Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

قم بالبناء والاستكشاف والتسابق: 2K ومجموعة LEGO® يعلنان عن إطلاق LEGO 2K Drive في 19 مايو 2023

 أعلنت شركة 2K  ومجموعة LEGO اليوم عن LEGO® 2K Drive ، لعبة مغامرة القيادة النهائية AAA ، والمتوفرة في جميع أنحاء العالم في 19 مايو 2023. طورت LEGO 2K Drive  بواسطة Visual Concepts ، LEGO 2K Drive  استمتع باللعب في عالم واسع ومفتوح حيث يمكن للاعبين بناء أي مركبة والقيادة في أي مكان ليصبحوا أسطورة سباقات LEGO

سيكون LEGO 2K Drive هو الإصدار الأول في شراكة متعددة العناوين بين 2K  و LEGO Group لتطوير ألعاب AAA LEGO. مع خبرة 2K  المثبتة في إنشاء خصائص ترفيه تفاعلية عالية الجودة وجذابة والتأثير الثقافي غير المسبوق لمجموعة LEGO Group ، ستعمل الشراكة على تطوير تجربة ألعاب LEGO الشهيرة التي يعرفها ويحبها المعجبون بطرق جديدة ومثيرة.

سيوفر فريق عالمي المستوى في Visual Conceptsوالذي يتمتع بخبرة عميقة في هذا النوع من الألعاب  AAA وعمق اللعب الرسومات المذهلة إلى لعبة قيادة LEGO لأول مرة. سيجمع LEGO 2K Drive بين أفضل عناصر القيادة في العالم المفتوح والسباق التنافسي سريع الخطى، مع تقديم نظام متنوع لتخصيص المركبات.

بالإضافة إلى ذلك، سيؤدي التعاون مع شركة السيارات الخارقة والهايبر ماكلارين أوتوموتيف إلى جلب ماكلارين سولوس جي تي وماكلارين إف 1 إل إم – اللذان تم إصدارهما للتو في حزمة مزدوجة ليجو أبطال السرعة للمساعدة في الاحتفال بمرور 60 عامًا على تأسيس ماكلارين من قبل المتسابق والمهندس بروس ماكلارين – إلى عالم Bricklandia ، حيث تغلف سيارات الغطاء بشكل مثالي التجربة المثيرة عالية الأوكتان التي يمكن أن يتوقعها عشاق LEGO 2K Drive

تشمل الميزات الرئيسية لـ LEGO 2K Drive ما يلي:

  • قصة في عالم مفتوح واسع: سيسافر اللاعبون عبر المناطق الأحيائية الفريدة المتعددة في Bricklandia  حيث يتنافسون ضد سلسلة من المنافسين الجذابين على أمل الفوز يومًا ما بكأس Sky Cup.  في LEGO 2K Drive ، يختار اللاعبون الطريقة التي يريدون اللعب بها ، مع عالم مفتوح واسع لاستكشافه مليء بالسباقات ، والألعاب الصغيرة ، والتحديات ، والمقتنيات ، والأشياء التي يجب تدميرها ، والمركبات المعروفة من موضوعات LEGO مثل المدينة ، والمبدع ، وأبطال السرعة ، و أكثر.
  • سباق LEGO عالي الأوكتان: السباق في LEGO 2K Drive هو تجربة سريعة الإيقاع خارج الحائط حيث يتنافس اللاعبون عبر مجموعة واسعة من المسارات مع الاستفادة من قدرات تعزيز القوة الفريدة التي يمكن أن تحول مكانة اللاعب في سباق بلمسة زر واحدة.
  • التخصيص الفريد: يقدم LEGO 2K Drive نظام تخصيص متنوع يسمح للاعبين ببناء سياراتهم الخاصة لتناسب أذواقهم، مع أكثر من 1000 قطعة LEGO فريدة متوفرة على مدار مغامرتهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من تصاميم الألوان والملصقات، والمزيد.
  • العب منفردًا أو مع أصدقائك: توفر LEGO 2K Drive تعاونًا قويًا وتعددًا تنافسيًا مثيرًا للاستمتاع به مع الآخرين. العب مع العائلة والأصدقاء عبر شاشة محلية مقسمة لشخصين أو عبر الإنترنت مع متسابقين شجعان آخرين من نفس مستويات المهارة.

لطالما كانت ألعاب الفيديو طريقة مهمة لتجربة معجبينا بسحر نظام LEGO System-in-Play ، كما أن سجلت 2K في تقديم ألقاب عالية الجودة ومبتكرة لمجموعة واسعة من الجماهير تجعلهم الشريك المثالي لإنشاء اللعبة الأيقونية التالية قال ريمي مارسيلي ، رئيس لعبة LEGO: “ألعاب AAA LEGO. “بدءًا من LEGO 2K Drive ، نحن متحمسون للمعجبين لتجربة تجربة جديدة مبنية على روح الدعابة في LEGO والمتعة التي يتوقعها عشاق LEGO.”

