Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة Tronsmart Onyx Ace True Wireless

Tronsmart هي علامة تجارية متخصصة في تصميم وتصنيع ملحقات التكنولوجيا ذات المستوى العالمي ، والتي توسعت بسرعة في أمريكا وأوروبا والشرق الأوسط والعديد من الدول الآسيوية. تتمثل القيمة الأساسية لـ Tronsmart في جعل حياتك أسهل من خلال تزويدك بمنتجات عالية التقنية وعالية الجودة وعالية الأداء.

جمعت Tronsmart فريقًا من محترفي البحث والتطوير المشهورين عالميًا من أجل إنشاء أحدث وأكبر المنتجات باستمرار. توظف Tronsmart أكثر من 200 فرد موهوب ، ثلثهم متخصصون في الهندسة. تعتقد Tronsmart حقًا أنه “إذا كنت تقدم منتجات ذات جودة عالية للعملاء بأسعار معقولة ، فلا شيء يمكن أن يمنعك من التوسع”. إنه نظام الإيمان هذا الذي يغذي رغبتنا في الحفاظ على “تعزيز قيادتك” من خلال تقديم المزيد من المنتجات المذهلة باستمرار كل عام.

المواصفات التقنية

مقارنة Onyx Ace True مع Apple AirPods و Xiaomi Air 2

محتويات الصندوق

يتم تعبئة سماعة Onyx Ace الجديدة تمامًا في صندوق كرتون مضغوط ، يمكنك العثور على الخصائص الرئيسية على ظهره.

نفتح الصندوق ونرى

  • سماعات الرأس باللون الابيض
  • علبة الشحن.
  • يوجد بالداخل أيضًا كابل شحن من USB إلى Type-C
  • كتيب الضمان والارشادات

التصميم

عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، فإن Tronsmart Onyx Ace يتمتع بمظهر أكثر أناقة وجاذبية. تم تصميم سماعات الأذن لتمنحك أفضل إمكانيات الاتصال الصوتي ، وذلك بفضل تقنية Bluetooth v5.0 ، والتي تعد أحدث معيار لواحدة من أقوى التقنيات التي ستجدها. تم تصميم سماعات الأذن للاستخدام لمسافات طويلة وتوفر لك أفضل صوت على مسافة مذهلة تصل إلى 15 مترًا. إنه نموذج مباشر للاتصال. وبفضل هذا ، يحتوي هذا الطراز على تحسينات أخرى ، مثل القدرة على توصيل هاتفك على الفور وإيقاف الموسيقى تلقائيًا عند نزع سماعات الأذن دون أي صعوبة.

كما تعد واحدة من أفضل سماعات الأذن في السوق. هناك الكثير من الأشياء التي تحبها في التصميم ، خاصة إذا كنت من محبي أجهزة AirPods من Apple. تتمتع سماعات Onyx Ace بالتحكم باللمس والقدرة على استخدام كل سماعة على حدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام Google Assistant و Alexa مع سماعات الأذن هذه باستخدام التحكم الصوتي.

تصميم Onyx Ace يجعله مريحًا في الارتداء ، كما أنه يثبت بشكل جيد في الأذن. تأتي كلتا سماعات الأذن بتصنيف مقاومة الماء ، مما يجعلها أفضل سماعات أذن صوتية للاستخدام في الهواء الطلق والنشط. حصل Onyx Ace على تصنيف IPX5 من حيث التصميم . إذا كنت تحب مظهر AirPods وسمعتها السيئة كسماعات النخبة ، فإن Tronsmart Onyx Ace هو الخيار المناسب لك.

