Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Bang & Olufsen تعلن عن اطلاق مكبر الصوت Beolit 20

أطلقت Bang & Olufsen اليوم ترقية 2020 لمكبر الصوت Beolit ​​Bluetooth القوي والمحمول ، الذي يعود تاريخه إلى عام 1939. يحتفظ Beolit ​​20 الجديد بقدرات الصوت الكبيرة للعلامة التجارية – الموجودة بشكل جميل في حزمة مرغوبة وسهلة النقل – ولكن مع بطارية محسّنة بشكل كبير الحياة ، إمكانية شحن لاسلكية مدمجة Qi على الرف العلوي وتصميم محدث بمهارة.

“نظرًا لاستخدام عملائنا للمنتج على مدار اليوم ، في جميع أنحاء المنزل وخارجه ، فقد ركزنا بشكل كبير على تحسين عمر البطارية الذي أصبح الآن أطول بنسبة 30٪ في أحجام الاستماع المعتادة. لقد مكّننا ذلك من إضافة شحن Qi لاسلكيًا في الجزء العلوي من المنتج ، بحيث يمكنك شحن الأجهزة المتوافقة مثل هاتفك المحمول إذا كنت تعاني من نقص في البطارية في حفلة أو في المنتزه “، كما يقول Bang & Olufsen نائب رئيس إدارة المنتجات ، كريستوفر بولسن .

Bang & Olufsen Beolit 20 Bluetooth Speaker Info | HYPEBAE

تحتفظ Beolit ​​20 بالصورة الظلية الأيقونية لسلسلة Beolit ​​، والتي تم تصميمها بالتعاون مع Cecilie Manz (2012) ، مع تقديم عدد من تحديثات التصميم لجعل الاستخدام اليومي للسماعة أكثر متعة. تم إعادة تصور نمط الثقب الأصلي بتصميم حديث. تعطي الخطوط المائلة المتكررة والزوايا المتصاعدة مظهرًا مميزًا وديناميكيًا مع تحسين الأداء الصوتي بنسبة 45٪ من شفافية الهواء للحصول على صوت نقي ونقي. تم تعديل ارتفاع وانحناء الرف العلوي لإعطاء خيارات متعددة للوضع عند شحن الهواتف الذكية ، وجعلت الأزرار أكثر متانة وحزام الجلد المدبوغ بالخضروات يضيف لمسة نهائية مثالية.

Bang & Olufsen's latest lunchbox-shaped speaker has a built-in Qi wireless  charger - The Verge

صوت ضخم في حزمة صغيرة
قد تكون صغيرة بما يكفي لتحملها بسهولة ، لكن Beolit ​​20 توفر الكثير من الصوت. يوفر مكبر الصوت ذو النطاق العريض بطول 5.5 بوصة جنبًا إلى جنب مع نطاقات كاملة 3 × 1.5 بوصة ومشعات جهير سلبية 2 × 4 بوصة قدرة جهير مذهلة للغاية تبلغ 77 ديسيبل و 93 ديسيبل في جهارة صوت متوسط ​​المدى. هذا الأداء ، جنبًا إلى جنب مع صوت True360 متعدد الاتجاهات ، يعني أن Beolit ​​20 قادر على ملء معظم الغرف بشكل مريح بصوت Bang & Olufsen المميز. يمكنك أيضًا إقران ستريو Beolit ​​20s أو إقران السماعة الجديدة مع Beolit ​​17 السابقة لتحسين التجربة بشكل أكبر.

التسعير والتوافر
تم إطلاق Beolit ​​20 (2525 درهمًا إماراتيًا) بألوان Gray Mist و Black Anthracite ومتوفر على www.bang-olufsen.com ، في متاجر Bang & Olufsen وتجار التجزئة المختارين من طرف ثالث بدءًا من 29 أكتوبر 2020.

اترك تعليقا