Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

ريلمي” تواصل نجاحاتها وتطلق هاتفها الجديد realme C21Y في الإمارات

استمرارًا للنجاحات الكبيرة التي حققتها منتجات شركة “ريلمي” realme “العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم في مجال صناعة الهواتف الذكية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي”، أعلنت الشركة عن إطلاقها هاتف realme C21Y في سوق الإمارات العربية المتحدة. وهو أول هاتف ذكي في العالم حاصل على شهادة الجودة العالية من “تي يو فى رينلاند” TÜV Rheinland.

لتقدم الشركة هاتف ذكي يحتوي على الكثير من الميزات المتطورة، ليحتوى على كاميرا ثلاثية مدعومة بخاصية الذكاء الاصطناعي مع تقنية Super Nightscape، وشاشة 6.5 بوصة عالية الدقة + mini drop Fullscreen، ومعالج ثماني النواة 12 نانومتر، وبطارية كبيرة 5000 مللي أمبير تم تصميم realme C21Y لتقديم تجربة فريدة للمستخدمين من فئة الشباب.

شهادة الجودة العالمية الممنوحة من قبل “تي يو فى رينلاند”

شركة “تي يو فى رينلاند” هى إحدى الشركات الرائدة في مجال الفحص والاختبارات وإصدار شهادات الجودة للمنتجات والأنظمة المختلفة، ومنذ عام 2006، أصبحت الشركة عضوًا فعالًا في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة لتعزيز الاستدامة ومكافحة الفساد.

تضع شهادة الجودة للهواتف الذكية من “تي يو فى رينلاند” معيارًا عالي فيما يتعلق بجودة منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية بالإضافة إلى معايير الصناعة للأسواق الرئيسية حول العالم.

يخضع كل هاتف جوال من شركة “ريلمي” لاختبارات جودة صارم للحصول على أفضل تجربة. من أجل مواكبة أنماط الحياة المختلفة السرسعة لفئة المستخدمين من الشباب. وتسعى الشركة باستمرار إلى تحسين الجودة لتقدم أفضل المعايير في الهاتف الذكي realme C21Y من خلال أول شهادة موثوقية عالية من “تي يو فى رينلاند” في الصناعة.

كاميرا ثلاثية مدعومة بخاصية الذكاء الاصطناعي مع تقنية Super Nightscape لالتقاط الصور 

يحتوي realme C21Y على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل، والتي يمكنها التكبير حتى 4X، وتدعم خاصية التركيز التلقائيPDAF. الكاميرا توفر وضوح عالي الجودة ليس فقط في ضوء النهار، ولكنها ساطعة في الإضاءة المنخفضة والبيئات المظلمة، وهو ما يجعلها تتفوق على مثيلتها عند المنافسين في السطوع والتفاصيل والألوان. كما أن لديها ميزة Chroma Boost، من خلال خوارزمية رسم الخرائط على مستوى البكسل، حيث تتم استعادة السطوع واللون، مما يوفر نطاقًا ديناميكيًا أفضل وتباينًا للشاشة وألوانًا زاهية.

الكاميرا المخصصة لالتقاط صور السيلفي مدعومة بخاصية الذكاء الاصطناعي ووضع HDR والوضع الرأسي والفلتر المصمم للتصوير الفوتوغرافي الرائج.

شاشة عالية الوضوح 6.5 بوصة mini drop fullscreeen + HD، متعة أكثر عن مشاهدة الأفلام وألعاب الفيديو 

يحتوي جهاز realme C21Y على شاشة mini drop fullscreeen عالية الوضوح بحجم 6.5 بوصة وتصل نسبة الشاشة إلى جسم الهاتف إلى 89.5٪. مع نسبة نحافة تبلغ 20:9، لتوفر مساحة مشاهدة أكبر على سبيل المثال أثناء تصفح منصات التواصل الاجتماعي أو ممارسة الألعاب.

معالج ثماني النواة 12 نانومتر، قوي للألعاب

مع وجود معالج Unisoc T610 بالداخل، يصبح realme C21Y أقوى هاتف في فئته. Unisoc T610 معالج ثماني النواة 12 نانومتر يعمل بسرعة تصل إلى 1.8 جيجا هرتز. تتكون وحدة المعالجة المركزية من جهازي A75 عالي الأداء بسرعة 1.8 جيجاهرتز وستة أنوية A55 موفرة للطاقة بسرعة 1.8 جيجاهرتز. GPU هي Mali G52 الموفرة للطاقة والتي يمكن أن تصل إلى 614.4 ميجاهرتز.

خاصية بصمة الاصبع فائقة السرعة، وتقنيات حماية الخصوصية

يدعم realme C21Y نظام فتح الهاتف من خلال بصمة الإصبع بسرعة فائقة في ثوانٍ، ويدعم أيضًا تقنية التعرف على الوجه، ليتمكن المستخدم من الاختيار بين أسهل طريقتين لفتح هاتفه بكل بسهولة سواء بلمسة واحدة من اصبعك أو بلمحة صغيره للهاتف.

يتميز C21Y بثلاث مأخذ للبطاقات، مأخذ مزدوج لبطاقتي SIM ومأخذ مخصص لبطاقة SD قابلة للتوسيع حتى 256 جيجابايت. وتم إصدار الهاتف الجديد بلونين كل منهم له أناقته الخاصة سواء الأزرق أو الأسود، ولايحمل أثار بصمات الأصابع، ومقاوم للخدوش بشكل فعال. 

الملخص

تم تجهيز realme C21Y ببطارية 5000 مللي أمبير مع الشحن العكسي ووضع توفير الطاقة الفائق، ويحتوي على كاميرا ثلاثية رائعة وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل، كما يتميز بمعالج UNISOC T610 12nm وشاشة 6.5 بوصة HD + Mini-drop Fullscreenومستشعر بصمات الأصابع و2+ 1 مأخذ للبطاقات، كل هذا معبأ بتصميم فني هندسي باللونين الأسود والأزرق.

اترك تعليقا