Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

تجربة Discovery Tour: Viking Age تصدر في 19 أكتوبر

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن Discovery Tour: Viking Age، وهي تجربة تعليمية تسمح للاعبين باستكشاف تاريخ وثقافة عصر الفايكنج والتفاعل معه، تصدر في 19 أكتوبر / 13 ربيع الأول. وستكون Discovery Tour: Viking Age مجانية لجميع أصحاب لعبة Assassin’s Creed® Valhalla، وتتوفر على نفس المنصات المتاحة للعبة الأساسية. كما تتوفر نسخة مستقلة للحاسب عبر Ubisoft Connect ومتجر Epic Games بسعر 19.99€. وللمرة الأولى في تاريخ سلسلة Discovery Tour، تصدر تجربة Discovery Tour: Viking Age أيضاً كإصدار مستقل على Stadia و Luna و PlayStation®4 و PlayStation®5 و Xbox One و Xbox Series S|X في مطلع 2022.

بعد الذهاب إلى مصر القديمة واليونان القديمة مع تجربتي Discovery Tour: Ancient Egypt و Discovery Tour: Ancient Greece، يلقي الفصل الجديد كلياً من التوسعة التعليمية لسلسلة Assassin’s Creed الضوء على حقبة الفايكنج ويسمح للاعبين بتعلّم المزيد حول تاريخ وتقاليد تلك الفترة. تم تصميم تجربة التعلّم التفاعلية الخالية من العناصر القتالية بالتعاون الوثيق مع مؤرخين وعلماء آثار، وهي تقدم نظرة عميقة على حقبة الفايكنج في النرويج وإنجلترا في القرن التاسع.

بالنسبة إلى هذه التجربة الجديدة، قام فريق التطوير في Ubisoft مونتريال بتغيير الصيغة لجعل التجربة أكثر متعة وثراءاً بالمعلومات. تضع Discovery Tour: Viking Age القصة والسرد في قلب التجربة، حيث يلعب اللاعبون بدور شخصيات من الفايكنج والآنجلوساكسونيين في تلك الحقبة ويعيشون أحداث قصصهم الكبيرة والصغيرة، وسيتفاعلون خلال مغامرتهم التي لا تُنتسى مع العالم وسكانه أثناء استكشاف العديد من التفاصيل والحكايات حول ذاك الزمن.

لطالما عمل فريق Discovery Tour منذ البدايات مع مجموعة متنوعة من الشركاء. وقد أدى أسلوب تجربة Discovery Tour الغامر، والمعرفة التي يقدمها خبراؤنا ومؤرخونا، وتوفير قطع أثرية حقيقية من مجموعات شركائنا، إلى تشكيل العديد من المشاريع والتعاونات. يتضمن شركاء المتاحف الذين ساهموا بتقديم الصور لتجربة Discovery Tour: Viking Age:

