Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

شركة Aqara تطلق جرس الباب بالفيديو G4 مع التعرف على الوجه للأسواق العالمية

أعلنت شركة “Aqara”، الشركة الرائدة في مجال توفير منتجات المنزل الذكي، عن توفر أول جرس باب ذكي بالفيديو G4، الذي يتميز بدقة 1080 بكسل بتوافق واسع مع منصات المنزل الذكي التابعة لجهات خارجية مثل Apple Home و Alexa و Google Home ، وهو مزود بذكاء اصطناعي على الجهاز لتمكين تنبيهات التعرف على الوجه المحلية والأتمتة. جنبًا إلى جنب مع الكاميرات الداخلية للشركة ، يساعد جرس الباب بالفيديو G4 المستخدمين على مراقبة منازلهم وعائلاتهم وزوارهم في أي وقت وفي أي مكان. يتوفر الجهاز الآن في متاجر علامة أمازون التجارية التابعة لأكارا في كل من أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة وكندا) وأوروبا (فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة) وكذلك عبر تجار التجزئة المختارين من عقار أكارا في جميع أنحاء العالم 1.

على غرار Camera Hub G3 من Aqara ، يتميز Aqara Smart Video Doorbell G4 بالتعرف على الوجه المستند إلى AI ، والذي يتم تنفيذه محليًا على الجهاز للاستجابة بشكل أسرع وحماية الخصوصية. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام التعرف على الوجه في جرس الباب كمحرك آلي ، مما يسمح للمستخدمين بإعداد أتمتة منزلية مخصصة للعائلات والزائرين المختلفين. على سبيل المثال ، سيتم تنشيط مشهد الترحيب بالمنزل عندما يتعرف G4 على أحد أفراد العائلة العائد إلى المنزل. أو في حالة اكتشافه ساعي البريد ، سيقوم جرس الباب بتشغيل رسالة مسجلة مسبقًا. عند الاتصال بأجهزة أكارا الأخرى ، يمكن أيضًا أن يكون جرس الباب G4 إضافة قوية إلى نظام تنبيه المنزل لأنه لا يراقب الأنشطة حول الشرفة الأمامية فحسب ، بل يتيح أيضًا إطلاق صفارات الإنذار بصوت عالٍ في حالة اقتحام المنزل وحالات الطوارئ الأخرى.

بصرف النظر عن نظام Aqara البيئي ، يدعم جرس الباب G4 أيضًا منصات المنزل الذكي الرئيسية التابعة لجهات خارجية بما في ذلك Apple Home و Amazon Alexa و Google Home. هذا الجهاز هو واحد من عدد قليل من أجراس الفيديو التي تعمل بالبطارية في السوق والتي تدعم HomeKit Secure Video من Apple بالإضافة إلى البث المحلي إلى Amazon و Google smart

يعرض. علاوة على ذلك ، يتوقع عقار إضافة دعم معيار Matter الجديد إلى G4 عبر تحديث OTA (عبر الهواء) في المستقبل 2.

مع متغيرين من الألوان ، Shadow Gray و Black ، تم تصميم جرس باب الفيديو G4 ليلائم معظم البيئات المنزلية. إنه يدعم التثبيت اللاسلكي والسلكي ويمكنه استخدام حزمة من 6 بطاريات AA تدوم حوالي 4 أشهر 3. يوفر جرس الباب حساسية قابلة للتعديل واكتشاف الحركة القابل للتكوين وحتى وضع توفير الطاقة للمستخدمين الذين يعيشون في منطقة ذات حركة مرور عالية لإطالة عمر البطارية. بدلاً من ذلك ، يمكن للمستخدمين اختيار توصيل جرس الباب G4 بمحول AC / DC للتسجيل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، واستخدام حزمة البطارية كمصدر طاقة احتياطي. بالإضافة إلى ذلك ، مكرر رنين G4 ، المجهز بمكبر صوت 95 ديسيبل ، يضم منفذًا من النوع C ، ويتيح المزيد من المرونة للمستخدمين لوضع مكرر الجرس في الداخل.

يمكن لمستخدمي Video Doorbell G4 تخزين لقطات الفيديو محليًا أو على السحابة عبر منصة iCloud أو Aqara. يوفر Aqara تخزينًا سحابيًا بدون اشتراك لمدة تصل إلى 7 أيام من مقاطع الأحداث الهامة مثل اكتشاف الحركة والتعرف على الوجه وحلقة جرس الباب وتنبيهات العبث. يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار حفظ لقطات الفيديو محليًا باستخدام بطاقة microSD (تصل إلى 512 جيجابايت) 6 ، والتي توجد في مكرر الرنين الداخلي. أخيرًا ، يمكن أيضًا تخزين مقاطع الفيديو عبر SMB NAS لمزيد من المرونة والأمان 7.

اترك تعليقا