Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Synology® تطلق VS600HD وهو حل جداري تلفزيوني فعال لمحطة المراقبة

أعلنت شركة Synology اليوم عن إطلاق VisualStation VS600HD، وهو عميل مدمج للمراقبة والإدارة لمحطة Synology Surveillance Station1. يدعم VS600HD ما يصل إلى شاشتين بدقة 4K ويمكن تركيبه بسهولة خلف الشاشات وفقًا لمعايير VESA، مما يتيح عمليات نشر جدار التلفزيون الموفرة للمساحة لفرق الأمان.

قال جوزيف ليانج، مدير المنتج لمنتجات المراقبة Synology: “يجعل VS600HD من السهل للغاية إنشاء حل مراقبة مخصص”. “لقد صممنا VS600HD بحيث يكون عمليًا قابلاً للتوصيل والتشغيل، مما يسمح بمراقبة الكاميرات وإدارتها بكفاءة في استهلاك الطاقة والمساحة، والتحكم في الوصول، والمزيد.”

نشر مرن
بفضل مخرجات HDMI المزدوجة بدقة 4K، يدعم كل جهاز VS600HD العرض المتزامن لما يصل إلى 50 موجزًا للكاميرا مرتبة عبر شاشتين. يمكن نشر العديد من أجهزة VS600HD جنبًا إلى جنب لدعم احتياجات مراقبة الفيديو الأكثر شمولاً.

اعتمادًا على احتياجات النشر، يمكن تمكين الوصول القابل للتخصيص إلى عناصر التحكم في الكاميرا والخرائط والتسجيلات السابقة والمزيد للسماح بالاستجابة بشكل أسرع للحوادث الأمنية. تدعم محطة المراقبة الأذونات والتفويض لكل مستخدم لتحقيق أقصى قدر من المرونة.

منصة مراقبة آمنة
تدعم محطة المراقبة Synology وVS600HD تدفقات الفيديو HTTPS جنبًا إلى جنب مع خيارات التشفير الإضافية على مستوى الصوت ومستوى الملف لحماية اللقطات المسجلة. يتوافق VS600HD مع متطلبات NDAA وTAA الفيدرالية الأمريكية، مما يضمن للمستخدمين التزامه بمعايير الأمان.
التوفر

اترك تعليقا