Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Thrustmaster تضيف عضوًا جديدًا إلى عائلة ESWAP بطرحها ESWAP XR PRO CONTROLLER بالشراكة مع لعبة FORZA HORIZON 5.

أصبحت يد التحكم ESWAP المعيارية تمثّل نموذجًا إرشاديًا يتبعه الآخرون في مجال ايدي التحكم بالألعاب الاحترافية للحصول على تجربة لعب تنافسية عالية المستوى. وها هي التشكيلة الأيقونية تتجه الآن صوب المكسيك برفقة يد التحكم ESWAP XR PRO CONTROLLER التي سيتم طرحها قريبا، والتي تكتسي ألوان لعبة FORZA HORIZON 5 وتضم وحدة عجلة قيادة جديدة للسباقات, والتي تاتي مرخّصة رسميًا من طرف XBOXو FORZA HORIZON 5 .

 استمتع بتجربة سباقات غامرة بشكل مذهل باستخدام وحدة RACING WHEEL MODULE الجديدة كليًا، والتي هي عبارة عن عجلة قيادة للسباقات مصغّرة ومطابقة للأصل. تحكم ببراعة في انعطافاتك وانجرافاتك**، وافرض سيطرتك دائمًا على أي نوع من التضاريس من خلال زاوية دوران الوحدة والتي يبلغ مقدارها 95 درجة ونظام إعادة التوسيط بها.

بفضل تقنية Hot Swap، فإن لوحة التحكم بالألعاب تتكيّف مع طريقة لعبك: يمكنك التبديل بين وحدات العصي الصغيرة واستبدالها بقدر ما تحب من المرات.

يأتي مع لوحة التحكم بالألعاب ESWAP XR PRO CONTROLLERاثنان من العصي الصغيرة المُحسَّنة من الجيل التالي (S5 NXG) من أجل تحسين الدقة، كما يأتي معها لوحة اتجاهات فائقة الاستجابة*** وأزرار ميكانيكية. وبالتالي، ستتمكّن من الاستجابة بسرعة وفرض سيطرتك على سباقاتك!

Thrustmaster reveals Forza Horizon 5-branded Eswap XR Pro Controller

انغماس في الجيل الجديد

 ستشعر حقًا وكأنك تقود سيارة بفضل التجربة المبتكرة للغاية فعلاً باستخدام وحدة RACING WHEEL MODULE الجديدة المرفقة مع ESWAP XR PRO CONTROLLER. فقد اعتمدت Thrustmasterعلى خبراتها الممتدة لسنوات في محاكاة السباقات لتوجيه هذه التقنية إلى وحدة تُستخدم مع لوحة التحكم بالألعاب ESWAP. وبفضل نظام إعادة التوسيط بالوحدة وزاوية دورانها البالغة 95 درجة، ستستمتع بتجربة مستوى جديد تمامًا من الانغماس — فستحصل على تحكم مذهل في الانعطافات والانجراف. وتعمل وحدة RACING WHEEL MODULE كما لو كانت عجلة قيادة سيارة، مما يسمح للاعبين بالانعطاف إلى اليمين أو اليسار بدقة مثالية ودون أي فقد للبيانات، على عكس التوجيه بالعصا. لذا، ارتقِ بتجربة ألعابك إلى المستوى التالي واستمتع بقيادة لم يسبق لها مثيل في لعبة FORZA HORIZON 5باستخدام وحدة RACING WHEEL MODULE.

 أسلوبك في القيادة

تتيح لك تقنية Hot Swap تبديل الوحدات في أي وقت، وذلك لتكييف لوحة التحكم بالألعاب مع أسلوبك في اللعب وليس العكس. وتشتمل وحدة التحكم بالألعاب ESWAP XR PRO CONTROLLER على وحدة RACING WHEEL MODULE واثنين من العصي الصغيرة ولوحة اتجاهات D-pad. وعندما يتم إدخال وحدة RACING WHEEL MODULE، يتم تعيين اتجاهات لوحة الاتجاهات تلقائيًا إلى الأزرار الخلفية الأربعة (1، 2، 3، 4). إلا أنه يمكن إعادة تعيين الأزرار الخلفية (وتعطيلها) مباشرة في يد التحكم بالألعاب، ويمكنك تبديل الوحدات في لمح البصر مما يسمح لك باختيار أفضل تكوين يناسبك!

