Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تعلن شركة ASUS عن EKWB GeForce RTX 30 Series من بطاقات الجرافيكس

أعلنت شركة ASUS عن بطاقات الجرافيكس ASUS EKWB GeForce RTX ™ 30 Series والتي تعد نتاج تعاون استراتيجي بين ASUS و EK® وتؤكد على التصميم القوي والملاءمة والأداء العالي. تتكون السلسلة من بطاقات الجرافيكس ASUS EKWB GeForce RTX 3070 و 3080 و 3090 ، وتوفر حلًا جاهزًا لأنظمة الحلقة السائلة المخصصة.
تضمن دقة تكنولوجيا ASUS Auto-Extreme والتحقق الصارم أثناء التصنيع الموثوقية ، بينما يعمل نظام التبريد بتدفق منفصل للقيود الهيدروليكية على زيادة التبديد الحراري عبر المكونات الهامة ويظهر أفضل ما في تصميم EK. يتم الجمع بين هذه الحلول عالية الطاقة بشكل أنيق للحصول على بصمة ذات فتحة واحدة ، مما يتيح التوافق مع مجموعة واسعة من الهياكل ، بما في ذلك الهياكل صغيرة الحجم.
تُعد بطاقات الجرافيكس ASUS EKWB GeForce RTX 30 Series مثالية للمحاربين المخضرمين الذين يريدون حزمة شاملة وموثوقة لأحدث تصميماتهم وللوافدين الجدد الذين يبحثون عن بداية سلسة نحو بناء أول حلقة مخصصة لهم.

دقة وموثوقية هندسة ASUS


تم تصميم سلسلة ASUS EKWB GeForce RTX 3090 و 3080 باستخدام تقنية Auto-Extreme لتلحيم المكونات في لوحة الدوائر المطبوعة بدقة متناهية. تتميز جميع البطاقات بلوح خلفي من الألومنيوم لمنع ثني ثنائي الفينيل متعدد الكلور وفتحة تثبيت أحادية الفتحة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 لمقاومة أفضل للتآكل. تتولى شركة ASUS عملية تركيب كتلة الماء أثناء عملية التصنيع ، لذلك تكون كل بطاقة رسومات جاهزة فور إخراجها من عبوتها لتقديم أداء وموثوقية عالية للعملاء.

تصميم متطور للكتلة المائية EK


قامت شركة EK بإحضار نظام التبريد المائي الأسطوري الخاص بها إلى الطاولة باستخدام كتلة تتميز بلوحة تبريد نحاسية فعالة ومطلية بالنيكل ومحرك تبريد مجزأ من EK مصمم للحفاظ على برودة المكونات الرئيسية ، بغض النظر عن سرعة المضخة أو تكوين التدفق. يكشف الجزء العلوي المصنوع من الأكريليك عن سائل التبريد أثناء تدفقه عبر الكتلة ، ويتوافق شريط ARGB الذي يمتد بطول البطاقة متوافق مع Aura Sync للمزامنة مع بقية التصميم.

الاناقة والابتكار


تُعد بطاقات الجرافيكس ASUS EKWB GeForce RTX 30 Series منتجًا أنيقًا من ASUS و EK ، حيث تجمع بين تخصصاتهما للتآزر وإنشاء حل جديد تمامًا للسوق يشجع على تبريد المياه المخصص. تعمل بطاقات الجرافيكس هذه على تمكين عشاق تبريد المياه والقادمين الجدد من خلال المفتاح لفتح المستوى التالي من ابتكار الحلقة المخصصة.

التوفر والتسعير


ستتوفر بطاقات الجرافيكس ASUS EKWB GeForce RTX 3090 و 3080 في جميع أنحاء العالم في منتصف نوفمبر 2020. ستتوفر ASUS EKWB GeForce RTX 3070 في جميع أنحاء العالم في أواخر نوفمبر. يرجى الاتصال بممثل ASUS المحلي لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقا