Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » تطلق ASRock رسميًا سلسلة اللوحات الرئيسية X570 بتصميم مذهل وأداء مذهل
الهاردوير

تطلق ASRock رسميًا سلسلة اللوحات الرئيسية X570 بتصميم مذهل وأداء مذهل

يسر شركة تصنيع اللوحات الأم العالمية الرائدة ASRock أن تعلن رسمياً عن إطلاق سلسلة اللوحات الأم AMD X570 الجديدة ، والتي تم استعراضها خلال برنامج Computex 2019.

تقدم السلسلة عشرة نماذج للوحة الأم لكل دور بدءًا من الأداء الميسور التكلفة وحتى الألعاب وحتى إنشاء المحتوى إلى مستخدمي الطاقة. تحصل ألواح X570 من ASRock على أقصى استفادة من واجهة PCIe 4.0 من الجيل القادم ومن أحدث معالجات AM4 الأقوى قوة ، بما في ذلك AMD Ryzen ™ 2000 و 3000 Series. تواصل هذه اللوحات الجديدة تقليد أسماء ASRock الموثوقة مثل Taichi و Phantom Gaming.
 

الجيل القادم من جماليات الكمبيوتر

يمثل التصميم الجديد للوحات الأم من ASRock X570 خطوة كبيرة إلى الأمام. لقد جمعت ASRock بين الجماليات والوظائف على حد سواء لإنشاء لوحة لا تبدو رائعة فحسب ، مع خطوطها الزاوية الجريئة ، ولكنها تؤدي أداءً جيدًا كما يبدو. تعمل غرفة التبريد المصنوعة من الألمنيوم ذات التغطية الكاملة المذهلة على تبريد وحماية محركات أقراص PCIe 4.0 NVMe M.2 SSD وكذلك الشرائح. إن نظام LED الملون المصمم بدقة هو ملفت للنظر ولكنه أنيق أيضًا. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من تأثيرات RGB المحسنة ، يمكنك تخصيص جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام إضاءة RGB LED بالألوان الكاملة Polychrome SYNC ، والتي توفر كلا من رؤوس RGB القابلة للثلاثة رؤوس ورؤوس RGB LED التقليدية ذات 4 أسنان والتي تتيح للمستخدمين توصيل شرائط RGB مباشرة بـ اللوحة الأم ومزامنة نظام الإضاءة الخاصة بهم باستخدام التطبيق المقدم.


الاتصال والأداء: WiFi 6 (802.11ax) و PCIe 4.0

توفر سلسلة X570 من ASRock للمستخدمين مزايا الجيل التالي من PCI Express 4.0 والتي يمكن أن توفر ضعف سرعة وأداء الجيل الثالث الأقدم. يحمي تصميم Steel Slot الثوري الحصري مع نقاط تثبيت إضافية ثبات الإشارة ويضمن تثبيت بطاقات الرسومات الثقيلة بأمان – حتى إذا تم نقل النظام. تتضمن اللوحات الأم من ASRock X570 واجهة الشبكة اللاسلكية عالية الكفاءة الجديدة لشبكة Wi-Fi 6 (802.11ax) ، مما يوفر سرعات اتصال WiFi أسرع تصل إلى 2.4 جيجابت في الثانية وإتاحة الجيل التالي من التكنولوجيا اللاسلكية مثل MU-MIMO لتوفير تغطية ومدى محسّنين .

الصخور الصلبة تصميم اللوحة الأم موثوقة


بالإضافة إلى التصميم المذهل ، تتميز اللوحات الرئيسية X570 الجديدة من ASRock بوجود Dr. MOS و Premium 60A Power Chokes و Nichicon 12K Black Caps. هذا يعني أن اللوحة X570 لا توفر فقط موثوقية صلبة بغض النظر عن المهمة ، ولكن أيضًا تحافظ على استقرار النظام عند رفع تردد التشغيل. للحصول على أداء إضافي ، سواء كنت تلعب أو تقدم محتوى احترافيًا ، يحتفظ درع I / O المصمم مسبقًا والمُصمم بشكل جميل بمساحة إضافية لتناسب التحمل ويمكن ضبط موضعه أثناء التثبيت ، للتأكد من أنه يناسب الهيكل تمامًا. على عكس معظم ما يسمى بدروع الإدخال / الإخراج المثبتة مسبقًا والمزينة فقط بالألوان الفخمة ، فإن تصميم ASRock الذي يمكن ضبطه بسهولة يحسن حقًا تجربة مبنى الكمبيوتر ويساعد على منع صعوبات التثبيت أو تلفه.
 
آسروك: الخيار الواضح لـ AMD X570 و Ryzen
مع الميزات البارزة ، والجمال لالتقاط الأنفاس ، ومجموعة من لوحات للجميع ، اللوحات الأم ASRock هي الخيار الواضح لنظام AMD570 الجديد الخاص بك.

اترك تعليقا