Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

الموسم الثاني للعام الخامس Mirage يتوفر للعبة For Honor في 10 يونيو

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الثاني للعام الخامس Mirage يتوفر للعبة For Honor في 10 يونيو / 29 شوال. وكما يظهر بالعرض الدعائي الذي تم إصداره اليوم، ينضم بطل جديد إلى فصيل ’الساموراي‘ في For Honor في وقت لاحق من هذا الموسم، وذلك بعد تحديث اللعبة 2.

في الموسم 2 للعام 5 للعبة For Honor، يحل جفاف قاسٍ على Heathmoor بعد فترة من الوفرة والاحتفالات. لطالما كانت النباتات والمياه تخفي معبد Kyoshin الأسطوري الموجود في Myre عن مرأى الجميع، لكن فقد المعبد الآن جميع وسائل الحماية خاصته. وفي حين يحاول المحاربون البقاء على قيد الحياة والعثور على المياه من أجل عشائرهم، يتعرضون أيضاً إلى السراب والهلوسات بسبب ارتفاع درجة الحرارة وشح المياه. حتى أن بعضهم يتصادم مع ساموراي غريب يبدو بأنه يمتلك قدرات غير معروفة.

ابتداءً من 10 يونيو / 29 شوال، تنطلق فعالية Visions of the Kyoshin محدودة الوقت داخل اللعبة، وفيها يتقاتل اللاعبون على الموارد في معبد Kyoshin مع متغيرات خاصة جديدة في خريطة Temple Garden. تتوفر تذكرة مجانية للفعالية مع حلية، وتأثير ، وزي قتالي، إلى جانب أسلحة قابلة للجمع.

وإلى جانب هذه الفعالية، ينطلق الموسم الثاني للعام الخامس Mirage مع نسخ متأثرة بالجفاف للخرائط Temple Garden و Forest و Belvedere و Highfort. ويمكن للاعبين شراء تذكرة معركة مع محتوى متميز بسعر 10$ والتي تتضمن ضربة قاضية جديدة وإيماءة مزدوجة.

للمزيد من المعلومات حول For Honor، يرجى زيارة: forhonorgame.com، ومتابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/forhonorgame ، وعلى تويتر عبر twitter.com/forhonorgame.

للاطلاع على أحدث الأخبار حول For Honor وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.

اترك تعليقا