المميزات

  • اعتماد Qualcomm Chip: الشريحة التي نستخدمها في سماعات الأذن هي Qualcomm QCC3020 ، وهي أكثر شرائح سماعات TWS تقدمًا. مما يعني اتصال الإشارة الأكثر استقرارًا وجودة صوت أفضل واستهلاك أقل للطاقة. تقنية عرض Bluetooth 5.0 و HD ، تنتج صوتًا عالي الجودة لا يصدق مع صوت جهير عميق.
  • صوت aptX بدون فقدان: تعمل تقنية الصوت True Qualcomm aptX مع مشغل مكبر 13 مم لتقديم صوت عالي الدقة بجودة الاستوديو واضح وجميل. 4 ميكروفونات وتقنية إلغاء الضوضاء البيئية تضمن جودة مكالمات واضحة وصاخبة.
  • 5 ساعات من وقت التشغيل المتواصل: تتمتع رقائق Qualcomm الأكثر تقدمًا باستهلاك أقل للطاقة ، مما يعني أنه يمكن استخدام سماعات الأذن بشكل مستمر لمدة 5 ساعات (حجم 50٪) بعد شحنها بالكامل. توفر علبة الشحن ما يصل إلى 4 أضعاف شحن سماعات الرأس ، في المجموع لمدة تصل إلى 24 ساعة.
  • تصميم مريح مقاوم للماء IPX5 توافق رائع: بفضل IPX5 المقاوم للماء ، يحمي سماعات الرأس من المطر والبقع والعرق للاستخدام دون إزعاج. سماعات بلوتوث صغيرة وخفيفة الوزن ، مصممة هندسيًا ، مريحة في الارتداء ، تناسب الأذنين تمامًا بأحجام مختلفة S / M / L سدادات أذن سيليكون عالية الجودة وتعلق سماعات الرأس بإحكام في الأذنين ، ولا تسقط أبدًا حتى أثناء التمرين ، يعمل مع جميع أجهزة البلوتوث تقريبًا.
  • سماعتان صغيرتان مع وظيفة اللمس الفريدة: جميع الوظائف في مفتاح اللمس ، العملية أكثر بساطة وملاءمة. يمكن استخدام سماعات الرأس بشكل منفصل أو معًا. تتيح أدوات التحكم في الإيماءات البديهية للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى والرد على المكالمات الهاتفية أثناء التنقل دون القلق من تشابك الأسلاك. ويتوافق الميكروفون المدمج مع Siri وكذلك مع Google Assistant
tronsmart onyx tws earphones

التحكم

يتصل Onyx Ace بنفس طريقة اتصال معظم أجهزة Bluetooth. ما عليك سوى تشغيل Bluetooth على هاتفك الذكي والعثور على Onyx Ace في قائمة الأجهزة المتاحة. بعد ذلك ، عند إخراج سماعات الرأس من العلبة ، سيتم توصيلها تلقائيًا ، ولن يتم إلغاء تنشيطها إلا بعد إعادتها إلى العلبة.

لذا ، فإن الجهاز الرئيسي لإدارة الموسيقى والمكالمات موجود على سماعات الرأس نفسها – يوجد زر حساس للمس على كل منها. فقط اضغط عليها ، واعتمادًا على كيفية لمسها وفي أي وضع ، ستحقق النتيجة المرجوة. والآن بمزيد من التفصيل.

التحكم في مستوى الصوت: نقرة واحدة على الزر الأيسر – تقليل ، نقرة واحدة على اليمين – زيادة
تبديل المسارات: الضغط على الزر الأيسر لمدة ثانيتين – المسار السابق ، اليمين – التالي
تشغيل / إيقاف مؤقت – انقر مرتين على أي زر
الرد على مكالمة – انقر مرتين على أي زر
رفض مكالمة واردة – اضغط مع الاستمرار على أي زر لمدة ثانيتين
الاتصال بالمساعد الصوتي – انقر ثلاث مرات على أي زر
في البداية ، قد يبدو الأمر معقدًا ، لكنه مسألة عادة. بعد يوم من الاستخدام ، لا تفكر في كيفية تبديل المسار أو إنهاء المكالمة.

التحكم باللمس هو الحل الأفضل لسماعات حيث. تحتوي بعض سماعات الرأس على أزرار ميكانيكية غالبًا ما تسبب عدم الراحة. ليس من اللطيف الضغط بشكل دوري على أذنك للتحكم في الموسيقى أو المكالمة. في Onyx Ace ، لا توجد مشاكل مع هذا.