قال جريج توماس: “مع التاريخ الذي تحمله علامة LEGO التجارية ، كنا مدركين تمامًا للمسؤولية التي نتحملها تجاه كل من شركائنا والمعجبين القدامى بلعبة LEGO ، بينما لا نزال نفكر في كيفية تقديم شيء جديد وفريد ​​من نوعه إلى عنوان LEGO”. ، رئيس شركة Visual Concepts. “بالنسبة إلى LEGO 2K Drive ، قمنا بتجميع أفضل فريق من صانعي الألعاب في فئته ، والذين وضعوا قلوبهم في تجربة لا تُنسى لا يسعنا الانتظار لمشاركتها مع المعجبين.”

قال David Ismailer، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة LEGO Group علامة تجارية مميزة تتمتع بعقود من الخبرات الاستهلاكية المبتكرة ، وقد شعرنا بسعادة غامرة لفرصة الشراكة معهم بينما نواصل توسيع محفظة 2K لتشمل جماهير جديدة في جميع أنحاء العالم“. “LEGO 2K Drive هي خطوة أولى رائعة في التزامنا متعدد الألقاب بتقديم ألعاب LEGO جديدة ورائدة.”

ستتوفر ثلاث إصدارات من LEGO 2K Drive:

ستتوفر LEGO 2K Drive Standard Edition في جميع أنحاء العالم في 19 مايو 2023 لأجهزة PlayStation®5 (PS5 ™) و PlayStation®4 (PS4 ™) و Xbox Series X | S و Xbox One و Nintendo SwitchTM والكمبيوتر الشخصي عبر Steam و Epic Games Store سيكون إصدار Awesome Edition و Awesome Rivals Edition  متاحين للوصول إليه رقميًا اعتبارًا من 16 مايو 2023 ، كما سيتوفر الإصدار Awesome Edition (المادي) لأجهزة PlayStation®5 (PS5 ™) و PlayStation®4 (PS4 ™) و Xbox Series X | S و Xbox One و Nintendo SwitchTM  بينما تبقى الأسهم في متاجر التجزئة المختارة في مناطق محددة اعتبارًا من 16 مايو 2023. ****

بدأت الطلبات المسبقة على جميع المنصات، وسيحصل اللاعبون الذين يطلبون مسبقًا قبل يوم الإطلاق على حزمة Aquadirt Racer)  (الرقمية *****

تصنيف  GCAM لـ LEGO 2K Drive هوGCAM 7+ للحصول على لقطات الشاشة والفن الأساسي والرسومات المرئية الأخرى ، يرجى زيارة newsroom.2k.com.  لمعرفة المزيد، يرجى زيارة https://lego.2k.com/drive والمتابعة على Twitter وInstagram و Facebook

مطلوب حساب عبر الإنترنت (+13) للوصول إلى الميزات عبر الإنترنت. راجع www.take2games.com/legal و www.take2games.com/privacy للحصول على تفاصيل إضافية.

Visual Concepts هو استوديو 2K و2K هي علامة نشر مملوكة بالكامل لشركة Take-Two Interactive Software، Inc. (NASDAQ: TTWO).

بناءً على سعر التجزئة المقترح لشركة 2K قد يختلف سعر التجزئة الفعلي. انظر المتجر المحلي للحصول على معلومات.

** تذكرة العام الأول مضمنة مع2K Drive Awesome Edition و Awesome Rivals Edition.  متاحة أيضا للشراء الفردي. اللعبة الأساسية مطلوبة. بالنسبة للطلبات الرقمية، سيتم تسليم محتوى العام الأول Drive Pass تلقائيًا في اللعبة عند الإصدار. بالنسبة للأشرطة، سيتم تسليم محتوى تذكرة العام الأول عبر رمز في الصندوق ليتم استرداده في اللعبة ومتاحًا عند الإصدار. ستتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول تذكرة العام الأول للقيادة في المستقبل.

*** إصدار Awesome Edition و Awesome Rivals Edition غير متاحين على Nintendo SwitchTM في اليابان وكوريا الجنوبية وهونج كونج حتى 19 مايو 2023.

**** راجع متجر التجزئة المحلي أو الموقع للحصول على تفاصيل التوفر.

***** عرض مكافأة الطلب المسبق متاح لـ LEGO 2K Drive Standard Edition و Cross-Gen Standard Edition  حتى 18 مايو 2023. العرض متاح لحزمة Aquadirt Racer التي تتضمن سيارة Aquadirt Racer Street واحدة (1) ، واحدة (1) سيارة Aquadirt Racer على الطرق الوعرة وقارب واحد (1) Aquadirt Racer. تم تضمين حزمة Aquadirt Racer في الإصدارين Awesome Edition و Awesome Rivals. بالنسبة للطلبات المسبقة المادية ، سيتم استرداد المحتوى في اللعبة عبر رمز موجود في الصندوق. بالنسبة للطلبات الرقمية المسبقة ، سيتم منح المحتوى تلقائيًا في اللعبة. تطبق الشروط.

اترك تعليقا