Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة SteelSeries Tusq

نبذة عن الشركة

SteelSeries هي شركة رائدة في الأجهزة الطرفية للألعاب تركز على الجودة والابتكار، وهي العلامة التجارية الأسرع نموًا لسماعات الرأس في الولايات المتحدة.
تأسست شركة SteelSeries في كوبنهاغن عام 2001، ومنذ ذلك الوقت تعمل على تحسين اداء منتوجاتها من خلال الابتكارات والتقنيات التي توفرها اولا في السوق والتي تمكّن اللاعبين من اللعب بجدية أكبر والتدريب لفترة أطول والارتقاء إلى مستوى المطلوب.

SteelSeries هي داعم كبير لبطولات الألعاب والرياضات الإلكترونية وتربط اللاعبين ببعضهم البعض، مما يعزز الإحساس بالمجتمع، كما يساعد فريق SteelSeries من المحترفين وعشاق الألعاب في تصميم وصنع كل ملحق على حدة ويشكلون القوة الدافعة وراء الشركة.

المقدمة

استمرت ألعاب الهاتف المحمول في التطور على مر السنين، واليوم تتمتع بحصة سوقية كبيرة بالطبع ، تستمر الهواتف الذكية في التطور وفقًا لاحتياجات هواة الألعاب. على سبيل المثال ، يتزايد عدد الهواتف المزودة بشاشات عالية الدقة ومعدل التحديث.

تعتبر الملحقات مهمة أيضًا في الألعاب المحمولة، خاصة أن سماعات الرأس ضرورية لممارسة الألعاب بشكل مريح في جميع الظروف والبيئات، فإن أولئك الذين يريدون سماعة رأس أصغر حجمًا وأكثر قابلية للحمل يلجأون إلى الموديلات التي توضع في الأذن. طراز TusQ الذي أصدرته Steelseries هو أيضًا سماعة رأس للألعاب داخل الأذن.

التصميم

أثناء تصميم هذه السماعة إهتمت شركة Steelseries بسهولة الحمل بالإضافة إلى كونها مفيدة، هذا هو السبب في أن تصميم سماعة الرأس منحني لنقل الحمل فوق الأذن ، تمامًا مثل مقبض النظارات.

على عكس ما هو موجود في معظم سماعات الرأس الحديثة ، فإن طراز TusQ سلكي وليس لاسلكيًا. سماعات الرأس خفيفة الوزن نسبيًا وتكلفة تصنيعها أقل لأنها لا تحتوي على بطاريات. والأهم من ذلك، أن المشاكل مثل انقطاع الاتصال أو التأخير التي تحدث أحيانًا في تقنيات مثل البلوتوث غير واردة هنا.

يتم استخدام مقبس 3.5 مم في نهاية سماعة، وهو ما يسمى TRRS ويجمع بين مخارج الميكروفون وسماعة الرأس في أحد طرفيه. يمكن أن يعمل هذا المقبس مع أي جهاز بمدخل 3.5 ملم.

Steelseries TUSQ in-ear gaming headset review: a mobile gaming experience  without delay - Qucox

الاداء

جودة الصوت رائعة حقًا وواضحة ولها صوت جهير قوي. إذا كنت تحب الموسيقى أو ستستخدمها كسائق يومي للاستماع إلى الموسيقى، فلن تشعر بخيبة أمل من أداء Steelseries Tusq.

ليس هناك شك في أن سماعة الألعاب هذه ستكون خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يحبون التحدث مع أصدقائهم على هواتفهم المحمولة أثناء لعب ألعاب FPS أو ألعاب MOBA. الشيء الوحيد الذي أجده مزعجًا هو صوت التريبل أو الاهتزاز عند اللعب على هاتف ذكي. يؤثر الصوت الجهير القوي أيضًا على طريقة اللعب خاصةً إذا لم تكن معتادًا على صوت الجهير العالي (أحد الأمثلة على ذلك هو صوت انفجار أو قنبلة يدوية في العديد من ألعاب FPS).

إذا كنت تستخدم هذا على جهاز الكمبيوتر ، فإن جميع المشكلات المتعلقة بصوت الجهير وثلاثة أضعاف غير موجودة، الصوت أكثر وضوحًا ويمكنك الاستمتاع بتجربة صوت محيط أفضل بكثير، ومع ذلك أثناء اختبار هذا على جهاز الكمبيوتر وتشغيل Valorant ، نظرًا لعزل الصوت المحدود ، لا يمكنك تحديد اتجاه الصوت.

بالنسبة لميكروفون Tusq فانه قابل للفصل ويوفر صوتًا واضحًا عند التحدث أو التسجيل خاصة على الكمبيوتر الشخصي. ولكن إذا كنت تخطط لاستخدام هذا أثناء اللعب مع أصدقائك، فلن يخيب ظنك بجودة صوته الواضح للغاية

بالنسبة للميكروفون المدمج في وحدة التحكم في الوسائط ، فأنت بحاجة إلى حمل الميكروفون أثناء التحدث وجودة الصوت جيدة بعض الشيء ولكن صدى الصوت يمكنك سماع ضجيج الخلفية.

Steelseries Tusq Gaming headset 3.5 mm jack Corded In-ear Black Stereo |  Conrad.com

اترك تعليقا