Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

تحديث اللعبة 3.0.3 يضيف ’تجربة شبح‘ جديدة للعبة TOM CLANCY’S GHOST RECON® BREAKPOINT في 9 نوفمبر

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon® Breakpoint ستتلقى تحديث اللعبة 3.0.3 في 9 نوفمبر/23 ربيع الأول على أجهزة PlayStation®4 و Xbox One و Windows PC، بالإضافة إلى Ubisoft+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft* ومنصة Stadia. ويتوفر التحديث بشكل مجاني لجميع اللاعبين، ويقدم إضافات جديدة لطور ’تجربة الشبح‘ الذي صدر في مارس 2020، بالإضافة لمحتويات غارات إضافية وتحسينات على آلية التخفي بأسلوب اللعب.

سيسمح تحديث ’تجربة الشبح‘ للاعبين بتخصيص تجربتهم بشكل أكبر مع معايير ذكاء اصطناعي وتخفي مجددة. حيث أصبح بإمكان اللاعبين الآن إحداث المزيد من الأضرار في طور التخفي والاستفادة من الذكاء الاصطناعي البشري المحسن لشن هجمات مضادة. كما سيحتوي التحديث على تحسين لسلوك الآلات المسيرة، وتصنيع القنابل اليدوية، بالإضافة إلى أداة هجوم مضلل جديدة: حيث يمكن للاعبين الآن رمي غلاف رصاصة للتسبب بتشتيت العدو. وأخيراً وليس آخراً، يمكن للاعبين أيضاً تفعيل إما وجود ’المُدمِّر‘ أو تجوّل فصيل المتمردين في أرجاء العالم عند الرغبة.

كما سيضيف تحديث اللعبة 3.0.3 تحديثاً للغارة يسمح للاعبين باستكشاف جزيرة ’غولم‘ بمفردهم، ومن دون زعماء، وإنجاز أهداف مخصصة عبر الأطوار ’السهل‘ و ’البطولي‘ و ’ الفردي‘:

  • الاستكشاف الفردي لن يتضمن أية متطلبات لمستوى العتاد، ويتميز بمستويات أعداء عادية ولا يحتوي على زعيم للغارة. سيتضمن هذا الطور 12 مهمة جديدة ويركز على الاستكشاف، مع تحسين للتنقل بين المناطق بسبب توفر المزيد من السيارات والقوارب.
  • مستوى التهديد: خطير (طور شديد الصعوبة) سيزيد من مستويات العدو، ويمنح اللاعبين 4 قلوب تتجدد ويسمح بالعودة إلى اللعب، وسيضم 3 معدِّلات لعب كل أسبوع. كما سيتضمن الطور أنماط زعماء معدلة، وبالتالي ستكون هناك المزيد من أمواج الأعداء وقدرة أقصر على إعادة الشحن. وبالإضافة إلى ما سبق، ستتم إضافة 4 أسلحة جديدة و 5 ألقاب إلى لوحة الغنائم كمكافآت حصرية.
  • مستوى التهديد: منخفض (الطور السهل) سيخفض من مستويات العدو، وأوقات عودة للعب أقصر للاعبين وسيجعل الزعماء مرئيين على الخريطة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تعديل أنماط الزعماء للتقليل من أمواج الأعداء، وتوفير قدرة إعادة شحن أطول، وعدم وجود معارك زعماء بالمرحلة الثانية. سيتضمن الطور السهل عتاداً عادياً ولا توجد صناديق فريدة.

وبالإضافة إلى ما سبق، سيتوفر تحديث لمستوى تقدم الرتب، ويضيف مكافآت على التقدم لرتب المهاجم والقناص والنمر والمسعف والمهندس و Echelon والمستكشف. كما سيتم تمديد تقدم الرتب حتى المرتبة 20 ويضم أكثر من 200 تحدي جديد.

يأتي تحديث اللعبة 3.0.3 بعد عام كامل من دعم لمحتويات ما بعد الإطلاق للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint والإصدار الأخير للحلقة الثالثة: ’المناضل الأحمر‘. وهذا يعتبر الأول من بين تحديثين رئيسين مجانيين تم الإعلان عنهما للأشهر المقبلة، مع فعالية مشتركة جديدة داخل اللعبة من المقرر إطلاقها في يناير 2021.

للمزيد من المعلومات حول Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint، يرجى زيارة: ghost-recon.ubisoft.com.

للاطلاع على أحدث الأخبار حول Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.

اترك تعليقا