Gtxarabia
Image default
الهاردوير

إطلاق لوحتَي ماوس الألعاب RAZER STRIDER CHROMA و RAZER GOLIATHUS CHROMA 3XL

أعلنت شركة Razer اليوم عن إطلاق لوحتَي ماوس ألعاب جديدتين بالحجم الكبير هما: Razer Strider Chroma  و Razer Goliathus Chroma 3XL.
 
لوحة ماوس الألعاب Razer Strider Chroma: التفوّق على كلّ المنافسة

توفّر لوحة ماوس الألعاب الهجينة الناعمة/ الصلبة  Razer Strider Chromaانزلاقاً سلساً ومتساوياً على سطح صلب، ممّا يتيح حركة رشيقة تمتاز بالقدر نفسه من الدقّة. وتؤمّن لوحة الماوس الكبيرة التي يبلغ حجمها 900 مم × 370 مم وسماكتها 4 مم، مساحة كافية للوحة المفاتيح والماوس. وهي تمتاز بقاعدة مانعة للانزلاق، وقد تمّ تزويد الجانب السفلي منها بتصميم مخدّد لتثبيتها بشكل جيّد على المكتب. وتُعتبر لوحة ماوس الألعاب  Strider Chromaأيضاً مقاومة للالتواء والماء لتوفير المزيد من المتانة بغية الحفاظ على سطح منبسط لتحكّم ثابت وحماية من أيّ انسكابات عرضية.

وتُعدّ Razer Strider Chroma أوّل لوحة ماوس ألعاب هجينة في العالم مزوّدة بمناطق إضاءة متعدّدة، وهي تضمّ 19 منطقة إضاءة قابلة للتخصيص لإضفاء طابع شخصي لا مثيل له. وهي إلى ذلك مدعومة من نظام إضاءةRazer Chroma™ RGB  الذي يضمّ 16.8 مليون لون لابتكار مجموعة لا متناهية من تأثيرات الإضاءة المتحرّكة، مع القدرة على التفاعل بشكل ديناميكي مع أكثر من 200 لعبة مدمجة مع Chroma.

لمزيد من المعلومات حولRazer Strider Chroma ، يرجى الاطلاع هنا.

لوحة ماوس الألعاب  Razer Goliathus Chroma 3XL: فلتشعّ الأضواء

لهواة الألعاب الذين يرغبون في الحصول على لوحة ماوس أكبر حجماً، تأتي لوحة ماوس الألعابRazer Goliathus Chroma 3XL بحجم ضخم يبلغ 1200 مم × 550 مم وسماكة تبلغ 3.5 مم. وتتوفّر لوحة ماوس الألعاب الناعمة الأكثر مبيعاً من شركة Razer الآن بهذا الحجم الكبير للغاية، بحيث تغطّي لوحة ماوس الألعاب Goliathus Chroma 3XL المكتب بالكامل، وتُعتبر مثالية للأشخاص الذين يستخدمون DPI أقل أو يرغبون في الحصول على مساحة أكبر على لوحة الماوس للمناورة.

وبفضل سطح القماش المصنوع من نسيج فائق الدقّة، تتمّ ترجمة كلّ حركة من الماوس إلى حركة دقيقة للمؤشّر للاستمتاع بدقّة قصوى، ممّا يتيح للاعبين تحقيق توازن رائع بين السرعة والتحكّم. وتوفّر لوحة ماوس الألعابRazer Goliathus Chroma 3XL  التي تمّ تعزيزها لتقبّل جميع إعدادات الحساسية والمستشعرات، استجابة كاملة للتتبّع بغية تأمين تحكّم موثوق به أثناء اللعب سواء كنت تستخدم مستشعر الليزر أو المستشعر الضوئي. وهي مجهّزة أيضاً بقاعدة مطاطية مانعة للانزلاق، وتبقى ثابتة في مكانها حتى أثناء جلسات الألعاب الأكثر حيوية.