  • صندوق Hampshire Cultural Trust (والذي يُختصر HCT) هو الشريك الرئيسي لشركة Ubisoft في تجربة Discovery Tour: Viking Age، حيث يدير 23 متحفاً ووجهة ترفيهية عبر هامبشاير ويقوم برعاية 2.5 مليون قطعة مرتبطة بتراث هامبشاير الغني وذو الأهمية الدولية. توفر Discovery Tour نظرة فريدة على حياة الناس العاديين في وينشستر وحولها من خلال مجموعة مختارة من القطع النادرة، والتي تتضمن Winchester Reliquary، وهي القطعة الأثرية المقدسة الوحيدة المتبقية في بريطانيا منذ تلك الحقبة. وبالإضافة إلى هذا التعاون مع Discovery Tour: Viking Age، فإن شراكة Ubisoft الإستراتيجية مع HCT ستعيد التاريخ إلى الحياة في ربيع 2022 في وينشستر من خلال تجربة ثقافية فريدة وغامرة، والتي تمزج بين الحياة الواقعية مع فيديوهات يتم إسقاطها وسرد القصص وقطع من المجموعات الخاصة بالصندوق، وتكتمل التجربة بجولة واقع معزز لوينشستر داخل عالم Assassin’s Creed Valhalla من إنتاج Sugar Creative، وهو أحد الاستديوهات الإبداعية الرائدة في المملكة المتحدة.
  • المكتبة البريطانية هي المكتبة الوطنية للمملكة المتحدة. تمتلك المكتبة مجموعة كبيرة من القطع من ضمنها قطع أثرية من كل حقبة من الحضارات المكتوبة. كانت الشراكة مع المكتبة البريطانية أساسية لشركة Ubisoft لمنح اللاعبين أفضل فرصة للوصول إلى مخطوطات العصور الوسطى والرسوم التوضيحية المرتبطة مباشرة بعصر الفايكنج.
  • وكالة الصور Réunion des Musées Nationaux – Grand Palais هي مؤسسة صناعية وتجارية عامة تخضع لسلطة وزارة الثقافة الفرنسية، وكانت مسؤولة بشكل رسمي عن الترويج لمجموعات أثرية من المتاحف الوطنية في فرنسا. تقوم الوكالة كل عام بالتقاط أكثر من 20 ألف صورة جديدة من الموقع لتوسيع مجموعة الوكالة بشكل أكبر، وهي توفرها عالمياً عبر الإنترنت. كانت الوكالة شريكاً أساسياً منذ Discovery Tour الأولى. وكانت مجموعاتهم الضخمة عنصراً أساسياً في دعم نهج Ubisoft بإضافة القطع الأثرية إلى تجربة Discovery Tour: Viking Age، مما يمكّن اللاعبين من إلقاء نظرة على قطع مثل اللوحة القماشية Bayeux Tapestry (نسيج بايو) أو خوذة Sutton Hoo.
  • صندوق York Archaeological Trust (أو صندوق الآثار في يورك) يقوم بإدارة مركز Jorvik Viking Centre في المملكة المتحدة، والذي قام بتفسير علم الآثار الخاص بموقع التنقيب Coppergate في يورك من أجل جميع الجماهير. سمحت تجربة Discovery Tour لشركة Ubisoft بتقديم بعض هذه الاكتشافات في وسيط جديد، مع إضافة تفاصيل الفترة الأصلية إلى البيئة الغامرة في Discovery Tour وإظهار أهمية المدينة خلال عصر الفايكنج بكونها المركز التجاري والديني والسياسي.
  • المتحف الوطني الدنماركي Nationalmuseet يتألف من شبكة من 20 متحفاً في جميع أنحاء البلاد التي تضم مجموعة من القطع الأثرية الفريدة التي تغطي جزءاً كبيراً من التاريخ الدنماركي. لقد أضاف وضع القطع الأثرية تحت دائرة الضوء من مجموعات المتحف الوطني الدنماركي الكثير من العمق إلى تجربة Discovery Tour، والتي تستعرض الجماليات ومهارات الصياغة المذهلة وفرصة لرؤية كيف يتم وصف السمعة والعائلة والحدود الاجتماعية بأنها عناصر جوهرية.
  • متحف Preston Park Museum & Grounds هو المتحف المحلي الذي يلبي منطقة ستوكتون أون تيز الإدارية. قدم المتحف لفريق Discovery Tour فرصة فريدة لتسليط الضوء على عنصرين هامين من حقبة الفايكنج: الثقافة الأنجلو إسكندنافية التي ظهرت من الفن الجنائزي، وواحدة من خوذتين شبه مكتملتين من عصر الفايكنج لا يوجد غيرهما في العالم: خوذة Yarm. يقدم المتحف معرضاً خاصاً لجولات الفايكنج يصل في مطلع 2022 والذي سيضم فعاليات تتضمن تجربة Discovery Tour: Viking Age.

اترك تعليقا