Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » تخطو RAZER نحو مستقبل ألعاب الأجهزة المنزلية مع XBOX SERIES X | S
الهاردوير

تخطو RAZER نحو مستقبل ألعاب الأجهزة المنزلية مع XBOX SERIES X | S

أعلنت شركة Razer اليوم أن منتجات Razer الحالية المصممة لأجهزة Xbox متوافقة مع أجهزة Xbox Series X القادمة عند إطلاقها في نوفمبر ، مما يوفر أفضل ملحقات الألعاب لوحدة تحكم الجيل التالي من Microsoft.

أصبحت مجموعة منتجات Razer الحائزة على جوائز والمصممة لأجهزة Xbox هي المفضلة لدى المعجبين. مع تصميم كل منتج ليكون متميزًا ضمن فئته ، سيسعد اللاعبون بمعرفة أن أجهزة Razer الطرفية الحالية والمستقبلية المصممة لأجهزة Xbox ستعمل بسلاسة على وحدة التحكم الجديدة من Microsoft.  Razer Nari Ultimate مصمم لأجهزة Xbox
Nari Ultimate هي أول سماعة رأس في العالم مصممة لأجهزة Xbox مع ردود فعل لمسية عالية الدقة تم تطويرها بواسطة .Lofelt ™ مجهّرة للاستماع إلى ردود الفعل اللمسية في الجيل التالي مع Xbox Series X ، والمدعومة بتقنية Razer HyperSense ، توفر Nari Ultimate تجربة لعب غامرة حقًا بفضل برامج التشغيل عالية الدقة التي توفر صوتًا واضحًا وردود فعل حسية قائمة على الاهتزاز – لا يستمعون المستخدمون الى اللعبة فقط، بل يشعرون بها ايضاً.


Razer Wolverine Ultimate
Razer Wolverine Ultimate بجوائز متعددة للإرغونوميا المحسّنة وعصي الإبهام القابلة للتبديل ولوحة الاتجاهات القابلة للتكيف مع أي نمط لعب، والمضاءة بواسطة Razer’s Chroma Lighting ، وهو جهاز التحكم الأفضل المصمم لـ Xbox.


Razer Atrox Arcade Stick
إن Razer Atrox Arcade Stick المصمم لجهاز Xbox عبارة عن آلة قتال على أعلى مستوى تم تصميمها لتعزيز براعتك في اللعب. باستخدام مكونات Sanwa عالية الجودة ، مع 8 أزرار عالية الاستجابة وقابلة للبرمجة وعصا تحكم بدقة 8 اتجاهات ، يمكن لعشاق ألعاب القتال السيطرة على اللعبة باستخدام Atrox.

القائمة الكاملة لمنتجات Razer المتوافقة مع Xbox Series X تشمل:

  •  Razer Nari Ultimate مصمم لأجهزة Xbox
  • Razer Wolverine Ultimate
  • Razer Wolverine Tournament Edition
  •  Razer Atrox مصمم لألعاب Xbox
  •  Razer Thresher مصمم لأجهزة Xbox
  •  Razer Turret مصمم لأجهزة Xbox

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول كل منتج على موقع razer.com

لماذا: يمكن للاعبي Razer الحاليين والمستقبليين التأكد من أن الانتقال إلى الجيل التالي من الألعاب باستخدام Xbox Series X لن يجبرهم على التخلي عن يد تحكم أو عصا التحكم للالعاب القتالية أو سماعة رأس Razer  المفضلة لديهم .

اترك تعليقا