Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Elgato تطلق الإضاءة الجديدة Ring Light لصناع المحتوى

أعلنت شركة Elgato الشهيرة بالعتاد الخاص بصناع المحتوى عن إطلاق حلقة الإضاءة الجديدة وهي Elgato Ring Light التي توفر لك وحدة إضاءة من نوع الـ LED بإضاءة قوية وواضحة بدون أي توهج لصانع المحتوى الذي سيحتاج هذه الحلقة التي تأتي بقطر الـ 17 بوصة مع طبقتين للإضاءة لإلغاء أثر الظل.

تدعم هذه الحلقة العمل على هواتف الـ iPhone، الأندرويد، الـ Mac أو الـ Windows من خلال الـ WiFi. حلقة Elgato تلك هي أحدث إضافة لمعدات الإستديوهات المنزلية للمحترفين والتي تتضمن الشاشة الخضراء، ميكروفونات Wave ومتحكم البث المباشر لإضاءة محتواك مهما كان.

تعتمد هذه الحلقة على تقنية الـ OSRAM LED التي تساعد صانع المحتوى على إنتاج صورة من أفضل ما يكون من نواحي الإضاءة. نحن نتحدث هنا عن سطوع يصل إلى 2500 لومين ويتم زيادتها بنسبة تصل إلى 1% حتى تجد هذه الدرجة التي تحتاجها في الغرفة التي ستقوم بالتسجيل فيها بكل دقة.

حرارة الألوان الخاصة بإضاءة هذه الحلقة تتراوح بين 2900 إلى 7000 كيلفن لكي تستطيع الحصول على الشكل الذي تريده بدون الحاجة إلى مرشحات الألوان للوصول إلى الدرجة التي تحتاجها.

كما ذكرنا، يمكن التحكم في هذه الحلقة من خلال الـ WiFi بتطبيق Control Center على الحاسب أو الهاتف الذكي مع دعم متحكم البث Stream Deck الخاص بـ Elgato أيضاً. بالطبع، يمكن التحكم فيه من خلال الأزرار المتواجدة عليه لكي تقوم بتعديل السطوع أو حرارة اللون نفسه إن كنت لن تستخدم هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك.

مع عمود تلسكوبي والحامل ثلاثي الأبعاد المتاح لك، يمكنك أن تقوم بتعديل الإرتفاع أو زاوية الإضاءة نفسها. ليس هذا فقط، بل يمكنك أن تقوم بوضع هاتفك أيضاً من خلال Elgato Phone Grip الذي يتم بيعه على حدة. لا تنسى أيضاً أن هناك إمكانية تعديل زاوية الكاميرا أو الهاتف المركب بعيداً عن الإضاءة نفسها، مما يجعلها أفضل من نواحي التعديل أو الإرجوميكانيات.

حلقة الإضاءة تلك متاحة من خلال موزعي Elgato المعتمدين في جميع أنحاء العالم وبضمان لمدة عامين ضد عيوب الصناعة من تاريخ الشراء.

اترك تعليقا