وفضلاً عن ذلك، هي مدعومة من نظام إضاءة Razer Chroma™ RGB الذي يضمّ 16.8 مليون لون لابتكار مجموعة لا متناهية من تأثيرات الإضاءة المتحرّكة داخل اللعبة، ممّا يتيح للّاعبين اختبار تخصيص RGB  الكامل وخوض تجربة غامرة تماماً بفضل أكبر نظام إضاءة في العالم لأجهزة الألعاب.

لمزيد من المعلومات حول لوحة ماوس الألعاب Razer Goliathus Chroma 3XL، يرجى الاطلاع هنا.

السبب: إنّ لوحة ماوس الألعاب  Razer Strider Chroma هي أوّل لوحة ماوس ألعاب هجينة في العالم بالحجم الكبير مزوّدة بـنظام إضاءة Razer Chroma RGB. إنّ لوحة ماوس الألعاب Razer Goliathus Chroma هي لوحة ماوس للألعاب ناعمة بحجم 3XL العملاق مزوّدة بنظام إضاءة Razer Chroma RGB.

التوقيت: تتوفّر الآن.­­­­

المكان: لوحة ماوس الألعاب Strider Chroma: عبر موقع Razer.com، ولدى متاجر RazerStores، بشكل حصري.

لوحة ماوس الألعاب Goliathus Chroma 3XL: عبر موقع Razer.com، ولدى متاجر RazerStores، بشكل حصري.

السعر: لوحة ماوس الألعاب Strider Chroma:  129.99 دولاراً أميركياً/  159.99  يورو سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة

لوحة ماوس الألعاب Goliathus Chroma 3XL: 99.99 دولاراً أميركياً/  119.99 يورو سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة

الأصول الصحفية:  لوحة ماوس الألعاب Strider Chroma: يرجى تنزيل الملف الصحفي من هنا.

 لوحة ماوس الألعاب Goliathus Chroma 3XL: يرجى تنزيل الملف الصحفي من هنا.

لمزيد من المعلومات حول كيفية مساهمة Razer في تمكينك #WinItYourWay، يرجى الاطلاع هنا.
 # # #
نبذة عن شركة RAZER 

إنّ Razer™ هي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب.

وتُعدّ العلامة التجارية الخاصة بشركة Razer والتي تمتاز بشكل الثعبان ثلاثي الرؤوس أحد الشعارات الأكثر شهرة في أوساط الألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم. وبفضل قاعدة عريضة من المعجبين المنتشرين في جميع قارات العالم، تمكّنت الشركة من تصميم وابتكار أكبر نظام بيئي للأجهزة والبرمجيات والخدمات في العالم مع التركيز على متطلّبات مستخدمي الألعاب الإلكترونية.

وتشمل أجهزة Razer الحائزة على جوائز عالمية الأجهزة الطرفية عالية الأداء المُخصّصة للألعاب بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر Blade المحمولة المُخصّصة للألعاب.

وتتضمّن منصّة برمجيات Razer التي تضمّ أكثر من 175 مليون مستخدم Razer Synapse (منصّة إنترنت الأشياء)، وRazer Chroma RGB (نظام تكنولوجيا الإضاءة مسجّل الملكية والذي يدعم آلاف الأجهزة ومئات الألعاب والتطبيقات)، وRazer Cortex (مُحَسِّن ومُشغّل الألعاب). 

وتُقدّم Razer أيضاً خدمات السداد للّاعبين، والشباب، وجيل الألفية (مواليد 1981-1996)، والجيل Z (مواليد 1997-2012). وتُعد Razer Gold إحدى أكبر خدمات السداد للألعاب في العالم، وتوفّر Razer Fintech خدمات التكنولوجيا المالية في الأسواق الناشئة.

تأسّست شركة Razer في العام 2005 ولديها مقرّان رئيسيّان في كلّ من إرفين (كاليفورنيا) وسنغافورة، بالإضافة إلى مقرّين إقليميين في كلّ من هامبورغ وشنغهاي. ولدى شركة Razer أيضاً 19 مكتباً حول العالم وتُعرف بأنّها العلامة التجارية الرائدة لدى مستخدمي الألعاب الإلكترونية في الولايات المتحدة الأميركية، وأوروبا، والصين.

اترك تعليقا