19-21 يونيو/27-29 شوال عبر Uplayويمكن للاعبين تحميل Assassin’s Creed Origins  مسبقاً ابتداءً من اليوم.

تقع أحداث Assassin’s Creed Origins في مصر القديمة خلال فترة غامضة وحاسمة تلعب دوراً بتشكيل الحضارة. يجسد اللاعبون دور ’بايك‘ حامي مصر وأحد أوائل الأساسنز، وسينغمسون في عالم مفتوح ينبض بالحياة ويكتشفون الأسرار وراء الإهرامات الكبرى والأساطير المنسية وآخر الفراعنة، وقصة منشأ أخوية الأساسنز المحفورة بالحروف الهيروغليفية المنسية.

سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى اللعبة الرئيسية الكاملة خلال فترة نهاية الأسبوع المجانية.* للاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بعطلة نهاية الأسبوع المجانية، يرجى زيارة assassinscreed.com/origins/freeweekend.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول سلسلة Assassin’s Creed والجزء التالي من السلسلة  Assassin’s Creed Valhalla، يرجى زيارة assassinscreed.com.

*أي تقدم يتم إحرازه خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية سيتم نقله في حال قرر اللاعب الترقية للعبة الكاملة على نفس المنصة. قد يلزم اتصال بالإنترنت لبدء اللعبة كلاعب مجاني مع اشتراك: سيطلب من اللاعبين الاشتراك بخدمة Uplay للوصول إلى النسخة التجريبية لعطلة نهاية الأسبوع المجانية. تبدأ عطلة نهاية الأسبوع المجانية من 19 يونيو/27 شوال تمام الساعة 5:00 عصراً بتوقيت دبي،

اترك تعليقا