Tronsmart Onyx Ace

الصوت

أخيرًا ، يعد الصوت مجالًا آخر يبرز فيه Onyx Ace حقًا. لأن هذه الأشياء تستخدم برامج تشغيل صوت مكبرة قليلاً بحجم 13 مم. من الشائع جدًا أن تستخدم سماعات الأذن مثل هذه مشغلات 6 مم والتي تكون قريبة جدًا من قناة الأذن. هذه تجلس إلى الخلف قليلاً ، مما يمنحها حجم هواء أكبر للتعامل معها. يؤدي نوع النتائج إلى توسيع نطاق الدرجات اللونية ، لذلك يكون الصوت الجهير أعمق والثالث هو أكثر هشاشة.

تُجبر سماعات الأذن التي تعمل بتقنية Bluetooth على ضغط الصوت. والأكثر من ذلك ، عند تشغيل برنامج ترميز aptX. إنه أمر رائع لخفض سرعات الإرسال ووقت الاستجابة بين المكالمات ، ولكنه ليس رائعًا عندما يتعلق الأمر بالاستماع إلى الموسيقى. خاصة عندما يكون لديك مكبرات صوت مكبرة مقاس 13 مم تتيح لك سماع الأشياء بشكل أوضح قليلاً لتبدأ بها. (إنه لأمر مخيب للآمال أن يؤدي معدل البت لأغنية ما إلى خفض تجربتك.)

مع ذلك ، لا يزال Onyx Ace يواجه تلك المشاكل الأساسية ، وليس لديهم حل معجزة. لذلك من نواح كثيرة ، تبدو سماعات الأذن هذه مشابهة جدًا للعديد من سماعات الأذن الأخرى حول نفس النطاق السعري العام. لا يوجد تركيز إضافي أو تضخيم في الجهير ، فالأشياء غالبًا ما تظهر على أنها محايدة.

Tronsmart Onyx Ace

البطارية

تبلغ سعة كل سماعة بطارية 40 مللي أمبير ، وتعد الشركة المصنعة بأن سماعة الرأس ستدوم 5 ساعات عند حجم 50٪. والمثير للدهشة أن سماعاتي عملت لمدة 4 ساعات و 50 دقيقة بمستوى صوت 60٪. بناءً على ذلك ، فإن الزيادة في مستوى الصوت تلتهم الشحنة ، ولكن ليس بشكل متناسب ، وهو أمر جيد جدًا.

تعمل علبة الشحن ، التي تحتوي على بطارية 400 مللي أمبير ، على زيادة استقلالية سماعة الرأس حتى 24 ساعة. الرياضيات بسيطة. إذا كانت 80 مللي أمبير كافية لمدة تصل إلى 5 ساعات ، وكان هناك 5 “شحنات” أخرى في العلبة ، فمع سيناريو جيد ، يمكن التخلص من عمر البطارية الذي يصل إلى 25 ساعة. باستخدام سماعات الرأس لبضع ساعات في اليوم ، يمكن شحن Onyx Ace بالفعل مرة واحدة في الأسبوع .

Tronsmart Onyx Ace

الخلاصة

في الختام ، أثبتت Tronsmart Onyx Ace أنها سماعات أذن لاسلكية مليئة بالميزات يمكنها توفير أعلى مستوى صوت مع ميزات مثل إشعار LED لأيام مع كل من سماعات الأذن نفسها وحالة الشحن التي تحتوي على مؤشرات LED للاتصال والشحن ، مما يمنعك من تخمين مستويات الشحن وحالة الاتصال. كما أنه يتميز بمنطقة اللمس متعددة الوظائف التي تستجيب تمامًا وتوفر أدوات تحكم مناسبة لكل من تشغيل الموسيقى والرد على المكالمات. عند الحديث عن المكالمات ، يتميز Tronsmart Onyx Ace أيضًا بإعداد ميكروفون رباعي لتوفير اتصال واضح للغاية باستخدام ميزة إلغاء الضوضاء البيئية المدمجة. وأخيرًا ، من حيث جودة الصوت ، كما قلت ، يمكنك رفع هذا الصوت حتى تنفجر رأسك ، ويمنحك الاتصال به تجربة استماع ممتعة وممتعة للموسيقى.

اترك تعليقا