Gtxarabia
Image default
أجهزة منزلية

جهاز تنقية هواء على الطراز الاسكندنافي من بلو اير

طرحت علامة Blueair جهاز تنقية هواء جديد Blue 3210 يتميز بالأداء الفائق والهادئ والتصميم المتميز على الطراز الاسكندنافي، ويتضمن مزايا استشعار داخلي تراقب جودة الهواء في المناطق المغقة فتزيد من سرع التنقية بشكل آلي.

جهاز تنقية الهواء الصغر والملون Blue 3210 يعتمد تقنية ™HEPASilent من Blueair، والتي تزيل ما لا يقل عن 99.97% من جزيئات الهواء الملوثة، بقطر يصل إلى 0.1 ميكرون، بما فيها الغبار وغبار الطلع والعفن ووبر الحيوانات الأليفة. ويجمع بين التصميم الأنيق والبسيط والهندسة عالية الأداء، ويتوفر بقياسين وخمسة ألوان مختلفة مستوحاة من سحر المناظر الطبيعية في السويد.

Buy Blueair Blue 3210 Air Purifier | Air purifiers | Argos


ويقوم الجهاز بالتقاط أصغر الجسيمات عبر الجمع بين مزايا الترشيح الإلكتروستاتيكي والميكانيكي، الأمر الذي أدى إلى إنتاج مزيد من الهواء النقي باستخدام ضغط أقل، وتوفير معدل هواء نقي عال ما يسمح بتنظيف الهواء تماماً في الغرفة كل 12 دقيقة.

ويمكن التحكم بجهاز تنقية الهواء من بلو اير بضغطة زر واحدة لاختيار الوضع الآلي، وضغطتين لاختيار الوضع الليلي، وثلاث ضغطات لاختيار الوضع اليومي، وأربعة لوضع التعزيز الذين ينظف الهواء بسرعة أكبر. كما أن خاصة الوضع الآلي الجديد تتيح لجهاز الاستشعار الذكي مراقبة معدلات جودة الهواء وإجراء الضبط التلقائي لتحسين الأداء. ويتم تحديد مستوى الجزيئات الدقيقة باستخدام مقياس ملوّن على مؤشر جودة الهواء، والذي ينسجم مع توصيات منظمة الصحة العالمية: اللون الأزرق للممتاز والبرتقالي للمعتدل والأحمر للتلوّث.

ومع خاصية السحب الكبيرة بزاوية 360 درجة، يمكن وضع جهاز Blue لتنقية الهواء في الغرفة بفعالية عالية، ومع ميزة التحكم بضغطة زر واحدة وانخفاض مستوى الضجيج، ما يجعل Blue الحل الأمثل لأي مكان في أي غرفة تصل مساحتها حتى 17 متر مربع (Blue 3210) أو 36 متر مربع (Blue 3410).

إضافة إلى ذلك، يتوفر جهاز Blue 3210 من Blueair، بألوان: آركتيك تريل (الرمادي الداكن)، ووينتر ريد (الرمادي الفاتح)، وأركيبيلاجو ساند (الوردي)، وأورورا لايت (الأخضر) ونايت ويفز (الأزرق). وتم تصميمه بهذه الخيارات اللونية للتبديل بما يلائم ديكور المنزل. كما يضمن أعلى مستويات الجودة والسلامة والاستدامة مع طبقاته المتعددة من المرشحات الخاصة. ويمكن تنظيف الطبقة الأولى التي تلتقط الجيسمات الأكبر حجماً مثل الغبار بكل سهولة بالمكنسة الكهربائية أو بوضعها في الغسالة.



مواصفات جهاز تنقية الهواء Blue 3210:
– المساحة المُثلى للغرفة: 17 متر مربع (5 عمليات تنقية للهواء في الساعة وفقاً لمعايير رابطة مصنّعي الأجهزة المنزلية) 43 متر مربع (2 عملية تنقية للهواء في الساعة) 
– معدل توفير الهواء النقيّ: الدخان 210 متر مكعب/ساعة؛ الغبار 181 متر مكعب/الساعة؛ غبار الطلع 163 متر مكعب/ساعة 
– سهولة التحكم بسرعات المروحة ومؤشر استبدال المرشّح بضغطة زرّ واحدة 
– مرشّح قابل للطيّ بزاوية 360 درجة 
– كفاءة استهلاك الطاقة (2 واط – 10 واط) 
– أداء هادئ مع شدة صوت تتراوح بين 18-48 ديسيبل 
– سهل الاستخدام والصيانة 
– تم اختباره من قبل رابطة مصنّعي الأجهزة المنزلية 
– الطبقة الأولى من المرشحات متوفرة بخمسة ألوان مختلفة: آركتيك تريل ووينتر ريد وأركيبيلاجو ساند وأورورا لايت ونايت ويفز 




مواصفات جهاز تنقية الهواءBlue 3410:
– المساحة المُثلى للغرفة: 36 متر مربع (5 عمليات تنقية للهواء في الساعة وفقاً لمعايير رابطة مصنّعي الأجهزة المنزلية) 90 متر مربع (2 عملية تنقية للهواء في الساعة)
– معدل توفير الهواء النقيّ: الدخان 425 متر مكعب/ساعة؛ الغبار 425 متر مكعب/الساعة؛ غبار الطلع 415 متر مكعب/ساعة 
– سهولة التحكم بسرعات المروحة ومؤشر استبدال المرشّح بضغطة زرّ واحدة 
– مرشّح قابل للطيّ بزاوية 360 درجة 
– كفاءة استهلاك الطاقة (3 واط – 35 واط) 
– أداء هادئ مع شدة صوت تتراوح بين 23 – 53 ديسيبل
– تم اختباره من قبل رابطة مصنّعي الأجهزة المنزلية 
– مؤشر استبدال الفلتر
– الطبقة الأولى من المرشحات متوفرة بخمسة ألوان مختلفة: آركتيك تريل ووينتر ريد وأركيبيلاجو ساند وأورورا لايت ونايت ويفز 

*- لم يتم اختبار أجهزة Blueair لتنقية الهواء للحدّ من انتشار فيروس كورونا المستجدّ، ولا تدّعي Blueair قدرة أجهزتها على التقاط أو إزالة أو التخلص من فيروس SARS-CoV-2 المسبب لمرض كوفيد-19.

اترك تعليقا