Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

تطلق نسبريسو بروفشنال ماكينة “نسبريسو مومنتو” للقهوة والحليب المصمّمة لتراعي أساليب العمل الحديثة

علنت “نسبريسو بروفشنال” عن طرح ماكينة “نسبريسو مومنتو” للقهوة والحليب المصمّمة لتُكمّل تشكيلة “نسبريسو مومنتو”. من وحي تطوّر أماكن العمل الجديدة وأساليب العمل الحديثة، تُقدّم “نسبريسو مومنتو” تجارب قهوة أصيلة ومستدامة وعالية الجودة تجمع الناس في المكتب وتُشجّعهم على توطيد العلاقات في ما بينهم. تأتي ماكينة “نسبريسو مومنتو” للقهوة والحليب لتُتيح تشكيلة من الوصفات المحضّرة مع الحليب على الأصول، بلمسة زرّ، والأهمّ أنّها تراعي كافة الأذواق.

في هذا الصدد، يقول لوكا دوسي، المدير الإقليمي للعمليات التجارية بين المؤسّسات في نسبريسو الشرق الأوسط وأفريقيا: “لقد تغيّر مكان العمل بمفهومه الحديث: فأصبح أقل تنظيمًا وأكثر عالميةً وتنوّعًا، بحيث تعمل فرق العمل من عدّة مواقع عن بُعد. لذا بات التفاعل بين البشر قيّمًا أكثر، إذ لا يخفى على أحد أنّ المناقشات وجهًا لوجه تُحفّز الحسّ الإبداعي – وغالبًا ما يكون ذلك أثناء احتساء فنجان قهوة. ابتكرنا مجموعة ’نسبريسو مومنتو‘ لتكون محور هذه اللقاءات لتبادل الأفكار، ممّا يُعزّز التفاعلات المُجدية ذات القيمة”.

دلّل نفسك بوصفات القهوة المحضّرة مع الحليب

تتّسم “نسبريسو مومنتو” بسهولة استخدامها ونظامها البديهي، فهي مزوّدة بتقنيّة متطوّرة تعكس العالم المترابط الذي نعيش فيه. تقترح الماكينة حجم الفنجان المناسب للقهوة (ريستريتو أو إسبريسو أو لونغو أو أميريكانو)، وأثناء تحضير القهوة، تعرض المعلومات حول حدّة كل من نكهات وتوليفات القهوة الـ13 في مجموعة “نسبريسو بروفشنال”. تستطيع ماكينة “نسبريسو مومنتو” للقهوة والحليب تحضير 12 وصفة مختلفة مع الحليب، وهي إسبريسو ماكياتو، وكابوتشينو، ولاتيه ماكياتو، وكورتادو لونغو، وكورتادو، وفلات وايت، وكابوتشينو لونغو، وكابوتشينو كيارو، ولاتيه غرانديه، ولاتيه، ولاتيه بيكولو، وماكياتيسيمو.*

  • تُتيح إعدادات الماكينة الاختيار بين 6 وصفات قهوة سوداء وبيضاء بلمسة زرّ من الكاتالوغ الكامل.

تصميم يراعي البيئة

تؤمن نسبريسو ببناء مجتمعات قويّة وقادرة على الصمود تعمل في مجال زراعة القهوة من خلال برنامجها المستدام AAA Sustainable Quality™ Program ، وتلتزم بإحداث تغيير إيجابي مع كل فنجان قهوة، بدءًا من استيراد حبوب البنّ. يُشارك أكثر من 100 ألف مزارع من 13 بلدًا في البرنامج، لضمان إنتاج القهوة بطريقة مستدامة من النواحي البيئية والاجتماعية والاقتصادية، بحيث تستأثر حبوب البنّ التي تستوردها نسبريسو من خلال هذا البرنامج بأكثر من 90 في المئة من مشترياتها. لا تزال نسبريسو تعمل على ضمّ عدد أكبر من المزارعين من عدّة بلدان حول العالم، وذلك لاستيراد 100 في المئة من تشكيلة القهوة الدائمة في إطار برنامج AAA بحلول عام 2020.

تؤدّي الماكينات أيضًا دورًا مهمًّا في إطار هذا الالتزام، وتتمحور تشكيلة “نسبريسو مومنتو” حول مبدأ الاستدامة. تمّ اتّخاذ كل الخطوات اللازمة للحدّ من الأثر على البيئة، من المكوّنات التي تدوم طويلًا والعناصر التي يسهل إصلاحها أو استبدالها، إلى العلب القابلة لإعادة التدوير وإعداد توفير المياه والطاقة. يُمكنك تذوّق أطيب فنجان قهوة والتنعّم براحة البال بأنّه محضّر وفقًا لمبادئ “الفنجان الإيجابي” التي تتّبعها نسبريسو.

تصميم متناسق لا يفقد رونقه مع مرور الزمن، حائز جائزة IF DESIGN لسنة 2019

تُدرك نسبريسو أنّ كل مؤسّسة لها احتياجات قهوة مختلفة، لذا صمّمت تشكيلة “نسبريسو مومنتو” بشكل يُلبّي كل هذه الاحتياجات. تتباهى بتصميم حديث وأنيق يتمحور حول البساطة لتُشكّل إضافة لا تفقد رونقها مع مرور الزمن إلى أي مكتب.

يُمكن تنسيق الموديلات المختلفة بحسب المساحة المتوفّرة، لتتّسع في زاوية القهوة أو رُكن القهوة أو حتّى المطابخ الصغيرة، سواء كانت إمدادات المياه المباشرة موجودة أم لا. كما أخذ التصميم في عين الاعتبار صيانة الماكينة، فبفضل نظامها المستقلّ وواجهة المستخدم البديهية، تُساعد المشغّلين على توفير الوقت.

نال هذا التصميم التكريم في أحد أشهر مسابقات التصميم العالمية القيّمة، بحيث فازت “نسبريسو مومنتو” بجائزة iF Design لعام 2019.

لمزيد من المعلومات عن “نسبريسو مومنتو”، الرجاء زيارة الرابط التالي: https://ae.buynespresso.com/.

اترك تعليقا