Gtxarabia
Image default
الهاردوير

بدأ العدّ التنازلي لانطلاق حدثRAZERCON 2022 مع كشف شركة RAZER عن موعد أهم احتفال يشهده عالم الألعاب

أعلنت شركة Razer، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب، اليوم أنّه من المقرّر أن يُقام الحدث السنوي الرئيسي الخاص بالعلامة RazerCon، وهو عبارة عن احتفال رقمي بكلّ ما يتعلّق بعالم الألعاب، في 15 أكتوبر 2022. وسيستهلّ الرئيس التنفيذي لشركة Razer مين-ليانغ تان الحدث بكلمة رئيسية مشوّقة تزخر بآخر أخبار العلامة التجارية، قبل أن يعطي الكلمة لعضوَي OTK ومضيفَي الحدث ريتش كامبل وسير. وسينظّم الحدث المرتقب برعاية Qualcomm وتقديم كلّ منIntel ، وFacebook Gaming، وTwinkly، وVerizon، وDisplate. وتماشياً مع أسلوبRazerCon  المتميّز، سيتضمّن البثّ المباشر أخباراً حصرية، ونظرة خاطفة على الألعاب المقبلة، وعروضاً ترفيهية من الدرجة الأولى، وهدايا مذهلة، وغير ذلك الكثير.

ومع استمرار شركة Razer في إرساء معايير صناعة الألعاب، سيكون عشّاق الألعاب على موعد مع إنتاج آخر مثير للإعجاب من توقيع العلامة التجارية وشركائها. وسيتمّ بثّRazerCon 2022  مباشرة على قنوات Razer الرسمية على Twitch ، و Facebook، و YouTube. وسيبدأ العرض التمهيدي عند الساعة 9 صباحاً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي، ومن المقرّر أن يستمرّ الحدث الرئيسي من الساعة 10 صباحاً حتى حوالي الساعة 4 عصراً. وباعتباره الحدث الرئيسي للعلامة التجارية، سيشتمل RazerCon 2022 على الفقرات التالية:

  • كلمة رئيسية للرئيس التنفيذي والمؤسِّس المُشارك لشركة Razer مين-ليانغ تان تزخر بالإعلانات المشوّقة من العلامة التجارية.
  • تحديثات وأخبار الاستدامة التي ستمكّن المستهلكين والشركات على حدّ سواء من #GoGreenWithRazer.
  • كشف خاص عن منتجات Razer الجديدة والمقبلة من قبل مديري المنتجات.
  • عروض متميّزة للألعاب من استوديوهات الألعاب على غرار Merge Games، وRogue Games،
  • Thunderful ، و Notorious Studios، وApogee Entertainment، وHidden Leaf Games.
  • محتوى متميّز وعمليات تفعيل من شركاء التقديم لهذا العامIntel ، وFacebook Gaming، وTwinkly، و Displate.
  • ظهور خاص لأصدقاء العلامة التجارية وفقرات ترفيهية رائعة وعروض حيّة.

قال الرئيس التنفيذي والمؤسِّس المُشارك لشركة Razer مين-ليانغ تان: “إنّ RazerCon هو الحدث السنوي الرئيسي الذي نقدّمه لجمهورنا، ومنذ انطلاقته الأولى اكتسب أهمية متزايدة مع مرور كلّ عام. ويستمرّ النظام البيئي لشركة Razer في النمو- بدءاً من أجهزة الألعاب الرائدة في الصناعة، وبرامج الألعاب التي يستخدمها أكثر من 200 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم، والخدمات المصمّمة خصيصاً لهواة الألعاب. وسيكون حدث RazerCon لهذا العام الأضخم حتى الآن، ونحن نتطلّع إلى مشاركة مجموعة كاملة من منتجات وخدمات Razer الجديدة مع معجبينا الأوفياء”.

عمليات التفعيل التي تسبق حدث  RazerCon

يعود حدث RazerCon بدورته الثالثة وكان قد انطلق كوسيلة لاحتفاء شركة Razer بمجتمع الألعاب، وهل من طريقة أفضل للاحتفال من منح مجموعة من الهدايا؟ وسيحظى عشّاق الألعاب بفرصة الفوز بجوائز من Razer وشركائها بدءاً من 15 سبتمبر وحتى 15 أكتوبر أثناء البثّ المباشر ويمكنهم التسجيل منذ الآن لدخول سحبGrand Raffle  من Razer على موقع RazerCon الإلكتروني.

