Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

يتوفر nubia Pad 3D للطلب المسبق اعتبارًا من 23 مارس ، بدءًا من 1199 دولارًا / 1299 يورو / 1149 جنيهًا إسترلينيًا

أعلنت شركة ZTE Corporation ، عن الأسعار والتوافر العالمي لجهاز nubia Pad 3D بعد إطلاقها في المؤتمر العالمي للجوال 2023 في برشلونة إسبانيا.

يتوفر nubia Pad 3D للطلب المسبق على الموقع الرسمي اعتبارًا من 23 مارس 2023، مع مبيعات مفتوحة تبدأ من 11 أبريل 2023. يبدأ سعر nubia Pad 3D من 1199 دولارًا / 1299 يورو / 1149 جنيهًا إسترلينيًا وخلال فترة ما قبل- مرحلة الطلب ، يمكن للعملاء الاستفادة من خصم مباشر قدره 100 دولار / 100 يورو / 100 جنيه استرليني والحصول على شاحن مجاني عند شراء المنتج.

nubia pad 3d - ZTE

تجربة ثلاثية الأبعاد غامرة ، إمكانيات غير محدودة
تدمج لوحة nubia Pad 3D تقنية Leia الحديثة في مجال الضوء ثلاثي الأبعاد مع محرك ZTE القوي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي. تتميز بتتبع ديناميكي ثلاثي الأبعاد للوجه ويمكن أن تتطابق مع زاوية المشاهدة الأكثر راحة في وقت واحد من ما يصل إلى 8 التي يمكن أن تقدمها. بمساعدة الشبكات العصبية المتقدمة وخوارزميات التعلم العميق ، يمكن للجهاز تحويل كميات هائلة من المحتوى ثنائي الأبعاد ، بما في ذلك بث الوسائط والألعاب والأفلام ، إلى تجربة بصرية ثلاثية الأبعاد لا مثيل لها وغامرة ، كل ذلك في الوقت الفعلي.

بخلاف كونه مستعرض تشغيل ، فإن nubia Pad 3D هو أيضًا جهاز إنتاج محتوى ثلاثي الأبعاد. اعتمادًا على مبدأ الإدراك المجسم للعين البشرية ، تستطيع كل من الكاميرات المزدوجة الأمامية والخلفية تسجيل عرض ثلاثي الأبعاد للعالم للتصوير ثلاثي الأبعاد ومكالمات الفيديو ثلاثية الأبعاد ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء محتوى ثلاثي الأبعاد عالي الجودة.

تطبيقات غنية ودعم بيئي قوي
يقدم متجر Leia App Store للمستخدمين مجموعة متنوعة من التطبيقات ثلاثية الأبعاد مثل الدردشة ثلاثية الأبعاد ووسائط البث ثلاثية الأبعاد والألعاب ثلاثية الأبعاد والمسرح ثلاثي الأبعاد والتصوير ثلاثي الأبعاد وأدوات الإنشاء الأخرى. لا يمكن فصل تطبيقات nubia Pad 3D الغنية عن دعم النظام البيئي Leia القوي ، بما في ذلك تقنية الانتشار المستقر لـ Stability.ai التي تمكن LeiaDream من إنشاء أعمال فنية ثلاثية الأبعاد وتكامل SDK مع Unreal Engine و Unity وغير ذلك الكثير.

علاوة على ذلك ، فإن nubia Pad 3D لا يقتصر فقط على تطبيقات المستهلك ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا في السيناريوهات التجارية مثل العروض الرقمية التعليمية ثلاثية الأبعاد ، والدعم الطبي ، والمعارض الرقمية ، وغيرها من المجالات.

ZTE Wants To Resurrect 3D With Its Latest Tablet - Tech Advisor

أداء رائد وتحمل طويل للغاية وتصميم رائع
يأتي Nubia Pad 3D مدمجًا بأحدث شريحة Snapdragon 888 وشاشة IPS LCD مقاس 12.4 بوصة بدقة 2560 * 1600 و 120 هرتز ومعدل تحديث ذكي عالٍ وذاكرة وصول عشوائي 8/12 جيجابايت وتخزين 128/256 جيجابايت. توفر البطارية الكبيرة بسعة 9070 مللي أمبير في الساعة مع الشحن السريع بقوة 33 واط طاقة متواصلة لمغامراتك ثلاثية الأبعاد.

تتميز nubia Pad 3D بتصميم جسم معدني ، وهي خفيفة الوزن ومحمولة. كما يعمل التصميم متعدد الواجهات وفتحة البطاقة على تحسين قابلية الاستخدام بشكل كبير. لون الجسم الأسود الداكن المطابق مع علبة جلدية رائعة من نفس اللون ، يجعلها اختيار أزياء متعدد الاستخدامات.

التسعير والتوافر
سيكون nubia Pad 3D متاحًا للشراء بدءًا من 23 مارس 2023 ، من خلال الموقع الرسمي ، بأسعار تبدأ من 1199 دولارًا / 1299 يورو / 1149 جنيهًا إسترلينيًا. يمكن للعملاء الذين يطلبون مسبقًا الاستمتاع بخصم 100 دولار / 100 يورو / 100 جنيه إسترليني كعرض مبكر. سيبدأ البيع المفتوح لجميع العملاء في 11 أبريل 2023.
يتوفر nubia Pad 3D في البلدان والمناطق التالية:
أوروبا: النمسا ، بلجيكا ، بلغاريا ، كرواتيا ، قبرص ، التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، المجر ، أيرلندا ، إيطاليا ، لاتفيا ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، مالطا ، هولندا ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، إسبانيا (50 من 52 مقاطعة) ، السويد ، المملكة المتحدة
الشرق الأوسط: إسرائيل ، الكويت ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة
آسيا والمحيط الهادئ: أستراليا ، منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة ، إندونيسيا ، اليابان ، منطقة ماكاو الإدارية الخاصة ، ماليزيا ، الفلبين ، سنغافورة ، كوريا الجنوبية ، تايلاند ، فيتنام
إفريقيا: جنوب إفريقيا (8 من 9 مقاطعات)

اترك تعليقا