Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

تكشف Tiny Tina’s Wonderlands® عن تجربة Chaos Chamber Experience

كشفت 2K  و Gearbox Software اليوم الستار عن Chaos Chamber تجربة نهاية اللعبة الأساسية القابلة للتكرار بلا نهاية لـ Tiny Tina’s Wonderlands®. داخل غرفة الفوضى الأسطورية توجد بوابة دائمة التحول إلى زنزانة عشوائية مليئة بالمتغيرات الفريدة والأعداء القاتلين والطرق التي تجعل الجري أكثر أو أقل تحديًا اعتمادًا على مدى شجاعتك.

تحقق من المقطع الدعائي الجديد لإلقاء نظرة مباشرة على Chaos Chamber وأحدث يوميات المطورين للحصول على وجهات نظر فريق تطوير Tiny Tina’s Wonderlands حول التجارب التي تنتظر اللاعبين وكيفية مواجهة الأعداء والمزيد.

يتكون تشغيل غرفة الفوضى من ثلاث غرف محصنة عشوائية قتال رئيس صغير ثلاث غرف محصنة أخرى ومعركة رئيس. سيعمل اللاعبون من خلال Chaos Chamber ويختارون بين بوابتين بعد كل غرفة لتحديد ما ينتظر في الغرفة التالية. تشمل العوامل الإضافية ما يلي:

البلورات: أثناء تشغيل غرفة الفوضى يمكن للاعبين جمع البلورات واستخدامها لكسب المزيد من المكافآت. يمكن للاعبين تجميع البلورات عن طريق تحطيم قالب بلوري متوهج بألوان قوس قزح يولد بعد الانتهاء من الغرفة ومن خلال إكمال الأهداف الجانبية الاختيارية التي يتم تخصيصها عشوائيًا لكل غرفة:

  • البلورات: من خلال جمع عدد كافٍ من البلورات لتنشيط مذبح يمكن للاعبين تلقي البركات بدءًا من زيادة الضرر الحرج أو سعة الذخيرة إلى هجوم الاشتباك وتعزيز سرعة الحركة والمزيد
  • اللعنات: على العكس من البلورات فإن اللعنات هي شذوذ تدوم بقية المدى ويمكن أن تجعل من الصعب على اللاعبين البقاء على قيد الحياة – ولكن مع زيادة المخاطر تأتي المكافآت الأفضل.

بعد الانتهاء من غرفة الفوضى ينتظر صندوق مليء بالنهب المرغوب لأخذها في منطقة Loot of Chaos. ستربح أيضًا Moon Orbs وهي عملة داخل اللعبة يمكنك إنفاقها في محطة Enchantment Re-roller لضبط أدواتك المفضلة. على الرغم من ذلك بالنسبة لطواحين الغنائم المخصصة قد يكون دفع تعويضات غرفة الفوضى الحقيقية مختبئًا في بطون تماثيل الأرانب الشائكة والمزعجة قليلاً والتي ستحطم العتاد عند إطعامها بلورات كافية.

سيتم إطلاق Tiny Tina’s Wonderlands في 25 مارس 2022 عبر Xbox Series X | S و Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4 والكمبيوتر الشخصي عبر متجر Epic Games Store حصريًا عند الإطلاق وعلى واجهات المحلات الرقمية للكمبيوتر الشخصي لاحقًا في عام 2022. – الطلبات متاحة الآن عبر جميع منصات الإطلاق ، ويمكن للاعبين أيضًا زيارة playwonderlands.com للتسجيل في النشرة الإخبارية للعبة.

اترك تعليقا