Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة HyperX تُطلق سماعة الألعاب Alpha Wireless الحائزة على جوائز بعمر بطارية يصل حتى 300 ساعة

— أعلنت اليوم HyperX، فريق ملحقات الألعاب في شركة HP Inc والشركة الرائدة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عن إطلاقها لسماعة الألعاب HyperX Cloud Alpha Wireless بالأسواق – أول سماعة ألعاب لاسلكية ببطارية تصل حتى 300 ساعة1 بشحنة واحدة فقط. تقدم Cloud Alpha Wireless تجربة صوتية غامرة مع تقنية ®DTSAudio Spatial ®2Headphone:X وتستغل تقنية الحجرة المزدوجة الخاصة بـ HyperX لدقة أكبر في الأصوات داخل الألعاب، بجانب راحة HyperX المميزة.

صُممت Wireless Alpha Cloud لتقديم تجربة صوتية مطلقة داخل الألعاب باستخدام تقنية الحجرة المزدوجة الجديدة والمحسّنة والمصممة خصيصاً لتقديم ترددات متوسطة وعالية بشكل منفصل عن الترددات المنخفضة. توفّر تقنية Audio Spatial X Headphone: DTS صوتاً دقيقاً وافتراضياً ثلاثي الأبعاد لينغمر اللاعبون بعوالم الألعاب أثناء اللعب مع الأصدقاء أو أثناء المنافسات. تستخدم السماعة برامج تشغيل 50 مم مخصصة ومميزة بتصميم أقل نحافة وأخف وزناً، مع الحفاظ على صوت وأداء الإصدار السلكي الأصلي.

تحتوي السماعة على عناصر تحكم لضبط الصوت وكتم الميكروفون ومراقبة الميكروفون الذي يمكن فصله والمعتمد من قبل Discord و TMTeamSpeak ، والذي يملك أيضاً مؤشر LED يتحول للون الأحمر عند كتم الصوت. بالإضافة لذلك، يقلل ميكروفون Cloud Alpha Wireless القابل للفصل من الضوضاء بالخلفية ويقدم جودة صوت أكثر وضوحاً لتحسين التواصل الجماعي والتواصل داخل الألعاب.

قال هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا في HyperX:”توفّر Cloud Alpha Wireless التي صُممت واُختبرت في مختبرات HyperX أداءً وراحة وجودة لا مثيل لها مع ما يصل إلى 300 ساعة بشحنة واحدة. تعد Cloud Alpha Wireless سماعة ألعاب ممتازة للأشخاص الذين يرغبون بالحصول على صوت عالي الجودة إلى جانب الحرية والمرونة في اللعب بدون كابلات لفترات طويلة من الوقت”.

تبثCloud Alpha Wireless بسرعة 2.4 جيجا هرتز وما يصل إلى 20 متراً3 من النطاق اللاسلكي لتوفير الحرية اللاسلكية دون التضحية بجودة الصوت. السماعة متوافقة مع برنامج NGENUITY للتحقق من

عمر البطارية والاطلاع على إعدادات المعادل وضبطها، وللوصول إلى المزيد من خيارات التخصيص. علاوة على ذلك، السماعة مصنوعة من هيكل من الألومنيوم عالي الجودة وربطة رأس قابلة للتعديل لمتانة تدوم طويلاً. توفّر السماعة أيضاً راحة HyperX المميزة مع جلد ناعم ووسادات أذن إسفنجية رغوية فخمة.

التوافر

سماعة Cloud Alpha Wireless المخصصة للألعاب متاحة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بسعر 229.99 يورو. للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة صفحة HyperX Cloud Alpha Wireless على الموقع.

بسبب الوضع الحالي خلال جائحة COVID-19، قد تواجه HyperX بعض التأخير في المنتجات والشحن. تتخذ HyperX كل الإجراءات الممكنة للعمل مع الشركاء لتقليل التأثير على عملائها وضمان توفّر المنتج وتسليمه في الوقت المناسب.

اترك تعليقا