وبالإضافة إلى سحب Grand Raffle الذي تنظّمه شركة Razer كلّ عام، تتعاون العلامة التجارية أيضاً مع شركاء مثلFacebook Gaming ، وTwinkly، و Displateلتقديم عدد كبير من الهدايا والمسابقات الفريدة قبل العرض. لمزيد من المعلومات حول كيفية الفوز، يرجى الاطلاع هنا.

حدث RazerCon:الارتقاء بالأحداث الرقمية إلى المستوى التالي

أبصر حدث RazerCon الافتتاحي النور في العام 2020 لتوفير طريقة جديدة ومبتكرة للتواصل مع مجتمع الألعاب في غياب الفعاليات التي تشهد حضوراً شخصياً. ونظراً للنجاح المتزايد الذي حقّقه حدث RazerCon مع مرور الوقت، أسهم في تغيير الطريقة التي تتفاعل بها العلامات التجارية مع هواة الألعاب وأرسى معياراً جديداً للفعاليات الرقمية، بما في ذلك البثّ المباشر المتعادل من حيث الأثر الكربوني.

وتجدر الإشارة إلى أنّ حدث RazerCon الذي أقيم العام الماضي كان أوّل حدث خاص بهواة الألعاب متعادل من حيث الأثر الكربوني. وقد تابع 1.5 مليون مشاهد البثّ المباشر الذي حقّق أكثر من 375 ألف ساعة مشاهدة، و250 مليون انطباع على وسائل التواصل الاجتماعي. وسيكون حدث RazerCon لهذا العام أيضاً متعادلاً من حيث الأثر الكربوني حيث سيتمّ استخدام الطاقة الخضراء خلال الحدث. وتتماشى هذه المقاربة مع جهود إزالة الكربون التي تبذلها شركة Razer لتحقيق صافي انبعاثات صفرية بحلول العام 2030.

وسيمتاز حدث RazerCon بنظام إضاءة Razer Chroma RGB التفاعلي الفريد (قيد براءة الاختراع)، وهو نظام تكنولوجيا الإضاءة مسجّل الملكية الخاص بشركة Razer والذي يضمّ 16.8 مليون لون لابتكار مجموعة لا متناهية من تأثيرات الإضاءة المتحرّكة. ويمكن للمشاهدين تشغيل أجهزة Razer الخاصة بهم خلال البثّ المباشر ليشاهدوا أجهزتهم المدعومة من Razer Chroma تضيء بشكل متزامن مع البثّ المباشر، خاصة أثناء العروض الموسيقية والفقرات الترفيهية.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع هنا.

لمزيد من المعلومات حول كيفية مساهمة Razer في تمكينك #WinItYourWay، يرجى الاطلاع هنا.

نبذة عن شركة RAZER

إنّRazer™  هي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب.

وتُعدّ العلامة التجارية الخاصة بشركة Razer والتي تمتاز بشكل الثعبان ثلاثي الرؤوس أحد الشعارات الأكثر شهرة في أوساط الألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم. وبفضل قاعدة عريضة من المعجبين المنتشرين في جميع قارات العالم، تمكّنت الشركة من تصميم وابتكار أكبر نظام بيئي للأجهزة والبرمجيات والخدمات في العالم مع التركيز على متطلّبات مستخدمي الألعاب الإلكترونية.

وتشمل أجهزة Razer الحائزة على جوائز عالمية الأجهزة الطرفية عالية الأداء المُخصّصة للألعاب بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر Blade المحمولة المُخصّصة للألعاب.

وتتضمّن منصّة برمجيات Razer التي تضمّ أكثر من 200 مليون مستخدم Razer Synapse (منصّة إنترنت الأشياء)، وRazer Chroma RGB (نظام تكنولوجيا الإضاءة مسجّل الملكية والذي يدعم آلاف الأجهزة ومئات الألعاب والتطبيقات)، وRazer Cortex (مُحَسِّن ومُشغّل الألعاب). 

وتُقدّم Razer أيضاً خدمات السداد للّاعبين، والشباب، وجيل الألفية (مواليد 1981-1996)، والجيل Z (مواليد 1997-2012). وتُعد Razer Gold إحدى أكبر خدمات السداد للألعاب في العالم، وتوفّر Razer Fintech خدمات التكنولوجيا المالية في الأسواق الناشئة.

تأسّست شركة Razer في العام 2005 ولديها مقرّان رئيسيّان في كلّ من إرفين (كاليفورنيا) وسنغافورة، بالإضافة إلى مقرّين إقليميين في كلّ من هامبورغ وشنغهاي. ولدى شركة Razer أيضاً 19 مكتباً حول العالم وتُعرف بأنّها العلامة التجارية الرائدة لدى مستخدمي الألعاب الإلكترونية في الولايات المتحدة الأميركية، وأوروبا، والصين.

اترك تعليقا