Thrustmaster : Le pad ESWAP XR PRO Controller en édition Forza Horizon 5

 كن خبيرًا في التعامل مع عجلة القيادة

 لما كانت العصي الصغيرة من الجيل التالي S5 NXG ووحدة RACING WHEEL MODULE تجمع بين الدقة المُحسّنة والعمر الافتراضي الطويل الذي يصل إلى مليوني عملية تنشيط، فهي بلا شك توفر توازنًا ممتازًا بين دقة القيادة، والتحكم في المسارات، والانغماس الكلي.

 استجابة استثنائية

 بداية من أزرار ABXYوRB/LB مرورًا بلوحة الاتجاهات D-padووصولاً إلى الأزرار الخلفية، ستقع في غرام النقرات فائقة الاستجابة التي توفرها الأزرار الميكانيكية، والتي تتميّز بأنها أسرع بنسبة 64% من الأزرار القياسية المعتمدة في عملها على الأغشية (علمًا بأنها قد خضعت للاختبار في ظروف مختبرية). وداعًا لأوقات الاستجابة المتأخرة في الألعاب: فبتقليل مسافة التنشيط إلى 0.3 مم، ستتمكّن من الاستجابة بسرعة وفرض سيطرتك على السباقات!

 تهيئة لوحة التحكم بالألعاب

 يتيح لك برنامج THRUSTMAPPERX تهيئة جميع الإعدادات التي ترغب في ضبطها:

  • إنشاء ملفات تعريف تناسب متطلباتك ومصمّمة خصيصًا لألعاب أو شخصيات معيّنة.
  • تعيين الأزرار وإعادة تعيينها بالقدر الذي تريده.
  • تحديد منحنى الحساسية للعصي الصغيرة التناظرية ووحدة RACING WHEEL MODULE.
  • تغيير شكل المنحنى للمناطق الهامدة على العصي الصغيرة التناظرية.
  • ضبط قوة الاهتزازات.

في أجهزة Xbox، يظهر برنامج THRUSTMAPPERXمباشرة في قائمة جهاز الألعاب للسهولة والسرعة في الاستخدام.

 يمكنك تقريبًا تخصيص كل جانب من جوانب لوحة التحكم بالألعاب — بحيث تكون مناسبة تمامًا لك، لا لأي أحد غيرك!

الوصول إلى Xbox Game Pass Ultimate

تتضمّن لوحة التحكم بالألعاب ESWAP XR PRO CONTROLLER الوصول لمدة شهر إلى Xbox Game Pass Ultimate[1]. استمتع بلعب لعبة FORZA HORIZON 5ومئات الألعاب الأخرى مجانًا بمجرد حصولك على لوحة التحكم بالألعاب ESWAPالخاصة بك!

المعلومات التجارية

 سعر البيع بالتجزئة المقترح للوحة التحكم بالألعاب ESWAP XR PRO CONTROLLER FORZA HORIZON 5 EDITIONمع وحدة عجلة قيادة السباق هو 169.99 جنيهًا إسترلينيًا / 199.99 يورو / 179.99 دولارًا أمريكيًا (الولايات المتحدة):

  • متوفرة للطلب المسبق اعتبارًا من مارس 2023
  • متوفرة للشراء في 29 مارس 2023

 تتوفر وحدة ESWAP X RACING WHEEL MODULE FORZA HORIZON 5 كمنتج مستقل لأولئك الذين لديهم بالفعل لوحة تحكم بالألعاب ESWAP X PRO CONTROLLER، وذلك بسعر مقترح للبيع بالتجزئة يبلغ 26.99 جنيهًا إسترلينيًا / 29.99 يورو / 29.99 دولارًا أمريكيًا (الولايات المتحدة):

  • متوفرة للطلب المسبق اعتبارًا من مارس 2023
  • متوفرة للشراء في 29 مارس 2023

اترك تعليقا