Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » تعلن Cooler Master عن منتجات طاقة جديدة يتم عرضها في Computex
الهاردوير

تعلن Cooler Master عن منتجات طاقة جديدة يتم عرضها في Computex

Cooler Master الشركة الرائدة في مجال مكونات سطح المكتب والأجهزة الطرفية ، استحوذت اليوم على عدد قليل من منتجات وخدمات الطاقة الجديدة التي سيتم عرضها في Computex ، واحدة من أكبر المعارض التكنولوجيا السنوية في آسيا. كما هو الحال مع السنوات الماضية ، أعلنت Cooler Master فقط عن المنتجات التي سيتم عرضها في جناحها ، ولكنها ذكرت أن العديد من منتجاتها سيتم عرضها في أكشاك أخرى هذا العام أيضًا.

سلسلة XG


في Computex 2018 ، أظهرت Cooler Master نموذجًا أوليًا والمعروفة باسم XG فقط. لقد وصل هذا النموذج الأولي الآن إلى مراحل تطويره النهائية. سيتم استخدام منصة PSU الجديدة التي صممها Cooler Master في ثلاثة خطوط إنتاج متميزة معروفة مجتمعة باسم سلسلة XG. في Computex هذا العام ، سيتم عرض ثلاثة خطوط إنتاج مميزة ضمن سلسلة Gold Essential و XG Gold Advanced و XG Gold Plus. لم يتم إصدار تفاصيل محددة بعد

Project Fanless

يزداد الطلب على وحدات الإمداد بالطاقة بدون مروحة كل عام حيث تحاول الشركات إضافة قيمة إلى سوق منافسة بالفعل. حاليًا 600W مرتفعة تقريبًا كما يمكنك العثور على وحدة PSU بدون مروحة 100٪. حيث أعلنت Cooler Master أنها ستعرض هذا العام وحدة PSU بدون مروحة بالإضافة إلى وحدة 1000U PSU مع تخصيص المروحة. على الرغم من أننا لسنا متأكدين تمامًا مما يعنيه ذلك حتى الآن ، فمن المثير للإعجاب أن نرى أن Cooler Master يقوم بإلقاء القفاز من خلال رفع الحد الأقصى من القوة الكهربائية بدون مروحة إلى 650 واط على الأقل في Computex لهذا العام. لم تتم مشاركة اسم رسمي لهذا المنتج حتى الآن.

MWE White & Bronze

على الرغم من أن التركيز الرئيسي لـ Computex هو دائمًا منتجات راقية ومثيرة ، إلا أن Cooler Master لم تتخلى عن مستخدمي مستوىالعادي. سيتم عرض الإصدارات المحدّثة من كل من خطوط الإنتاج MWE White و MWE Bronze في كشك Cooler Master هذا العام مع وعد بالعديد من طرازات القوة الكهربائية وعدد من الترقيات الجديرة بالملاحظة من الإصدارين الأصليين لكلا خطوط الإنتاج.

صرح Cooler Master أن هذه ليست سوى بعض من المنتجات الجديدة المتعلقة بإمدادات الطاقة التي سيتم تضمينها في كشك Computex الخاص بهم هذا العام ، وسيتم عرض عدة طرز أخرى في هذا الحدث أيضًا.

اترك تعليقا