Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

سامسونج تكشف عن إضافة أفران مايكروويف جديدة كلياً إلى مجموعة منتجات Bespoke

: أعلنت شركة “سامسونج جلف للإلكترونيات” عن توسيع نطاق منتجات Bespoke لتشمل أفران المايكروويف المميزة بألوان ساحرة تتيح للعملاء تخصيص مطابخهم وفقاً لتصاميم تنسجم مع أذواقهم. وتستكمل الأفران الجديدة محفظة منتجات Bespoke الاستثنائية والتي تشمل الثلاجات ومكانس Bespoke Jet الكهربائية.

وتجمع أفران مايكروويف Bespoke بين مزايا التصميم الأنيق والألوان الرائعة ووظائف الطهي العملية المبتكرة، متيحة بذلك للعملاء أساليب طهي سهلة وبنتائج تتخطى التوقعات. ويمكن للعملاء أيضاً تخصيص الألواح الأمامية للمايكروويف لتناسب ديكور مطابخهم، وتشمل الخيارات ثلاثة ألوان، هي الأسود والأبيض النقي والوردي. ولإضفاء لمسة مثالية على التصميم البسيط والأنيق، دمجت سامسونج لوحة التحكم خلف سطح زجاجي كامل يعمل باللمس، ويعلوها سطح LED أبيض يتيح للمستخدمين التحكم بالوظائف عبر لمسة خفيفة.

وفي هذا السياق، قالت بورسين أرابول، رئيس قسم الأجهزة المنزلية في “سامسونج جلف للإلكترونيات”: “نظراً لما توفره للمستخدمين من تجارب مخصصة تتناغم كلياً مع تطلعاتهم، لاقت تشكيلة منتجات Bespoke إقبالاً لافتاً ونالت استحسان عملائنا على الرغم من مرور فترة زمنية قصيرة على إطلاقها في الأسواق. واليوم ستتيح أفران المايكروويف الجديدة من Bespoke للعملاء إمكانية تخصيص مزيد من المساحات في منازلهم بما يتوافق مع أذواقهم. ولا شك أن التصميم الأنيق للمايكروويف سيضفي على المطابخ لمسة فائقة الأناقة تنسجم كلياً مع الأداء المثالي لهذه الأفران”.

وعلى صعيد المزايا العملية، حرصت سامسونج على تزويد أفران Bespoke بنظام التوزيع الثلاثي الفريد من سامسونج (TDS) والذي يضمن توزيعاً مثالياً للحرارة. وبفضل الهوائيات الداخلية المثبتة على الجانبين، يوزع النظام الموجات الدقيقة في ثلاثة اتجاهات بدلاً من واحد، للحصول على عملية طهو مضمونة النتائج.

ويمتاز الجزء الداخلي المغطى بطبقة من المينا سيراميك بأنه مضاد لنمو البكتيريا، ما يضمن الطهي في أفضل بيئة صحية. وحاز التصميم الداخلي للفرن على اعتماد معهد هوهنشتاين الألماني لكونه مضاداً لنمو البكتيريا بنسبة 99.99%. وعلاوة على سهولة التنظيف، يمتاز هذا السيراميك بمتانة وقدرة عالية على التحمل، وهو سبع مرات أفضل بمقاومة الخدوش والصدأ مقارنة بأفران المايكروويف الأخرى.

وتضمن أحدث تشكيلة لأجهزة Bespoke المنزلية من سامسونج للعملاء الارتقاء بمطابخهم الذكية إلى مستويات غير مسبوقة، من خلال توفير تجارب تحضير الطعام الأكثر تخصيصاً، مع تحقيق وفورات في استهلاك الطاقة.

لمزيد من المعلومات عن أحدث الإضافات لتشكيلة منتجات Bespoke، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.Samsung.com.

اترك تعليقا