Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

تحوّلوا إلى أساسن خبير في ASSASSIN’S CREED MIRAGE السّراب

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال فعاليات Ubisoft Forward أن “Assassin’s Creed® Mirage السّراب”، وهي الجزء التالي من سلسلة Assassin’s Creed®، ستصدر حول العالم في 2023. وبالإضافة إلى ذلك، تم الكشف عن خطة مستقبل السلسلة مع اللعبتين الرئيسيتين التاليتين من Assassin’s Creed وهما: Codename RED  و Codename HEXE  كجزء منCodename INFINITY  التي تربط بين المشروعين، ولعبة Codename JADE  للأجهزة المحمولة من نوع AAA، والمزيد من المعلومات حول التعاون مع Netflix.

تصدر Assassin’s Creed Mirage على أجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation®4 و PlayStation®5 و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft. اللعبة ستكون مدبلجة ومترجمة كاملا باللغة العربية. يمكن للاعبين أيضاً الاشتراك بخدمة Ubisoft+ للحصول إلى اللعبة. تم تطوير لعبة “Assassin’s Creed® Mirage السّراب” بقيادة** Ubisoft فرع بوردو، وهو الاستوديو الذي طور توسعة ’غيظ الكهنة‘ للعبة Assassin’s Creed Valhalla، وهي تدعو اللاعبين للانغماس في بغداد الرائعة في القرن التاسع خلال ذروة عصرها الذهبي. تقدم اللعبة تجربة حركة ومغامرة تقودها القصة، وتروي حكاية عن النضوج، وأبطال بشخصيات متميزة، ومدينة مهيبة مفتوحة، وأسلوب لعب عصري يركز على الباركور والتخفي والاغتيالات. يجسد اللاعبون البطل الجديد ’باسم بن إسحاق‘، وهو لص شوارع ذو ماضٍ غامض ينضم إلى ’المستترين‘ في ’آلموت‘ في سعيه للحصول على إجابات. ستقوم الممثلة الحائزة على جائزة إيمي ’شوريه آغداشلو‘ بتمثيل معلمة ’باسم‘، ’روشان‘، صوتياً. تمثل “Assassin’s Creed Mirage السّراب” تكريماً للسلسلة، وإشادة خاصة لأول لعبة Assassin’s Creed. يأتي الإعلان عن اللعبة مع عرض كشف سينمائي مع موسيقى أصلية من تلحين ’بريندان أنجيليديس‘، وهو أيضاً ملحن موسيقى اللعبة.

وفي هذا السياق قال كبير مدراء المحتوى في ‘Assassin’s Creed Mirage السّراب’ ستيفان بودون: “أردنا بمناسبة الذكرى الـ 15 للسلسلة تقديم شيء مميز للاعبين ومجتمعنا. وتعتبر ’Assassin’s Creed Mirage السّراب‘ بمثابة تكريم للسلسلة ولا سيما اللعبة الأصلية. سنقوم بتقديم نظرة عصرية على تجربة أسلوب اللعب الكلاسيكية في Assassin’s Creed، بالإضافة إلى نظرة معمقة على طقوس وعقيدة ’المستترين‘، وهي تجربة نعتقد أن معجبينا القدامى والجدد على حد سواء سيتحمسون للعبها”.

كما تم الإعلان عن نسخة الديلوكس وصندوق نسخة المقتنين*** من لعبة ” Assassin’s Creed Mirage السّراب”:

  • نسخة الديلوكس: تتضمن اللعبة الأساسية، وكتاباً فنياً رقمياً والموسيقى التصويرية الرقمية وحزمة الديلوكس الرقمية، والتي تتضمن زياً مستوحى من Prince of Persia، وهيئتي نسر ومطية، وأسلحة، والمزيد!
  • صندوق المقتنين: يتضمن نسخة الديلوكس مع تمثال عالي الجودة لشخصية باسم (بارتفاع 32 سم)، وكتيّب معدني حصري مع تصميم سيتم اختياره من قبل المعجبين، وكتاباً فنياً صغيراً، وبروش ’باسم‘ طبق الأصل، وخريطة لبغداد، بالإضافة موسيقى تصويرية مختارة للعبة. يتوفر صندوق المقتنين في متاجر التجزئة ومتجر Ubisoft.

يحصل اللاعبون الذين يطلبون ” Assassin’s Creed Mirageالسّراب” مسبقاً**** على مهمة إضافية عند الإطلاق تسمى “الأربعين حرامي”، يستكشفون فيها أسرار كهف ’علي بابا‘ الأسطوري.

