Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

انضم إلى YU-GI-OH! MASTER DUEL FUSION FESTIVAL الآن

حان وقت دمج وحوشك لمدمج أكثر قوة … أصبح The Fusion Festival متاح الان في لعبة البطاقات الرقمية المشهورة Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL – سجّل الدخول اليوم وابدأ المنافسة الآن! يشهد هذا الحدث الخاص لفترة محدودة تركيز المتبارزين على قوة Fusion Summons. في Fusion Festival ، يمكن للاعبين استخدام Fusion Monsters فقط لبناء الـ Extra Decks الخاصة بهم. هذه الوحوش يتم (استحضارها) Special Summoned باستخدام وحوش على أنهم Fusion Materials، حيث يتم دمجها لتشكيل Fusion Monster الذي سيكون ناتج قوي مدمج من أجزائه. مع ترسانة مصنوعة بعناية من Fusion Monsters والبطاقات المطلوبة لـ Fusion Summon، يمكن للاعبين اكتساح النصر والبدء في جمع الغنائم.

سيتنافس المتبارزون الذين يدخلون Fusion Festival للفوز بميداليات التي ستفتح مكافآت خاصة. سيحصل اللاعبون على الميداليات سواء إن ربحوا أو خسروا – لكن فقط إن أنهوا المبارزة!

لمزيد من المعلومات ، يرجى التحقق من الإعلان داخل اللعبة.

Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL هي النسخة الالكترونية من Yu-Gi-Oh! TRADING CARD GAME TCG الكلاسيكية تتميز Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL بمبارزات يتم إظهارها بشكل جميل بدقة 4K * ، أكثر من 10,000 بطاقة للجمع ** ، وضع لعب فردي ضخم ، مبارزات عبر الإنترنت ، بطولات ، أحداث والمزيد.

مع عدد التحميلات الذي تجاوز 30 مليون تحميل الى الآن, تقوم Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL بإثبات أنها أفضل نسخة الكترونية من اللعبة الكلاسيكية Yu-Gi-Oh! TCG. اركب موجة الشهرة و العبها مجاناً على PlayStation®5, PlayStation®4, Xbox Series X | S, Xbox One, Steam, Nintendo Switch, iOS, Android.

اليوم, لعبة Yu-Gi-Oh! TCG الشهيرة موجودة في جميع أنحاء العالم, مع منتجات يتم نشرها في أكثر من 80 دولة و 9 لغات ليتم الاستمتاع بها من قبل معجبون من مختلف الأعمار

اترك تعليقا