باعت سلسلة Assassin’s Creed منذ إصدار أول لعبة منها في 2007 أكثر من 200 مليون لعبة حول العالم، مما جعلها أحد أهم السلاسل في قطاع ألعاب الفيديو. وتستمر Assassin’s Creed Valhalla بتلقي تحديثات جديدة ومحتويات مثيرة في عامها الثاني بعد إطلاقها. ولا زلنا سنصدر في غضون بضعة أشهر ’الفصل الأخير‘، وهي مهمة قصة مجانية يلتم فيها شمل ’إيفور‘ مع بعض الشخصيات الرئيسية من ضمنها بعض الشخصيات التاريخية المؤثرة. هناك أيضاً مكافآت خاصة متاحة في Assassin’s Creed Valhalla ابتداءً من اليوم.

بالإضافة إلى ما سبق، تم الكشف عن مستقبل السلسلة خلال فعالية Assassin’s Creed Showcase. حيث ستكون لعبتي Assassin’s Creed الرئيسيتان التاليتان: Codename RED و Codename HEXE جزءاً من Codename INFINITY، بالإضافة إلى معلومات حول لعبة Assassin’s Creed للأجهزة المحمولة Codename JADE من نوع AAA، والمسلسل القادم بالتعاون مع Netflix:

  • Assassin’s Creed Codename RED  هي العنوان الرئيسي التالي بعد “Assassin’s Creed Mirage السّراب” ومستقبل تقمص الأدوار في العالم المفتوح في سلسلة Assassin’s Creed. إنها قيد التطوير لدى استوديو Ubisoft فرع كيبيك، الذي عمل على لعبة Assassin’s Creed Odyssey، مع ’جوناثان دومون‘ بمنصب المدير الإبداعي. سيتمكن اللاعبون من استكشاف الإطار الذي طال انتظاره في لعبة من Assassin’s Creed: اليابان الإقطاعية مع كل روعة الشينوبي فيها.
  • Assassin’s Creed Codename HEXE  هي العنوان الرئيسي التالي بعد Assassin’s Creed Codename RED. تأتي اللعبة من تطوير استوديو Ubisoft فرع مونتريال الذي يمثل مسقط رأس سلسلة Assassin’s Creed، مع ’كلينت هوكينغ‘ بمنصب المدير الإبداعي.
  • Assassin’s Creed Codename INFINITY  تربط بين المشروعين واللاعبين من خلال تجارب بأنواع مختلفة من ضمنها ألعاب Assassin’s Creed صادرة مسبقاً وبين اللعبتين القادمتين Assassin’s Creed Codename Red و Assassin’s Creed Codename Hexe، وهما اللعبتين الرئيسييتين التاليتين في السلسلة. كما نتطلع أيضاً لإعادة تجربة طور جماعي مستقلة في سلسلة Assassin’s Creed كجزء من INFINITY.
  • Assassin’s Creed Codename JADE  وهي لعبة حركة ومغامرة وتقمص أدوار من نوع AAA للأجهزة المحمولة تقع في الصين القديمة. سيتمكن اللاعبون من إنشاء شخصيتهم الخاصة بهم واستكشاف قصة أول الأساسنز في الصين. اللعبة ستكون مجانية.
  • مسلسلAssassin’s Creed  منNetflix  يتم إنتاجه من قبل Ubisoft Film & Television و Netflix. سيكون مسلسلاً ملحمياً واقعياً يمزج بين عدة أنواع ومقتبس عن سلسلة ألعابنا الناجحة للغاية. ولا ينتهي التعاون هنا، حيث نتعاون أيضاً مع Netflix لتطوير لعبة Assassin’s Creed تتوفر حصرياً على المنصة.

وحول هذه المسألة قال المنتج التنفيذي لسلسلة Assassin’s Creed ’مارك آليكسز كوتيه: “أردنا من خلال الاحتفال بالذكرى السنوية الـ 15 للسلسلة أن نكرم لاعبينا والناس وراء العلامة، بالإضافة إلى مشاركة طموحاتنا لمستقبل Assassin’s Creed مع معجبينا. نحن نتطلع إلى توسيع الكون والاستمرار في تقديم تجارب مقنعة وغامرة. لدينا عدد لا يحصى من القصص لنرويها ونريد أن يكون التاريخ ملعباً للجميع”.

اترك تعليقا